مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15  
قديم 16/08/2006, 02:49 AM
أبو غدير الهلالي أبو غدير الهلالي غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: الرياض -المملكة العربية السعودية
مشاركات: 189
الجزء [9] من قصة نادانــــي ولبيــــــــته

الجزء التاسع

كيف وقف مع فيصل
اشياء كثيره ماتعرفونها بس يابنتي زواجك منه ماهو رد جميل لا غدير انتي بنتي ومصلحتك تهمني واذا رائي يهمك انا موافقه بس المهم رايك انتي
ارتمت غدير بحضن امها وبكت دائما امها تعاملها غير بالبدايه خافت ليه امها مااهتمت بس عرفت الحين ان ام فيصل دائماحكيمه وتفكر بشكل مختلف عنهم وتنظر للمور ..بكت ام فيصل مع بنتها
ام فيصل..يارب تتمم فرحتي بفيصل وريحني
غدير ومن بين دموعها..يمه ليه من بينا دائما تتمنين لفيصل يتزوج
ام فيصل باابتسامه..اتمنى لكم السعاده كلكم بس فيصل ابي يرتاح ابي يحس بوحده معه قريبه منه تشاركه همومه
ويشكي لها تعبه يايمه فيصل مايحكي لي وانا امه وانا اعرف السبب لاني امه ولايبي يتعبني بس هو ولدي الي عاش معي اصعب لحظات عمري ابي اشوفه مرتاح ومبسوط
غدير..ام فيصل بأذن الله بنفرح فيه
ام فيصل..ان شاء الله يالله غدور ماقلتي لي شرايك بسعد
غدير..بصراحه هو ماينرد
ام فيصل وبضحكه..لا قولي موافقه او لا
غدير..انتي شتحبين تسمعين
ام فيصل..موافقه طبعا
غدير بسرعه ....موافقه
حضنتها وباركت لها وطلعت معها لان الكل بيوصل لبيت ام فيصل بيسهرون مع بعض وعالفجر راح يمشون
عالساعه عشره الكل كان جاهز ومنتهي من ترتيب اغراضه والشنط كانت كلها تحت وجاهزه اول شخص وصل هو حمد
ومعه نجلاء سلمت على ام فيصل وطلعت للبنات الي استغربت ماحصلتهم بغرفة غدير وغرفة ساره ظلام لكنها فتحتها
نجلااء..ههههههههههههههههههه اشكالكم نكته
غدير..نجلوووه وجع خفت على بالي فيصل
نجلاء..شعندكم
الكل سلم عليها الا ساره كانت عند الشباك وتتفرج على فيصل وحمد وهم بالحوش جالسين
اماني بصوت واطي..ماراح تسلم ترى هي مو معنا بالغرفه
ساره..سمعت اسكتي بعدين اسلم
نجلاء..الحين المفرو تسلمين علي انا اخته من ريحته
ساره..نجلاء استحي على وجهك واسكتي
نجلاء..ههههههه اسفين كملي تأملك وين العنود
غدير..بالبيت تعالي نروح لها
طلعت اماني وغدير ونجلاء وهم نازلين سمعوا ام فيصل تكلم
ام فيصل..عيب استح على وجهك
غدير..يمه شفيك من مزعجك
ام فيصل وتفاجأت بالبنات..غديروه اسكتي ولا كلمه ازعاج وانتهى لاتعملينها سالفه
طلعت ام فيصل والتفتت اماني..شفيها خالتي
نجلاء..صح يوم ادخل كانت عادي شكل المكالمه عصبتها
غدير..ازعاج عجبهم صوت امي الظاهر بأخذ منها الجوال
نجلاء..هههههههههههه اقول مصدقه عمرك انتي امشي نروح للعنود
طلعوا البنات للعنود الا على وصول ام فهد والبنات سلموا وطلعوا البنات عند العنود وسلموا على بعض
نجلاء..مع السلامه بروح لساره
طلعت نجلاء تسرع والكل ضحك عليها
خلود..وين ساره وليه تضحكون
غدير..ساره بالشباك تتأمل ونجلاء راحت تتأمل معهم
خلود باابتسامه..عمتي وصلت تو ولاباقي الا ام نواف تعالوا نرجع
العنود..ثواني بس والحقكم بشيك عالبيت واقفل كل شئ واجي
بالمجلس كانت ام فيصل وام فهد والعمه لطيفه
ام فهد..امل وينها ياام صقر
ام صقر..عجزت عنها جلست عند دلال تقول بتروح معها اذا سافرت مع عيال عمهم تعرفهم مرره
ام فيصل..مشاء الله عليك تخلينها
ام صقر..والله يانوره مايطاوعني بس البنت صغيره والبنات تعرفهم وانا اعرف اهلهم ويصيرون خوات زوج دلال وبنات عمه
ام فيصل..الله يحفظها والعيال ان شاء الله معك
ام صقر..صقر الله يحفظه معي وسلطان الله يهديه ساعه يقول بجي وساعه يقول لا وحياته يضحك علي
ام فهد..الله يهديهم ويخليهم لك
ام صقر..امين ويخلي لكم يارب الله يعلم شكثر فرحتي بعد مارجعت لكم سنين مرت ضيعتها لكن الحمد لله سلطان وصقر صحوني من نومي
ورجعوني والا اختي الله يهديها يارب
الكل..امين يارب
ام نواف..السلام عليكم
الكل ..وعليكم السلام
سلمت ام نواف عليهم وجلسوا الحريم مع بعض سوالف وضحك اما البنات كانوا فوق للحين بغرفة ساره عند الشباك
العنود..انت خلاص تعالوا ننزل طفشت
ساره..انتي تعالي تفرجي ولاتطفشين
اماني..الحين هذا مين
خلود..عبورره نواف وصل تعالي
راحت عبير تركض وغدير والعنود ميتين ضحك عليهم
خلود..هذا صقر ولد عمتي حصه
اماني..حلوو
خلود..خير اموون
اماني..يعني عشان حلو يعني خير اعبر عن رائي
ساره وبصوت عالي..غدير تعالي شوفي من وصل سعد
الكل..سعد
العنود..ههههههههههههه سعد صديق فيصل خطيب غدير
الكل انصدم..نجلاء..غديروه انخطبتي
استحت غدير..يالله اشوا الغرفه ظلام
عبير..مبرروك الف مبروك
خلود..مبروك غدير الخبر لسى جديد صح
ساره..توها اعطت الموافقه الظاهر الضيف مابعد عرف
الكل رجع يتفرج
العنود..غدور شكل فيصل قاله عالموافقه شوفيهم سلموا ثانيه
غدير بصوت واطي ..يجنن
العنود..هههههههههههههههههههههههههه
دخلوا الشباب للمجلس ونزلوا البنات تحت مع الحريم بالمجلس
ام فيصل..الحين متى بتمشون اذا عالساعه ثلاث مافيني خلينا نرتاح لنا لو ساعتين
خلود..خالتي شلون تنامين واحنا بنسافر مايجيني نوم مااقدر
ام فيصل..ههههههههه يابنتي انتم شباب واحنا عجزنا
ام فهد..ام فيصل لاتتكلمين عنا تونا شباب انا عيالي مابعد اعرسوا
لطيفه..فهد كم عمره
ام نواف..ههههههههههههههه ردي يام فهد
ام فهد..توه مكمل العشرين
عبير..يمه اجل انا توني بالعشر
ام فهد..ههههههههه الحين بدل ماتقفين معي
عبير..يمه انتي صغيره لو فهد عمره عالثلاثين
ام نواف..هههههههههههههه ياام فهد كبرنا وشيبنا
ام فهد..لا انا توني صغيره
ام فيصل..اجل بندور لك معرس
ام فهد..حشى.. الله لا يقول بعد
خلود..هههههه يمه اجل لاتقولين انا صغيره
لطيفه..اقول نوره سلمان وينه
ام فيصل..عند العيال بالمجلس
ام صقر..مشاء الله تبارك الله هالولد بسم الله عليه ذكي وينحب
ام فيصل باابتسامه..الله يخلي الي سهرت وربت
ابتسمت العنود لام فيصل والكل سكت
ام نواف ..الحين شلون وين بتركبون نواف يقول التوزيع عندكم
غدير..ياخالتي انا والعنود وطبعا امي مع فيصل
نجلاء..وساره واماني معي
ام نواف..ياكافي وانا بجلس لحالي مااحد بيركب معنا
خلود..اشري انتي ياخالتي والي تختارين تركب معك
ام نواف..لا اخاف تقول وشالعجوز اشغلتني
غدير..هههههههههه لاخالتي انت والله سوالفك حلوه
ام نواف ..اجل لحظه افكر
ام فيصل..لا تختارين غديراو العنود مافيه
ام نواف باابتسامه ..لا ابي عبير شرايك
الكل انصدم الي ابتسم والي استغرب الا عبير ارتبكت وكان واضح عليها
ام فهد..والله مااخترتي الا الغاليه
ام نواف..افا يعني ماوافقتي
ام فهد..لا موافقه هي بنتك مث ماهي بنتي
ام نواف ..عبير شرايك لاتستحين
عبير وواضح شكلها..شدعوه ياخالتي احد يحصل وبعدين انتي اخترتيني يعني يابختي
ام نواف باابتسامه..واذا مليتي اقول لنواف نوقف وترجعين ههههههههه بس ياخوفي ماينزلني انا وانتي بالشارع من كثر الحكي
لطيفه..ههههههههههه ماهقيت يسويها نواف الله يحفظه
لكل..امين
ام فيصل..يالله نرتاح بالغرفه وقبل مايمشون صحونا يابنات طلعوا الحريم وجلسوا البنات مبسوطين وخايفين ومتوترين
بعد اقل من ساعتين لمدة ثمان ساعات تركب كل وحده مع الشخص الي تحبه وتحلم فيه ..
دخلت الخدامه ونادت العنود طلعت العنود معها وحصلت ام فيصل بالمطبخ تنتظرها
ام فيصل بصوت واطي ..خذي العنود شريحة جوالك شغليه اخاف البنات يستغربون واذا دق لاتردين
العنود..شصار خالتي ..؟؟
ام فيصل ..ابد اتصل ورديت كلمته وقلت له عيب الي تعمله بس ساكت مارد علي
العنود..الله يستر
ام فيصل..لاتخافين يالعنود انتي بنتي وياويل احد يقرب بناتي
ابتسمت العنود وحبت راس ام فيصل..تسلمين خالتي
ام فيصل..الله يرضى عليك انا بدخل ارتاح وصحوني قبل وخلي غدير تتصل بفيصل تسأله اذا يبون شئ
العنود..ان شاء الله خالتي
طلعت ام فيصل وجلست العنود عالطاوله بالمطبخ نزلت الشال على اكتافها وسرحت بعيد تتذكر حياتها قبل اشهر كيف كانت
وتقارنها بحياتها الحين بظل حنان وعطف ام فيصل ولا حست العنود الا بالباب الخلفي للمطبخ يفتح ومن غير احساس منها التفتت تشوف
من الي دخل من غير ماتغطي وجهها......!!!!
الجزء السابع عشر ...

التفت العنود عالباب الي انفتح من غير أي احساس ونست انها في بيت ام فيصل
سلمان ويلتفت ويرجع على وراء بسرعه...وقف وقف عنوده فيه
العنود ارتبكت وقامت بسرعه ورفعت الشال على وجهها
سلمان بابتسامه..تعال فيصل خلاص تغطت عنوده
فيصلويبتسم لسلوم ..اوامر ثانيه استاذ سلمان
سلمان...ههههههههه
فيصل وهو يلعب بشعر سلوم ....عفوا العنود ماعندي خبر ان فيه احد بس سلوم ماقصر
العنود..لا حصل خير عن اذنكم....توها بتطلع
فيصل..بالله العنود بطلع لغرفتي شوفي لي الطريق
العنود وهي مرتبكه ....مافيه احد الكل بالغرف
فيصل..اوكي يالله سلوم
سلمان ويحط ايدينه على خصره ....والعصير
فيصل ويضحك....مشاء الله عليك ماتنسى خلني اروح للغرفه واذا نزلت نعمل العصير
سلمان..عنوده تسوي لنا
العنود بسرعه ..خلاص دقايق ويكون جاهز بس عصير ايش
فيصل..لامشكوره سلوم مو قلنا احنا بنسوي
العنود..لاخلاص انا بسويه
ابتسم فيصل ..يعطيك العافيه برتقال الله لايهينك
طلع فيصل وظلت العنود مستغربه من نفسها كيف قدرت تكلمه بسهوله رغم انه هو كان عادي هو فيصل بأسلوبه مع الكل
غدير بصوت عالي ..العنود
العنود وخافت ....غدير حرام عليك لاتدخلين كذا خوفتيني
غدير وتضحك..اول قولي لي من المحظوظ الي امه داعيه له الي تفكرين فيه
العنود باابتسامه وتحط العصير عالطاوله ....سر مابقول لك
غدير وعينها عالي تعمله العنود..والله انك رهيبه عامله لنا عصير
العنود..روحي بس مصدقه نفسك العصير مو لك
غدير..لمين مو لك بس لانه كثير
العنود وهي معطيه غدير ظهرها..لسلوم وفيصل
غدير ورافعه حاجبها ....سلوم طيب بس فيصل شلون متى قال لك
العنود وتحاول تكون طبيعيه ....دخل بالصدفه هنا وقال سلوم انه يبون عصير وتبرعت اعمله
غدير..العنود بديت اشك فيك
التفت العنود..شلون وليه
غدير..مااعرف لكن تصرفاتك تدل على شئ واحد تحاولين تنكرينه
العنود..غدير افهمينيانا مالازم الحب الحب مو لي انا مااقدر احب
فيصل..احم احم
تغطت العنود وبعدت عن الباب
غدير..تعال فيصل من قدكم عصير لكم وانا على بالي لي
فيصل ..شكرا العنود
اخذ كأس وطلع استغربت غدير من رد فعله لكنها لمحته مع شباك المطبخ المعتاد مادخل للخيمه وقف برا والكأس معه وشكله كان
سرحان ويفكر
غدير..عنوده العصير فيه شئ فيصل له عشر دقايق واقف
العنود..غدور بطلع للبنات
غدير..اهربي مني لكن لاتهربين من نفسك
طلعت غدير والعنود عند البنات
عالساعه ثلاث الفجر اتصل فيصل بالبنات وقال لهم يجهزون يالله بيمشون الحين الكل طلع وجهزوا البنات والحريم والكل طلع
وركبوا البنات والشباب مجتمعين بجهه ينتظرونهم يخلصون وبعد ماقفل فيصل باب البيت معلن اكتمال العدد كل الشباب اتوجهوا لسياراتهم

راح فهد لسيارته وركب مع امه وخلود ولاانتبه ان عبير مو موجوده الا بعد دقايق لما التفت على خلود ..
فهد مستغرب..وين عبير..؟؟
ام فهد..طلبتها ام نواف قالت اركبي معي ماعندي احد يسولف معي
فهد..غريبه ام نواف
خلود..لابالعكس ام نواف طيبه وحبوبه
أم فهد..إيه والله انا أول يا ولدي ما نشوفها إلا من متى لمتى بس الحين بعد ماعرفنها بنت الحلال
طيبه وبحالها
فهد..هههههههههههه وعبير بالله شو قالت مسكينه
خلود بخاطرها تقول انت المسكين...شتسوي استحت تقول لا
فهد ويلتفت جهة فيصل..الحين فيصل من يكلم ليه مايركب
اما حمد ركب السياره وهو مبسوط ومبتسم
حمد ..السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام
حمد استغرب سكت وضحكت نجلاء بصوت واطي لان شكله استغرب
حمد ..هلا والله معنا بنت العم شلونك ساره
ساره ومبسوطه لانه عرف صوتها ..الحمد لله
حمد..طيب الثانيه مين عشان اسلم
اماني وهي فرحانه لساره..اماني
حمد ومبتسم..هلا والله شلونك اماني
اماني ..بخير الحمد لله
حمد فتح الشباك ..فيصل خلصنا بعدين المكالمه
فيصل ..ههههههههههههههههه حمد عطني شاحن قفل جوالي
حمد..تعال خذه
فيصل وينزل راسه ..اقول حمد ترى خواتي معك انتبه
حمد..يعني انا واختي مو مهم
فيصل..هههههههههههههههههههه لا مهم بس ولو خواتي اهم
حمد..خلصنا يالله فيصل
فيصل ..طيب يالله
ركب فيصل السياره ..السلام عليكم اسف عالتأخير
الكل..وعليكم السلام
سلمان..فيصل بروح عند اماني وساره
فيصل..افا وانا من يجلس معي
سلمان فرحان لان فيصل يبيه يجلس معه ....طيب بجلس
حرك فيصل السياره وشحن جواله ورفعه واتصل والكل ساكت
فيصل..هلا اسف قفل جوالي عموما انا الحين ماشي خط مثل ماقلت ولاراح اقدر اشوف الموضوع الا اذا رجعت والحين مضطر اقفل تأمرين على شئ
الكل انصدم واولهم ام فيصل الي التفتت على فيصل الي ابتسم لها
فيصل..الله يسلمك مع السلامه
ام فيصل..من هذي ..؟؟
فيصل ويضحك..زوجتي
ام فيصل ..ايه هين تتزوج من غير مااعرف
فيصل ..بدور بنت عمتي
غدير بصوت مستنكر ....بدوور
فيصل يقلدها..ايه بدوور
ام فيصل ..شعندها تكلمك
فيصل..انتي عارفه الغاليه ان عمتي طلبت مني اشوف لها بيت بالرياض
واتصلت علي بنتها تسأل اش صار
ام فيصل ولاعجبها الكلام..ايه خير ان شاء الله
غدير..فيصل بتسكن بالرياض هي
فيصل..ماسألت ولايهمني
غدير..طيب متى بتجي لطايف
فيصل..يعني قالوا لك اربع وعشرين ساعه معها شيعرفني
غديرعرفت انه خلاص قفلي عالموضوع يعني ..خلاص اسفه
سكتت غدير وفيصل سكت والعنود ظلت تفكر ياترى هي بدور الي كلمته قبل بس هذا ماريحها بالعكس بدور بالنسبه للعنود تعتبر الضد الفرق واضح بين اسلوب العنود واسلوبها طريقة لبسها ولبس العنود كلامها وكلام العنود يعني بدور بالنسبه لفيصل بنت حلوه دلوعه والاهم انها ماهي قويه بس
قوتها بدلعها اما العنود لا القوه اكتسبتها من وضعها ظلت العنود تفكر وتفكر لكن بلحظه انتبهت انها تعمل مقارنه بينها وبين بدور يعني هي وبدور بمنافسه بس على ايش حاولت تطرد الموضوع من بالها حتى ماتعترف نفسها وهربت كالعاده بالسوالف مع سلوم ..
مرت فتره تقريبا ثلث ساعه والصمت اقرب لأغلب السيارات مافيه احد عارف يبدأ بالكلام حمد خايف يحكي وينصدم من رد فعل ساره واماني استحى يتكلم معها اما نجلاء كانت سرحانه وتفكر اول مره تتسافر من غير شوق اختها تعودوا يسافرون هي وشوق مع حمد وحست كيف السفره هاديه مافيها سوالف وضحك كيف تحس بالفراغ الكبير الي تركته شوق بعد
حمد..يعني ثمان ساعات بنظل ساكتين والله ملل
نجلاء وهي تضحك..خوفتني
حمد باابتسامه..الله الشيخه سرحانه اقول بنات العم لايكون خوفتكم انتم بعد
اماني..لاوالله بس صدق طفش هذا وتونا مالنا الا ساعه
حمد..هههههههه اوقول اماني وشرايك نجيب سلوم معنا
اماني..سلمان اكيد نام مسهرينه عشان اول مانمشي ينام
نجلاء..ساره نمتي
ساره..لا اسمعكم
حمد..طيب شاركينا
ساره استحت وسكتت اما حمد شغل الرادوا وسكت وسافر كل واحد بخياله الي يفكر بمستقبله والي بواقعه والي بأحزانه
اما عند ام نواف كانت مبسوطه وتسولف وتضحك مع نواف الي مبسوط مع امه كثير وعبير ماكانت عارفه كيف تسيطر على احساسها لحظه تترجم لابتسامه ولحظه تكون دمعه قربها من نواف حسسها بالخوف الخوف من فقدان هالانسان الي حلمت فيه سنين ..
ام نواف..عبير يمه انتي ليه ماتوظفتي
نواف..عفوا عفوا بس انتي ايش تخصصك حتىاكون معكم عالخط
عبير ومبسوطه ..حاسب الي
نواف..حلو ليه ماتوظفتي
عبير..كل الوظايف الي حصلتها بعيده كثير عن بيتنا وفهد صعب عليه يوصلني فظلت اجلس بالبيت
نواف..خساره الا اقول بنت العم شرايك تشتغلين معي
عبير مستغربه..شلون
نواف ..الله يسلمك انا من فتره كنت ادير الشغل من البيت من خلال الكمبيوتر وبصراحه تعودت على هالطريقه وابي اعمل حفظ وتسيق واخال بيانات واتفاقيات وتحفظ لكن تحتاج شخص مختص اولا وثانيا شخص اثق فيه لان الاوراق مهمه كثير لكذا هي بالبيت مو بالمكتب
ام نواف ومبسوطه..والله زين بس وين تشتغل فيه
نواف..بالبيت كل الملفات توصل لها هي تنظمها وتحفظ وكل جديد يوصلها وهي ترفقه مع الملف المناسب له
عبير متردده ومتفاجئه ..مااعرف
نواف ..شوفي عبير خلي هالموضوع علي انا اول شئ بقول لفهد اذا اوكي بعدها انتي تعطيني رأيك وعلى فكره عادي لو ترفضين
عبير..لا الفكره حلوه بس نشوف فهد اول
نواف..اوكي وبصراحه تكون خدمه ماانساها لاني طفشت من الاوراق والملفات المبعثره
انبسطت عبير وظلت تفكير كيف بتكون حياتها وهي تشارك نواف حتى الملفات الي يقرأها ظلت تبتسم لنفسها وهي بحالة فرح كدرها شوي خوفها من رد فعل فهد على الموضوع ..
سلمان..عنوده قولي لي قصه بنام
العنود ..سلوم حبيبي نام غير قصه يالله
سلمان وهو زعلان ..لا قولي
غدير..سلوم تعال اقول لك انا
ضحك سلمان ونام على رجل غدير وعلى رتم واحد .. ..كان يامكان فيه ولد شاطر اسمه سلمان
سلمان ويجلس وهو معصب..لا ماابي عنوده قولي انتي غدير ماتغني
فيصل...هههههههههههههههههههه غدير بصراحه انا مضطر اصارح صديق عمري واقوله خطيبتك ام فاشله
غدير استحت وانقهرت بصوت واطي ..يحمد ربه
فيصل..ماسمعت عيدي غدور
سلمان وهو زعلان ..عنوده قولي
ام فيصل ..يابنتي قولي له خليه ينام
العنود بصوت واطي لغدير ..خالتي رهيبه تخيلي اغني بس اتخيل شكلي
غديرومبتسمه ..عادي خلينا ننام كلنا
العنود ..سلوم تعال اقول لك..حبيب انا تعبانه مااقدر اغني انت غمض عيونك واقرأ قرآن وتنام
سلمان..بس عشان انتي تعبانه
ابتسمت العنود وحضنت سلمان الي دقايق ونام وفجأه دق جوال فيصل الي استغرب الرقم ورد
فيصل..هلا والله
فيصل..هلا والله بوفهد شلونك عاش من سمع هالصوت
فيصل..خير ان شاء الله بشر ياشيخ يالله قول
طلع فيصل ورقه صغير وبدأ يكتب وبعد شكر الرجال وسكر الخط
فيصل باابتسامه..هذا الله يسلمكم واحد بالجريده موصيه اول ماتوصل لهم النتايج يقول لي قبل ماتنزل
ام فيصل..بشر نجحوا البنات
فيصل..نجحوا وبيضوا الوجه
العنود بسرعه ....كم جابت اماني
فيصل وهو مبتسم ..خلود ..88% والعروس وزين منها والله 85 %
غدير..فيييصل لاتحرق اعصابنا واماني
فيصل ويضحك ..طيب ربع ساعه واقول لكم
ام فيصل..فيصل يالله عاد
فيصل..هههههههههههههههه طيب رحمتكم بقول 90%
ام فيصل..مشاء الله عليها الله يوفقها
فيصل..اوكي الحين بشرتكم بكلم على حمد اقوله
غدير..طيب بكلم خلود
فيصل ..اوكي
قطع الصمت بسيارة حمد صوت الجوال ..
حمد..هلا والله
فيصل..هلا بشر شلون خواتي
حمد..وان شاء طوال الوقت بتتصل تقول شلون خواتي
فيصل..هههههههههه لازم اتطمن بصراحه مااضمنك لاتسرع
حمد...فيصل شسالفتك اليوم ماانت طبيعي
فيصل..هههههههههههاي طبيعي ميه بالميه وعندي لك بشاره ولاماني بعد
حمد مستغرب..بشاره لي ولاماني
اماني..النتائج طلعت
حمد..مشاء الله كل العائله ذكيه
فيصل..قول مشاء الله يااخي
حمد..مشاء الله المهم بشر
فيصل..شوق جابت 85%
حمد..والله شوق زين منها
نجلاء ..كم جابت
حمد..85 %
نجلاء..طيب قوله انا ببشرها
حمد..سمعت ..؟؟
فيصل..وموافق وسلموا عليهم
اماني..وانا
حمد..هههههههههه نسينا اختك
فيصل .. اول قول مشاء الله
حمد..فيصل ترى بسكر الخط الحين طفشتني مشاء الله
فيصل ..احم لحم
حمد..اللهم طولك ياروح
فيصل ..خلاص شفيك قبل مانمشي كنت مبسوط المهم 90%
حمد ويصفر ..مبروك يالدافوره 90%
فيصل..وتلومني ليه قلت قل مشاء الله
حمد..اقول فيصل انا اقترح نوقف اخاف بصراحه تكمل كذا احس انك مبسرط بزياده
فيصل..حمد م السلامه
حمد..هههههههههههه مشاء الله المهم يالله بنكلم شوق مع السلامه
سكر حمد والتفت على نجلاء..الله يخليك حمد انا بقولها
حمد..طيب بس بحط سبيكر مابفوت فرحة شوق بسمعها
نجلاء طيب اتصل ..اتصل حمد وردت عليه شوق
نجلاء..هلا وغلا بهالصوت
شوق وبصوت عالي ..نجولي حبيبتي شلونك وحشتوني شلونكم شخباركم
حمد..هههههههههه شوي شوي شوق
شوق..هلا والله بااخوي حمد مشتاقه لكم برجع خلاص
نجلاء..شوق شخبارك
شوق..طيبه ومبسوطه بس ودي ارجع اشتقت لكم
حمد عشان يقهرها..شوق احنا بالطريق رايحين لطايف ومعنا اماني وساره
شوق..ساارونه اموون شلونكم
اماني وتقرب ..بخير انتي شلونك
شوق. بخير اموون حبيبتي .مابتتكلم عطوها التيلفون بقولها كلمه بس
حمدوهو رافع حاجبه ....منهي
شوق..ساره بسرعه
اعطت نجلاء الجوال لساره..هلا شوق شلونك
حمد انهار لما سمعها تحكي ابتسم وسكت ..شوق..سارونه خساره فاتتني هالحظه بس لاتنسين اي شئ اذا رجعت قولي لي
ساره..اقول سلمي على محمد باي
رجع حمد حط عالسبيكر ..شوق عندنا لك بشاره
نجلاء..نجحتي شوق مبروك
شهقت شوق..احلفي كم جبت
نجلاء..كم تتوقعين
شوق وبصوت كئيب..بالسبيعين صح
نجلاء ..لا ياحلوه 85
شوق وصرخت ..محمد نجحت حمودي تعال
حمد..هههههههههههههههه اقول ارفعي السبيكر لايجينا غير حمودي اخاف يجي شئ ثاني
نجلاء وتضحك....شوق حبيبتي خلي محمد المهم انتبهي لحالك والف مبروك حبيبي
شوق..الله يبارك فيك وسلمي عالكل نجلول حبيبتي وسلوم سلمي عليه كثير وبوسيه لي
نجلاء..يوصل مع السلامه
سكرت نجلاء وصاحت
حمد..نجلاء لخاطري لاتصيحين سمعتي صوتها ومبسوطه ليه تصيحين
نجلاء..خلاص بسكت
حمد..كفوا اقول اماني اي تخصص بتدخلين
اماني..ودي بحاسب
حمد..حلوو الا اقول ساره انتي ايش تخصصك
ساره بصوت واطي ..علم نفس
حمد..حلوو هالقسم يقولون الا راح تكوني ارشادي او اكلينكي
ساره..الى الان ماقررت بس اتوقع اكلينكي
حمد..حلو يعني ننتظرك زميله معنا بالمستشفى
ساره..زميله قويه انت جراح
حمد..لا انا حمد ولد عمك
سكتت ساره وابتسمت اماني ونجلاء لان حمد قالها بصوت شوي مختلف وكأنه حاب يوصل رساله
ساره..والنعم فيك
حمد..ماعليك زود يابنت عمي الظاهر بيوقف فيصل بالاستراحه لانه اذن الفجر بننزل نصلي
وقف فيصل وحمد وفهد ونواف والكل بدأ ينزل وقبل ماتنزل ساره ونجلاء
حمد..ساره
التفت..نعم
حمد..طوال الطريق وعيني عليك ويدك بنفس الوضع وين كلامنا الي قلنا
نزلت نجلاء بسرعه وتركتهم
ساره..طيب
حمد..وياليت تكسري الحاجز
نزلت ساره بسرعه ونزل حمد وراح لشباب اما ساره ماقدرت تمشي تسندت عالسياره وانتبهت لها خلود وراحت لها
خلود..ساره شفيك تعبانه
ساره وتتنهد..خلود حمد بيذبحني اكرهه اذا كان دكتور
خلود..طيب تعالي نصلي ويصير خير
مشت خلود وساره لكن حمد كانت عينه على ساره لانه خاف لما وقفت وتطمن لما شافها مشت للبنات

اول مادخلو البنات غرفة الاستراحه على طول باركوا لناجحين وبعدها التفت خلود عليهم
خلود..يالله بشروا بنات
عبير وهي مبتسمه...لو اقول لكم شطلب مني نواف ماتصدقون
الكل ..ايش
عبير..اشتغل معه
غدير..ههههههههههه اقول يالحبيبه شلون تشتغلين معه
عبير..سالفه طويله مامعنا وقت انتي سارونه شصار معك
نجلاء ومعصبه..مابيصير شئ ماتتكلم بس ساكته ياعمري يااخوي حاول اخرتها سكت
ساره..يكفي اسمعه
نجلاء وهي تضحك..طيب لاتصيرين انانيه خليه هو يسمعك
ساره..يمكن مايحب
اماني بصوت عالي..سارونه لاترفعين ضغطي بدلعك حرام شكله يحيبك
ساره..طيب خلاص بقوم اصلي
نجلاء..وانتم غدور كيف جوكم
غدير وتبتسم...فيصل مبسوط ويسولف وسلوم اول مامشينا نام
العنود..ههههههههههههههههه حبيبي سلوم اقول غدير شقال عنك
غدير..لا بعدين خلينا نصلي لايعصب فيصل
صلوا البنات وطلعوا لسيارات وكملوا طريقهم حاولت ساره تسولف وشوي شوي قدرت تكون اكثر جرأه وتتكلم
ساره..نجلاء متى تطلع نتايجك
نجلاء..طلعت لي مادتين والباقي مابعد وانتي
ساره..لا مااحب اشوف نتايجي يعني بعد اسبوعين بشوفها
حمد وهو منسجم معهم..افا يعني مو واثقه
ساره وهي مستحيه..لا طبعا واثقه لكن احب اشوفها كامله
حمد..الله عالفجر وجماله
نجلاء..حمد مادريت
حمد..خير
نجلاء..غدير انخطبت
حمد..الا صح قال لنا فيصل اليوم سعد رجال الله يوفقها ان شاء الله عقبالكم يارب
نجلاء..لا اول انت بدور لك بنت الحلال وتتزوج بعدين انا اتزوج
ساره سكتت بتسمع رد حمد ماتعرف حست ان قلبها انقبض لما قالت نجلاء بتدور له وحده ماتتخيل حمد يكون لغيرها ابدا
حمد باابتسامه..لا نجول لاتتعبين نفسك لان انا الي اخترت لنفسي
نجلاء وتناظر حمد..اخترت
حمد ويضحك..لا بختار
نجلاء ..عيني بعينك قول مايسمعون نايمين ساره واماني انا اختك علمني
حمد..لا عادي لو بقول قلت هو بنات عمي وأكيد بيفرحون لي
انصدمت ساره ومسكت يد اماني وحتى نجلاء ماتوقعت رد حمد ايش يقصد بكلامه
حمد..ساره
ساره بصوت مبحوح..نعم
عقد حمد حواجبه ..شفيك تعبانه شفي صوتك
ساره..لا مافيه شئ
ابتسم حمد لانه عرف من صوتها رد فعلها ..طيب بنأخذ رايك عندنا اغنيتين الاول لنوال قول احبك والثانيه لعبد المجيد تنتظر كلمة احبك شتحبين منها
اماني وهي تضحك حبت تحرجه لانه بيحرج ساره بطلبه ....مايصلح اختار انا
حمد.. ; يصلح بس انا ابي ساره تختار
ابتسمت نجلاء وسكت وحتى اماني اما ساره ماكانت عارفه شو تقول تحس قلبها بيوقف ويدها ترتجف وكل الي تتمناه انها ترتمي بحضن اختها وتصيح
حمد ..يالله ساره
ساره بصوت واطي..الاولى
ارتفعت عيت ساره والتقت بالمرايا بعين حمد وغيرتها بسرعه وبهالثواني تكلمت العيون تكلمت بلغة الصمت بلغة الحب وصلت رساله منعها الخوف او العادات او الشك وصلتها نظره سريعه من عيونهم
سكتت ساره والكل سكت ولاسمعنا الا صوت المبدعه والمتألقه دائما نوال ..
اما بسيارة نواف ام نواف شكلها غفت وعبير استحت من وجودها وحاولت تعمل نفسها نايمه بس ماتقدر
نواف..عبير
عبير بخوف..نعم
نواف ..ممكن اسألك سؤال
عبير بخوف اكثر ..تفضل اسأل
نواف ..عمتي لطيفه تغيرت او بس انا الي اشوف هالشئ
عبير كانت تتمنى تصيح ليه يانواف ماحصلت الا انا تسألني..لا تغيرت كثير زمان كانت قاسيه حييل
نواف..قاسيه حيل شكل القسوه كانت موجهه لك بيوم منها
سكتت عبير شوي وبعدها قالت..القسوه ماهي من عمتي لطيفه ولاحصه ولا من اي شخص
نواف مستغرب ..اجل
عبير..القسوه ماكانت الا من رضانا احنا بها
نواف..اسف بس اثرتي فضولي انا بصراحه عشت فتره طويله برا يعني ماعشت معكم
عبير..افضل لك
نواف..اوكي بس خلاص بنغير الموضوع ولاابي نبرة الحزن بصوتك احنا مسافرين ونبي ننبسط بكل لحظه
عبير..اسفه اذا ضايقتك
نواف..افا لاتقولين كذا انا الي سألت المهم قولي لي عبير ايش حلمك بهالحياة
عبير ودها تصرخ وتقول حلمي سعادتك انت وبس ..احلامي بقلبي اخاف تطلع وتصطدم بالواقع المر وبعدها اكون فقدت الحلم والواقع
نواف..عبير اول ماتصحى امي بشكرها تعرفي ليه
عبير بااستغراب ..ليه ..؟؟
نواف مبتسم..لانها اختارتك رفيقة الرحله معنا
استحت عبير وسكتت اما نواف سكنت وبعدها رجع يسولف مع عبير الي اثارة فضوله بكلامها الي يحمل حزن وخوف امل وتردد ظل يسولف وهي تحس انها مسافره لعالم حلو ومختلف عالم عمرها ماتخيلت انها ممكن تزوره لو لمدة ساعه فكيف ثمان ساعات كان الوقت يمر بسرعه ولو بكيفها كا ن وقفت عقارب الساعه ومنعتها من التقدم ودها تعيش عمرها تتكلم معه تسمع ضحكته وتحس بوجوده معها حلم السنين يتحقق حتى لو لساعات بالنسبه لها وجودها معه يعني لها فرحه انحرمت منها سنوات ورجعت لها كأنها ارض انحرمت من المطر واستبشر البذر برجوعه ومزونه ..
اما سيارة ام فهد كانت خلود وفهد وامها سوالف وضحك لكن فجأه حست خلود ان هذا الوقت مناسب مره انها تكلم فهد
خلود..فهد ماراح تتزوج ..؟؟
ام فهد..ياليت والله تفرحني ولدي
فهد ويضحك ...ليه عندك عروس خلود
خلود وتبتسم..عندي بس انت موافق
فهد..موافق صعبه مو الحين لكن من البنت
ام فهد..ليه ياابوي ماتعرس
فهد..اول شئ اذا رجعنا لرياض عندي لكم هديه حلوه وبعدها نشوف ونقرر موضوع الزواج المهم خلود من البنت
خلود..وليه الاهتمام
فهد..هههههههههههه بس اشوف ذوقك
خلود..نجلاء بنت عمي
ابتسم فهد وسكت اما امه قالت..ونعم نجلاء ماعليها قصور
خلود..شرأيك بذوقي
فهد..بنات العم مانقول فيهم شئ ونعم
خلود...يعني
فهد..نوقف وننزل نخبطها من حمد ههههههههههههه خلود قلت لك زواج الحين لا
خلود..يعني معترض عالزواج مو عالزوجه
فهد..المهم الحين باقي لنا اقل من ساعه ونص ونوصل خلاص هانت
سكتت خلود وعرفت قصده يعني اسكتي وسكتت وابتسمت وارسلت لنجلاء مسج كتبت فيه
" عندي لك خبر حلو اذا وصلنا.. فكري لحد مانوصل " ارسلت المسج وقفلت جوالها عشان تخلي نجلاء تفكر وتتخيل ايش الخبر وظلت تتأمل الطبيعه الحلوه على بداية الطايف ..
اما بسيارة ام صقر ..كانت العمه لطيفه ساعه تسولف وساعه تضحك مع صقر
صقر..هالغاليه مابقى شئ ونوصل
ام صقر..الله هالسفره بتكون احلى شئ سويته بحياتي الله يطول بعمرك ياابوي
صقر..ويخليك يمه ولايحرمنا منك المهم الغاليه لاتنسينا تبي عروس خلاص بتزوج
ام صقر..هذي الساعه المباركه ابشر اذا تبي من بنات عمك
صقر..والله ياليت مشاء الله عليهم عيال عمي رجال واكيد خواتهم مثلهم وبنات اصول ويكفي انهم بنات عمي
ام صقر..ان شاء الله خليني اشوف الي تناسبك
صقر..خذي راحتك الغاليه
اما سياره فيصل كانت ام فيصل خلاص تعبت وحاولت تنام والعنود وغدير يسولفون وسلمان يصحى شوي وينام شوي
غدير..فيصل بقول بيت شعر ورد علي بيت حسب اخر حرف اوكي
فيصل ..اوكي يالله ابدي
غدير ..
يمين الله لاابعثرها مشاعر فيك اذتني ..ولأوريك ا نجوم الليل مختلفه عن نجومي
ولاوطي شيمتك بأرض حروفك فيها سبتني ..ولااخلي الموت يمطر بك مذله داخل غيومي
(لشاعره جرح العيوف )
فيصل...قويه غدوور
يغار الما ويتعطش لهمسة صوتك الرقراق ..وانا العطشان وكل شئ اشوفه في عيوني ما
يغار الورد لانبت غلاك بدفتري اوراق ..وانا الوراد واسقيك الكلام الشاعري واضما
(الشاعر احمد المطيري )
غدير ..اممممممم الاف العنود ساعديني
فيصل..مانبي اغاني غدور لانها سهله
غدير..لحظه
العنود بصوت واطي ..اجيك وهمومي مثل هضبة طويق
غدير ..خلاص انا وانتي فريق قولي
ضربتها العنود غدير..طيب اخر حرف
العنود..الميم
فيصل..لا لازم اسمع البيت
غدير..يالله قولي العنود
العنود بصوت واطي ..
أجيك وهمومي مثل هضبة طويق ..وأروح منك كل الامال قدام
ومشيت في درب العمر دون توفيق..لامال لاراحه ولاأرضيت الأنام
ابتسم فيصل وسكت وكأنه يحاول يتذكر بيت شعر وبعدها قال
فيصل ..
مأبي تدرين أني ..
كنت ذيك اللحظه ..محبط ..منكسر..مسكين
وانتي ماتدرين ..
ياعيوني ..أنا اسف
كنت ذيك الليله ..
جاحد ..نعمة الوصل وحنانك
وماتيسر لي من رضاك ..وماك
وسحر الياسمين ..
أنا اسف .واعتذر لك
أعتذر لاحساس شوقك
صبح قلبك..والعطر ..والجمر ..والتين !
انا اسف كثر مافاتني ذاك المساء
من حنانك والحنين ..
كثر ماعمري نقص ذاك المساء
نور ..وسنين
كثر مااخطي عليك ..وانتي دايم تغفرين
( المبدع مسفر الدوسري )
غدير ..وتصفق الله عليك صراحه مره حلوه
ام فيصل ..ماوصلنا
فيصل ويبتسم..صبحك الله بالخير يالغاليه وصلنا قومي شوفي الجو والخضار وعاد الوجه الحسن انتي اختاري
غدير..ههههههههه طبعا انا
سلمان..فيصل هذي الطايف
فيصل..ايه حبيبي هذي الطايف تونا داخلين لها
سلمان..فيصل فيصل نارنار ببيتهم
فيصل ويلتفت ..وين
سلمان يأشر على بيت شكله قديم شوي واحد الغرف فيه شابه نار
دق اشاره ووقف فيصل
مسكته امه. وبكل خوف ...وين فيصل بتروح لنار
فيصل ..يمه ارجوك يمكن احد بداخل البيت
فتح الباب ونزل ووقف الكل بعده
وراح يسرع بااتجاه البيت الي انفتح بوقت وصول فيصل وطلعت حرمه ومعها طفل وتصيح كلمها ودخل بسرعه للبيت
وبسرعه لحقوه الشباب ..
((نجد أنا والفخر والمجد أنا ...ماأبي غير من راسه عزيز ))
((أنـا الحسـا أنـا النـخــيل ... أنـا الـعيــون الجــاريــه ))
((أنا الجنوب دربي عسير... واصبح لابو تركي يسير ))
(( أنــا الـحـجـــــــاز ..ســـيدي ولادونـك حـجـاز ))
(( وأنا مــــــكـــــــه ..أنــا مــهــد الــــهـــــد ى ))
(( أنـــا طـــيــــبــــه ... مــديــنه من هــــدى ))
(( وأنا الطايف أنا ورد الهدا ...وأنا جده على خدي ندى ))
(( أنــا الشــــمــال ....صــــعــــب المـــنال ))
كل بلادي
(( تبوكها مع جوفها لك تستخيل ..وشعيب عرر بالموده لك يسيل ))
(( ومن نجران ومن جيزان ..وقــلب البـــاحه لك ولـــهان ))

((أنا اليوم ..واليوم أنا
أناعهد الفهد أحلى العهود..جيل الفهد جيل الفهود
يافهد ياشيخنا ...في يمينك سيفنا
اضرب القاسي يلين ..يتبعك شعب أمين ))
((حـــكامــنا منا ..ياســــأل عــــنا
المليك المفتدى.. والعضيد المقتدى
عز الصديق الي تحاشاه العدا
عبدالله سهم الفرسان ..والسيف القاطع سلطان ))
أهديه لهم ولحبات رمال وطني وذرات هواءه واوراق اشجاره وقطرات بحاره
اهديه لأطفاله وشيوخه شبابه ونساءه ..اهديه لكل من أحب أرضك الطاهره
واهديه لكم احبتي اصدقاء القصه المبدعين ..دائما

الجزء الثامن عشر ...

راح فيصل بسرعه للبيت القديم وبلحظة وصوله انفتح الباب وطلعت حرمه معها طفل تصيح
فيصل..خير اختي شفيه
الحرمه وهي تصيح ....ولدي طلعه الله يخليك ولدي
فيصل...فيه طفاية حريق الحرمه ..
بالمطبخ بالحوش دخل فيصل ولاسمع باقي كلامها دخل بسرعه يتلفت اخذ طفاية الحريق ودخل البيت
يتبع اريحة الحريق لحد ماتوصل للغرفه بمعادله بسيطه اسعفه فيها عقله اتخيل موقع الشباك ووصل فتح الباب
بدفعه قويه وحصل الستاير وجزء من الموكيت محترق والولد طايح عند المكتب طلع الولد من الغرقه الا على وصول حمد ونواف وصقر مسكوا الولد ودخل فيصل يحاول يطفي النار الي تزداد بسرعه في وقت الطفايه كانت قديمه ماتجاري سرعة النار ..ظل فيصل يحاول ويحاول يطفي النار
ومعه نواف يحاول
اما ام فيصل خافت وهي تشوف فيصل داخل والنار مازالت مشتعله فتحت باب السياره ونزلت وتبعتها غدير اما العنود حضنت سلمان الي بدأ يصيح خوف من الموقف وهالخوف سيطر على جميع السيارات
راحت ام فيصل للباب وشافت الحرمه حاضنه الطفل وتصيح وتقول ..انقذوا ولدي
حست ام فيصل فيها وراحت عندها تهديها وفجأه طلع من البيت صقر وحمد وعلى طول دخل فهد لفيصل ونواف لانه كان برا صعب يترك السيارات وكلها حريم بالشارع ..
ام فيصل وغدير د مسكوا الام الي بدت تصرخ وتصيح وهي تشوف ولدها الصغير غايب وحمد يكشف عليه ويحاول يطمنها ان ولدها بحالة اغماء بس
ام فيصل بخوف ..صقر وين فيصل
صقر..تطمني خالتي
ام فيصل تقدمت بتدخل البيت ومسكتها غدير وصاحت ام فيصل ..هذا فيصل الغالي يمه وينك
طلع نواف وفهد وفيصل الي واضح ان يده مصابه من الحريق وراح بسرعه لامه
ام فيصل حضنته وبكت
فيصل ويبتسم لها ..ام فيصل شفيك مافيني الا العافيه تطمني
ام فيصل من بين دموعها ..اشوف يدك ابوي
فيصل ويلتفت ويأشر على الطفل..مايستاهل هالطفل حرق بسيط بيدي الغاليه فرحة هالأم ماتستاهل حرق بسيط ام فيصل
بكت غدير وهي تشوف امها واخوها والحرمه كيف حضنت ولدها لما صحى
ام فيصل من بين دموعها ....الله يخليك لي وافرح فيك ويارب جعل مااسعدت هالحرمه وانقذت لها ظناها الله يفرحك بعيالك يارب
طلع فيصل والشباب من البيت لكن الحرمه رفضت انهم يمشون وظلت تحاول مع ام فيصل
الحرمه...تفضلوا يااختي خلونا نضيفكم مايصير تصلون بيتنا وتدخلون وتساعدونا ولاتتضيفون
ام فيصل..الله يسلمك بس يااختي احنا جاين من الرياض وتعابنين ومشاء الله كثار اعذرينى اختي
الحرمه وتناظر برا الباب وتشوف اخوها وصل ويكلم الشباب
الحرمه ..هذا اخوي وصل
عند الشباب جاء رجال يمشي على اقل من مهله وعلامات الكبر واضحه عليه وظهره منحني
لكن مع هذا فيه شموخ ورجوله اجبرت الشباب انهم يسكتون احترام له لما وصل لهم
اضافة رد مع اقتباس