مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14707  
قديم 23/05/2006, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
أقوال الصحف



نشرت صحيفه الرسميه مقابلة طويله مع باولو مالديني ويقول فيها باولو : " إنتهى الموسم .. موعدنا سيكون في موسم القادم و الدوري لن يموت سوف لن نجعله يموت وأنا واقعي .. قلق لكني واقعي مازالت قادراً على اللعب لأنه إذا توقفت عن اللعب المباريات تناشدني وكره القدم هي حياتي " وقال باولو : " المهم بأن مسألة فضيحه في تلاعب في نتائج هي مسأله مذنبين وسيعاقبون " .. وأضاف مالديني حول موضوع شيفا : " أحترم أختياراته ومتأكد بأني أفضله عن هنري أو فان نستلروي أو إيتو أو دروغبا " ..



ونشرت صحيفة توتو سبورت الإيطاليه الشهيره تركيزه على المهاجم الميلان والمنتخب الإيطالي ألبيرتو جيلاردينو الذي يهيئ نفسه لخوض منافسه قويه في ألمانيا بعد تسجيله الأهداف على مولدافيا وهولندا وألمانيا ويريد تسجيل الأهداف أيضا في مونديال 2006 في ألمانيا وولد جيلا في 5 يوليو .. يوم سجل الأسطوره الإيطاليه الشهيره روسي هدفاً على البرازيل في 1982 في أسبانيا ..



ونشرت صحيفة الكوريري ديلا سبورت مقابله قصيره مع الاعب الهولندي ولاعب ميلان السابق روود خوليت حيث يتذكر ماضيه في إيطاليا : الميلان هو أكثر فريق باقٍ في قلبي وبالنسبة 60 % والفريق الذي أعطيته كل مالدي وهو الفريق الكبير الذي لعبت فيه وبعد أن تركت النادي مات قلبي .. ساكي ؟ طريقته خطته غيرت الميلان ونحن لم نكن أبطال لكننا أصبحنا كذلك بالعمل ..



صحيفه جيونرال الإيطاليه بكلمات جميله قالها رونالدينهو حيث يحلم بأن يكون على خطى بيليه ومارادونا وبيكنباور .. وإن الموهبه البرازيليه الملقب بروني يوضع على خطط الأبطال العظماء الأخرين وأمتدح بعض لاعبين الروسونيري وقال روني : أنا لاعب كره قدم بالمستوى جيد لكن هناك لاعبين نفسي وهم زيدان وهنري ورونالدو وكاكا وشيفشينكو وإنزاغي ..