مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14894  
قديم 26/05/2006, 06:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
تسجيلات جديدة تضع الميلان في موقف حرج



نفى نادي الميلان الإيطالي ارتكابه لأي مخالفات بعدما نشرت صحيفة كورييري ديلا سيرا تسجيلات جديدة لمكالمات هاتفية تشير إلى أن النادي حاول التأثير على عملية تعيين حكام لمبارياته. وهذه التسجيلات الصوتية هي جزء من تحقيق أصاب أوساط كرة القدم في البلاد بالصدمة، يجري بشأن مزاعم عن التلاعب في المباريات ويركز حتى الآن على نادي اليوفنتوس بطل الدوري.

وصرح محامي نادي الميلان في بيان رسمي أن التسجيلات تم تفسيرها بطريقة خاطئة، مضيفاً أنه أكد من قبل عدم وجود أي علاقة بين الميلان وهذه القضية.

ووفقاً لأحد نصوص المكالمات التي نشرت فقد تحدث ليوناردو ميني عضو مجلس إدارة الميلان إلى المسؤول عن تعيين مساعدي الحكام في المباريات في نيسان/ابريل الماضي، واشتكى من مراقب للخط بعد خسارة الفريق أمام سيينا.

وطلب ميني من المسؤول في مكالمة هاتفية توخي الحذر، مضيفا أن أدريانو غالياني نائب رئيس نادي الميلان الذي يرأس أيضاً رابطة أندية الدوري الايطالي يشعر بالغضب. واظهر تسجيل صوتي آخر ميني وهو يتحدث إلى مسؤول أخر في اتحاد كرة القدم بشأن تعيين حكام المباريات.

واهتزت كرة القدم الايطالية بفعل الفضيحة التي تشمل مزاعم بالتلاعب في نتائج مباريات وصفقات انتقال لاعبين مشبوهة ومراهنات غير شرعية على المبارياتِ. وقد يواجه الميلان خطر الهبوط من دوري الدرجة الأولى في حالة إدانته.