مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11298  
قديم 19/07/2006, 05:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
هلالي و مانشستراوي هلالي و مانشستراوي غير متواجد حالياً
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
فيرجسون :: رونالدو سيسكت الجميــع





أبدى السير اليكس فريغسون قناعته بإن كريستيانو رونالدو لن يتأثر بشكل عكسي بأي سوء إستخدام من الجماهير الإنكليزيه خارج الأولد ترافورد بالموسم الجديد .

يدعي إنصار إنكلترا أن كريستيانو رونالدو تسبب في طرد واين روني في مباراة المنتخبين البرتغالي والإنكليزي بدور الــ 8 لكأس العالم .

وشوش على كريستيانو في المباريات المتبقيه التي لعبها بكاس العالم من جماهير " الهوليغنز " الإنكليز المتعصبين .. ويتوقع أن تكون مشابهه لردة فعل مشجعين الأنديه الإنكليزيه .

على اية حال فريغسون قال " كان هناك لاعبون أخرون على مر السنين الذين كان لديهم تشويش .. بيكهام كان عنده وكانتونا حصل على ذلك دائماً في كل مكان ذهب إليه " .

" هم فقط يمكن يشوشون عليك لمدة طويله .. لكن أنت اذا لعبت بشكل جيد جداً وأنت تربح ذلك هم سيهدئون قريباً " .

" لن يكون هناك مشكله مع كريستيانو .. هو رد بشكل إيجابي بكأس العالم متى هو شوش عليه بالبطوله .. ولعب حسناً جداً ولديه موقف رائع " إقتبس التصريح من الــ The Sun .

وكرر فريغسون مراراً وتكراراً أن كريستيانو سيعود الى الأولد ترافورد مع التقارير التبي تربطه بالإنتقال الى ريال مدريد .. وقال السير " انا ما تكلمت معه لكن من دون اي سوؤال هو سيكون لاعبنا الموسم القادم ولبقية إنتهاء عقده .. ولكي اكون صادق معكم انا لم الفت إنتباه كثير لما يفترض أن كريستيانو قال حول مستقبله .. لكنه سيعود 31 يوليو لبدء تدريباته من جديد معنا " .

وختم السير مازحاً " أراهن بحياتي أنه سيبقى " .

المصدر