مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #13565  
قديم 23/04/2006, 07:54 AM
مينليستا(ميلان) مينليستا(ميلان) غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
"" التصاريح بعد الانتصار في ميسينا ""

تحدث جيلاردينو صاحب الهدف الثالث في مرمى ميسينا وقال: "لازلنا نؤمن، اليوم أكثر من أمس. سوف نلعب المباريات الثلاث القادمة ونفوز في كل واحدة. مباراة ليتشي؟ ربما كان من الممكن أن نفوز هناك ونخسر الديربي. يجب أن نلعب كل مباراة من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة. صحيح أننا خسرنا نقاطاً خارج أرضنا هذا الموسم، لكن هذه الثلاث مباريات قادرة على تغيير الكثير".

وقال عن مباراة اليوم: "كان هناك الكثير من الإصدامات العرضية في لقاء اليوم، بعض اللاعبين تعرضوا لإصابات. على أي حال لا أظن أنها سبسبب مشاكل في مباراة برشلونة. الطاقم الطبي قادر على إعادتنا كلنا لحالتنا الطبيعية بعملهم الكبير".

-----------------

مارك يانكلوفسكي الذي سجل أول هدف له بقميص الروسونيري تحدث لقناة ميلان بعد الانتصار.

قال يانكو: "
أنا سعيد جداً. الهدف الذي سجلته كان مهماً للفريق بسبب ماكان يحدث في المباراة. هذا الفوز سيساعد الفريق معنوياً قبل الذهاب لبرشلونة. في هذه المرحلة نستطيع أيضاً أن ننظر للقب الدوري لأننا نبتعد بفارق ثلاث نقاط عن اليوفنتوس ولايزال أمامنا ثلاث مباريات حتى نهاية الموسم".

ثم تحدث عن أداءه: "عندما لاتلعب كثيراً من الطبيعي أن تكون حزين قليلاً. اليوم سنحت لي الفرصة للعب وأنا الآن سعيد. أنا حزين لزملائي الذين غادروا الملعب، لكنني أظن أنهم سيكونوا جاهزين لمباراة الأربعاء".

-----------------

ثم تحدث سيدورف الذي تعرض للطرد في آخر دقائق المباراة وقال: "أنا آسف لردة فعلي التي في آخر المباراة. أنا اعتذر لكل من شاهدني. هذا بالطبع لم يكن المثال والصورة التي أريد إظهارها على أرض الملعب لكن خصومنا لعبوا بصورة عنيفة طوال التسعين دقيقة".

وقال عن بطولة الدوري: "كانت هذه خطوة صغيرة للأمام. نأمل للأفضل".

---------------

وقال نيستا الذي خرج مصاباً في الشوط الأول: "كانت مباراة غير عادية، تلقينا هدفاً ثم مباشرة أصبحنا قادرين على تحقيق العودة".

وقال عن إصابته: "سوف نرى كيف ستكون غداً بعد فحص الطبيب".

وعن ترتيب الدوري: "ننظر للترتيب مباراة بعد مباراة. الآن أمامنا مباراة برشلونة وبعد ذلك سنركز على البقية".

---------------

تحدث مدرب الميلان كارلو أنشيلوتي بعد الفوز الذي حققه فريقه على حساب ميسينا 3-1 عصر اليوم وإقترابه من اليوفنتوس متصدر الترتيب.

وقال أنشيلوتي: "
البطولة مازالت حية, مازال لدينا ثلاث مباريات نأمل أن نصل من خلالهم لصدارة الترتيب. الليلة التي سبقت هذه المباراة لم تكن إعتيادية, التصاريح التي أطلقت جعلت الأجواء جدية أكثر من اللازم و الإصابات التي حدثت اليوم هو الثمن الذي دفعناه لذلك. المباراة جعلتنا نصرف الكثير من الطاقة."

وعن حالة المصابين قال: "غداً سنقيم حالة اللاعبين الذين خرجوا في الشوط الأول, لذلك يمكنني أن أقوم بأي توقعات. كاكا تلقى ضربة قوية. شوف نحاول أن نفوز في المباريات الثلاث القادمة لكي ننهي الموسم بشكل جيد ولكي نقوم بكل شيء نستطيع القيام به."

وعن آداء الفريق قال: "صحيح أننا سمحنا بصنع الكثير من الفرص على مرمانا, ولكن هذا لأنه كان علينا الحذر و عدم المخاطرة باللاعبين, و ذلك بسبب وضعنا خصوصاً لمباراة يوم الأربعاء, لقد حاولنا تجنب التدخلات العنيفة وهذا لم يسمح لنا باللعب باللعب بحيوية."

وختم بالحديث حول مباراة برشلونة: "سوف أقرر التشكيلة على ضوء الإصابات, سوف نركز على الهجوم مثل المباراة الأولى."

وفي تصريحات أخرى لقناة ميلان قال كارلو: "إنها مباراة كان علينا أن نعود فيها بعد أن تأخرنا بهدف, لقد تأخرنا بهدف و تلقينا 3 إصابات, هذا لم يحدث معي من قبل. لقد تعاملنا بشكل جيد والفريق قام بعمل جيد بالعودة و تحقيق النتيجة."

ثم تحدث عن يانكلوفسكي صاحب هدف التعادل: "مارك لاعب ذو قيمة كبيرة, لقد عمل بجد لإظهار قيمته لذلك أنا سعيد لأجله. أنا واثق أنه سيكون لاعب مهم في مستقبل الميلان. هذه النقاط الثلاثة تعطينا بعض الأمل مع تبقي بعض المباريات, هدفنا هو إبقاء المنافسة مفتوحة على النهاية."