مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12723  
قديم 20/03/2006, 09:55 PM
ابو الريش ابو الريش غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2003
المكان: Canada,BC
مشاركات: 1,759
الميلان يضمن التعاقد مع الكولمبي الشاب رينتيريا

<< مازلنا نطارد اللاعبين اللي من " نمونة " ابو ريالين .. احس جالياني يدق عليهم بكولمبيا يقول لو سمحت ممكن درزن مهاجمين ونص كيلو محاور وحبه بالرز قلوب دفاع ويرسل لهم مليون يورو ويجي يترزز عندنا ويقول صفقه رابحه ومستقبل ومدري ايش .. وآخرتها اعاره لسمبدوريا و كالياري ودفاعنا مجموع اعمارهم تجاوز السته مليون وياقلب لا تحزن




ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية بأن الميلان قد ضمن التعاقد مع المهاجم الكولمبي الشاب " واسون ليبيرادو رينتيريا " والبالغ من العمر 20 سنة ، ومن المتوقع أن يرسله الميلان إلى سمبدوريا في الموسم القادم على سبيل الإعارة .

رينتيريا مهاجم قوي البنية حيث يبلغ طوله 186 سنتيمتر ويمتاز كذلك بالسرعة ، شارك مع المنتخب الكولمبي لشباب في بطولة كأس العالم الأخيرة في هولندا ، و يلعب حالياً مع فريق إنترناسيونال البرازيلي بجوار الموهبة البرازيلية رافائيل سوبيس والمطلوب من عديد الأندية الأوروبية .

اللاعب لن يكلف خزينة النادي سوى مليون ونصف المليون دولار وهو يعتبر مبلغ زهيد جداً مقارنة بالأموال التي تدفع حالياً للمواهب اللاتينية ، وبالطبع يحسب هذا الأمر للمدير التنفيذي أدريانو جالياني ولمهندس الصفقات أريدو بريدا بعد أن تمكنا من خطف المهاجم الشاب الذي كان مراقباً من قبل مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني .