مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1470  
قديم 11/08/2006, 03:48 PM
RoMa4eVeR RoMa4eVeR غير متواجد حالياً
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالميه
تاريخ التسجيل: 03/06/2002
المكان: U.S
مشاركات: 10,242
الثلاثي الروسي إلى ربع نهائي لوس انجليس

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا ومواطنتاها ايلينا ديمنتييفا ودينارا سافينا المصنفات أولى وثالثة وخامسة على التوالي إلى الدور ربع النهائي لدورة لوس انجليس الأميركية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 600 ألف دولار.
في الدور الثالث، فازت شارابوفا، المتوجة بطلة لدورة سان دييغو الأميركية الأحد الماضي، على الفرنسية ماريون بارتولي بسهولة 6-1 و6-2 لتواجه في الدور ربع النهائي مواطنتها سافينا التي فازت بدورها على الأميركية لورا غرانفيل 6-2 و7-6 (7-2).
وستحمل مواجهة شارابوفا مع مواطنتها نكهة ثأرية للأولى التي خسرت أمام سافينا في الدور الرابع من بطولة رولان غاروس في حزيران/يونيو الماضي.وبدورها فازت الروسية الأخرى ديمنتييفا على شاهار بير 7-5 و6-3.
ووجدت ديمنتييفا، المصنفة رابعة عالميا، نفسها متأخرة صفر-4 في بداية المجموعة الأولى قبل أن تستعيد زمام المبادرة محققة عودة قوية لتحسم المجموعة الأولى، ثم الثانية بسهولة نسبية.
وستواجه ديمنتييفا في ربع النهائي الأميركية بيتاني ماتيك التي تغلبت على الأوكرانية الونا بوندارينكو 6-1 و6-1.
وفي الدور الثالث، تخلصت الصربية انا ايفانوفيتش المصنفة عاشرة من الألمانية آنا لينا غرونيفليد المصنفة سادسة بالفوز عليها 6-1 و6-4، وفعلت الأمر نفسه الأميركية سيرينا وليامس التي واصلت عودتها الناجحة بفوزها على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المصنفة سابعة 1-6 و6-3 و6-3.
وكانت سيرينا شاركت في دورة سينسيناتي الأميركية قبل نحو ثلاثة أسابيع وبلغت نصف النهائي وذلك بعد غياب نحو ستة أشهر عن الملاعب لإصابة في ركبتها ما أدى إلى تراجع تصنيفها إلى ما بعد المئة.
كما فازت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة سادسة عشرة على الاسترالية سامانثا ستوسور التي تغلبت في الدور السابق بالأميركية ليندساي ديفنبورت، 6-5 و6-1، والأميركية ميغان شونيسي على الاسبانية فيرجينيا روانو باسكوال 6-3 و6-3.
المصدر:وكالات