مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9240  
قديم 27/02/2006, 08:23 AM
Hilal Mu Hilal Mu غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
فيرغي بعد اللقاء .. يُدافع عن قراره لـ الروود



دافع السّير أليكس فيرغسون عن قراره لـ عدم إشراكه لـ روود فان نيستلروي إلى المقعد بعد انتصار اليونايتد في نهائي كأس كارلنج ضدّ ويغان .

فيرغسون قال لـ Sky Sports :
" إستحقّ اللعب لـ أنه يحرز خمسة أهداف في المباريات السابقة من نفس البطولة ..منذ هو رجع من الإصابة هو أحرز 10 في 13 مُباراة ."

فان نيستلرووي لم يستعمل كـ بديل والدخول إلى اللقاء .. لكن فيرغسون يصدّق أن مثل هذه الإحباطات جزء من كرة القدم .

فيرغسون أضاف : " هو يبدو كان موافق في غرفة الملابس قبل المُباراة .. وهو كان بخير مع اللاعبين ".

" هو خائب الأمل لكن لازم أن يخاب الأمل لـ أن تلك هي طبيعة .. أخذت إحباط نفس الإحباط بـ نفسي في نهائي كأس في 1965 .. هي حياة مروّعة ."

إحتقر فيرغسون الإدّعاءات التي قيلت بـ ان اليونايتد حصل على كأس كـ ' عديم القيمة ' .

قال: " أنا لا أشعر بالارتياح .. هناك الكثير من المتهكمين في قبل سنوات العالمي قالوا بأنّنا دعوناه الكأس العديم القيمة نحن لم نعمل ذلك .. هي كانت حمولة من القمامة [ اشاعة ] ."

" النهائي نهائي وأنت تتمنّى الفوز به .. الجوّ من الأنصار خلقت جواً عظيما لـ نهائي الكأس " .

" تكلّمنا في نصف الوقت حول عدم التوقّف ونأكّد تقدمنا بأنّنا إخترنا الهدف الثاني الذي يقضي على آمالهم لكنّهم كان عندهم فرصة مباشرة بعد ذلك وإدوين فان دير سار صنع صدّة رائعة من هنري كامارا " .

" يذهب الإئتمان إلى ويغان لـ انهم حاولوا .. هاجمونا وكان عندهم فرص جيّدة .. دافعنا حسنا جدا وعندما يتعلق الأمر بتهديدات هدف عندنا الكثير من الخبرة في هذا الجانب ."

ثم تحدث السير عن سميث .. أنا لا معرفة العديد من الأوسمة نصبح لكن إذا نحتاج لـ التقديم طلبا للحصول على واحد آخرين له، نحن سـ نطلب .. ومن ثم مدح الرائع راين جيجز .

قال فيرغي : " أبدى شجاعة غير قابلة لـ التصديق الأسبوع الماضي .. أخذ الشجاعة إلى مستوى جديد كامل بـ قدر ما تعلق الأمر بي .. وذلك الذي يقنعني انه سـ يكون بخير ."

كسر سميث ساقه ضدّ ليفربول قبل ثمانية أيام من مباراة النهائي .. وفيرغسون كان لا بدّ أن يطلب من رايان جيجز وجون اوشيه للعب في منتصف الملعب المركزي ضدّ ويغان .

فيرغسن قال: "حصل واين روني على رجل المباراة .. لكن رايان جيجز كان رائع جدا .. هو كان أداء بالغ ومسيطر عليه " .

" إحتجنا التجربة رايان يستطيع الإعطاء .. لايوجد لاعب سلك ذلك الخط في الدوري الممتاز مثل رايان عنده .. هو يقام لـ مدّة 13 سنة ."