مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #13561  
قديم 22/04/2006, 08:30 PM
مينليستا(ميلان) مينليستا(ميلان) غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
ميلان يقهر الظروف و يسقط ميسينا و يقترب من الصدارة



قهر ميلان كل الظروف اليوم وقلب تخلفه أمام ميسينا لفوز بثلاثية, بينما تجنب اليوفي هزيمة كانت قريبة جداً على يد لاتسيو عندما سجل له تريزجيه هدف التعادل في الدقائق الأخيرة للمباراة, لتتقلص المسافة بين ميلان و اليوفنتوس إلى 3 نقاط فقط.

عودة لمباراة ميلان التي دخلها أنشيلوتي بتشكيلته الأساسية التي لم يغب عنها سوى بيرلو الموقوف و إنزاجي الذي مازال يعاني من آثار المرض.

ميسينا بدأ المباراة بعزيمة كبيرة خصوصاً انه المهدد بالهبوط للدرجة الثانية, فقدم لاعبوه جهد بدني كبير خلال دقائق المباراة.

بداية المباراة لميلان لم تكن مثالية حيث تلقى الفريق هدفاً في الدقيقة السادسة عبر سكولي الذي تابع كرة إرتدت من ديدا بعد ركلة حرة قوية. و في الدقيقة 11 خرج كاكا من المباراة بعد إصابة في ركبته و دخل مكانه أمبروسيني.

وفي الدقيقة 19 أصيب نستا كذلك فخرج و دخل مكانه ستام. وفي الدقيقة 28 أجرى أنشيلوتي تبديله الثالث بإخراج أمبروسيني و إدخال يانكلوفسكي مكانه.

يانكو لم ينتظر كثيراً لإثبات نفسه حيث نجح في تسجيل هدف التعادل بعد 5 دقائق من دخوله بعد أن مرر له سيرجينهو كرة جميلة داخل المنطقة تابعها بتسديدة قوية في شباك ميسينا مسجلاً هدفه الأول بقميص الميلان.

وتابع ميلان سيطرته على المباراة في ظل تراجع ميسينا للدفاع, و قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة مرر يانكلوفسكي كرة لجاتوزو الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء مسجلاً هدف التقدم لميلان و هدفه الثالث هذا الموسم.

وفي الدقيقة الأخيرة للمباراة تقدم شفشنكو في هجمة مرتدة سريعة ولكن نوسيريني شده من قميصه فحصل على الإنذار الثاني و ليطرد من المباراة.

الشوط الثاني بدأه ميسينا بقوة رغم الطرد, حيث تحرك لاعبوا الفريق بشكل جيد في ظل إرهاق من لاعبي ميلان. المباراة شهدت خشونة كبيرة من لاعبي ميسينا فحصل صاحب هدف الفريق الوحيد سكولي على كرته الأصفر الثاني ليطرد من المباراة في الدقيقة 87.

ونجح جيلاردينو في تسجيل هدف ميلان الثالث في الدقائق الأخيرة للمباراة وذلك عندما خطف سيدورف كرة من دفاع ميسينا ومررها لجيلاردينو بعد أن تجاوز حارس الفريق ليضعها جيلا بسهولة في مرمى ميسينا و ليتقدم ميلان 3-1.

وفي الدقيقة الأخيرة للمباراة طرد الحكم اللاعب أرونيكا بعد تدخل قوي على سيدورف, و الغريب أن الحكم طرد سيدورف رغم أنه لم يقم بأي خطأ! ربما في محاولة لتنظيف صورته أمام جماهير ميسينا بعد أن طرد 3 من لاعبي الفريق.

اليوفنتوس من ناحيته كان متأخراً بهدف عن طريق روكي أمام لاتسيو في الشوط الأول. هذا الشوط شهد إلغاء هدف صحيح للاتسيو بعد تسديدة بعيدة من عثمان دابو ولكن الحكم ألغان بداعي أن أحد لاعبي لاتسيو الواقعين في مصيدة التسلل لمس الكرة بينما أظهرت الإعادة أنه لم يلمسها. وعلى إثر تلك الكرة طرح حكم المباراة اللاعب دابو للإحتجاج.

الشوط الثاني شهدسيطرة شبه كليه لليوفي الذي كان يلعب على ملعبه وبين جمهوره, ولكنه فشل في إدراك التعادل حتى الدقيقة 87 عندما سجل له تريزجيه هدف المباراة, وهذه المباراة الثانية على التوالي التي يخطف فيها اليوفنتوس التعادل في دقائق المباراة الأخيرة. و هو التعادل الرابع على التوالي لليوفنتوس في الدوري الإيطالي, طارحاً تساؤلات كبيرة حول أحقية الفريق في صدارة بطولة الدوري.

على أي حال الفارق تقلص إلى 3 نقاط فقط بين ميلان و اليوفنتوس قبل 3 جولات من نهاية البطولة و أصبح حلم الفوز بالدوري بالنسبة لميلان ممكناً بعد المستويات المتواضعة التي يظهر بها اليوفنتوس في كل أسبوع.