مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1573  
قديم 04/07/2006, 05:08 PM
P u P i P u P i غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2004
المكان: Appiano Gentile
مشاركات: 1,385
8 أرقام تجعل المنتخب الايطالي يفوز بكأس العالم


1 دفاع من حديد

يعتبر الدفاع اليطالي الاقوى في البطولة الا هدف واحد وقد سجله الاعب الايطالي كرستيان زاكاردو خطا في مرماه .كما انه بتمتع باقوى حارس مرمى في العالم بالاضافه الى خط وسط دفاعي ممتاز.

23 سلسه نتيجتها جيدة

قاد ليبي ايطاليا في سبع وعشرين مباراة لكن الرقم الكثر اهميه هو في عدد المباريات المتتالية بدون هزيمه حيث كانت الهزيمه الاخيرة في اكتوبر 2004 امام سلوفينيا 1-0 وبعد هذه المباراة فاز الازوري في 14 فوز وتعادلت 9 تعادلات.

100 كانافارو يتجه نحو الاسطورة

دينو زوف كابتن المنتخب الايطالي في اسبانيا 82 كان قد لعب مباراته الدوليه رقم 100 امام بولندا .اما كابتن المنتخب الايطالي حاليا كانافارو فسيلعب مباراته الدوليه رقم 99 امام المانيا في نصف النهائي باي حال من الحوال سيصل كانفارو الى المباراة رقم مئه لكن المهم الا يخطئفي اليوم والمدينةلان النهائي سيكون في برلين في 9 يوليو وليس قبل ذلك بيوم في مدينة شتوتجارت.

9 هدفان تقريبا في كل مباراة

اهداف المنتخب الايطالي عددها 9 اي بمعدل هدفين تقريبا في كل مباراة .وهذا يذكرنا بمنتخب 82 حيث استاع تسجيل 3 اهداف في مباراته الخامسه مثلما فعل هذا المنتخب امام اوكرانيا.

21 الجميع في الملعب

مع دخول ماسيمو اودو الى ارض الملعب يكون ليبي قد اشرك جميع لاعبي المنتخب باستثناء الحراس الاحتياطيون بيروتزي واميليا.المدرب السابق بيزورت في 82 كان قد اسرك 15 لاعب من اصل 22.

8 حلول كثيرة

8 لاعبين ايطالين احرزو اهداف المنتخب الايطالي وهم :2 توني توتي اينزاجي جيلاردينو ياكوينتا بيرلو زامبروتا ماتيراتزي.في 82 احرز الهداف 6 لاعبين هم :التوبيللي روسي كابيرني تارديللي كونتي جراتزيني.

12 مصادفة الارقام

هاهو الرقم المقضل لمن يحب المصادفات:كل اثني عشر عاما ابتداء من عام 70 والى عام 94 والنتخب الايطالي يصل الى النهائي واذا ماصح هذا التسلسل فان هذا العام سيكون العام الجيد وذل بعد الهزيمه في نهائي 70 في المكسيك من البرازيل والفوز في 82 اما الالمان والهزيمه في 94 امم البرازيل.

4 المربع الذهبي منتخبات اوربية

المنتخبات التي وصلت الى المربع الذهبي كلها منتخبات اوربيه مثلما حصل في 82 ففي ذلك العام وصلت ايضا منخبات ايطاليا والمانيا وفرنسا والمنتخب الاخير كان بولندا واليوم يوجد بديلا عنه البرتغال.


LA GAZZETTA DELLO SPORT