مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14729  
قديم 22/07/2006, 11:44 AM
سنفور هلالي سنفور هلالي غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2002
المكان: Mt.Pleasant- U.S.A
مشاركات: 2,910
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S U L A I M A N
السلام عليكم في هذا اليوم المبارك .. الجمعه في يوم 25 جمادى الآخره .. وتحديدا عند الساعة الواحده ظهرا .. دخلت كعادتي منتديات الزعيم .. واتجهت مباشرة نحو الموضوع اللذي طالما أحببته حد العشق .. رابطة عشاق برشلونة .. هذا النادي اللذي لو تكلمت عن عشقي له .. سوف تمر الأيام والأيام دون الإنتهاء منه عند دخولي منتدى الروابط .. أحسست بشيء غريب .. شيء ما كأنه نور ينبعث من مكان ما .. اعتقدت أن نور الشاشة أصبح أكثر مماكان .. اتجهت نو مصدر النور .. رأيته منبعث من رابطة عشاق نادي برشلونة .... ! لماذا هذا النور ياترى ... ؟ ولماذا في رابطتنا العزيزه ... ؟ أسئلة كثيرة جالت في خاطري بينما أنا أدخل الرابطة .. رأيت أول الردود .. لم أر شي جديد ... ؟ رآني أخي ( فاقن خشتي قدام الشاشه ) فاستغرب هذا الشيء .. فأتى الي وقال مابك ... ؟ قلت له بلا شعور وبصوت عالي بعض الشيء .. ( عبد العزيز رجع ) طبعا أخي استنكر فعلتي وقال من عبد العزيز .. قلت له اذهب أصلحك الله .. فأنت لاتعرف من هو المؤسس . .. .. .. .. .. .. .. . حقيقة بحثت في ذاكرتي عن أفضل الكلام .. لكن لم أجد أفضل من كلمة أهلا بعودتك يا مؤسس أهلا وسهلا بك الغالي عبد العزيز .. لاأعلم ماذا كتبت قبل قليل .. لكن ما أعلمه جيدا هو أنك رجعت الينا .. مع يقيني أن هذه الزياره لن تدوم طويلا فلديك من المشاغل مالله بها عليم

في الحقيقة أحب أن أشكرك على كلامك الجميل وعلى مشاعرك الطيبة اتجاهي .. وهذا مكسب بالنسبة لي .. فحب الناس هو المكسب الحقيقي ..

لقد أخجلتني كثيرا بكلامك الرائع .. وأنا عدت لأنه كان علي العودة والمشاركة معكم من جديد .. الموسم القادم سيكون موسم غير عادي ... وسنكون نحن عشاق برشلونة (أعضاء غير عاديين ) في المنتدى بتظافر الجهود ..

إقتباس
انا ارشح سنفور يكون المؤسس واذا هو مشغول ولا شي

ارشح السلمي ( سليمان ) ..

في الحقيقة أنا راح أجدد عقدي لمدة سنه مع الرابطة ;) والأخ سليمان من الأعضاء الفاعلين والنشيطين وسيكون لهم دور أساسي في الرابطة ..

تذكير لجميع الأعضاء : غدا سيكون يوم إفتتاح الرابطة الجديدة .. فأتمنى منكم طرح مالديكم من اقتراحات لصالح الرابطة ..