مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12142  
قديم 23/02/2006, 01:44 AM
ابو الريش ابو الريش غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2003
المكان: Canada,BC
مشاركات: 1,759
يعطيك العافيه اخوي منليستا على الأخبار وبأذن الله التأهل للميلان .. واتمنى ان الدلخ آنشلوتي ينبه اللاعبين بانهم ينسون دوري الأبطال حاليا ويرجعون لأجواء الكالتشيو حتى لقاء العوده بعد اسبوعين ان شاء الله


ردود الفعل البافارية بعد التعادل




التعادل الذي حققه الميلان على أرض الفرق البافاري جاء بردود أفعال الفريق متألمة من ضربة الجزاء ومتوعدة بالرد إياباً.

فيلكس ماجاث قال: "قرار مثل ذلك يحطم إيقاع لعبك, هدف كان مثل ضربة على الأسنان. أنا لا ألوم الفريق وأفهم ما الذي حصل, لقد كانت ضربة موجعة لنا كلنا وفقدنا توازننا, لقد كنا تحت تأثير الهدف, وكنا نستعمل الهجوم من الوسط ونسينا استعمال الأجنحة. لم نخلق فرصاً تستحق الذكر في الشوط الثاني. لم تكن النتيجة التي نرغب لكن نحن نملك النوعية والجودة للتأهل عبر الميلان. مايكل رينسنج قدم مباراة بدون أخطاء وحمى المرمى من هدف ثاني لهم, حيث تصدى للكرة بردة فعل عظيمة, لقد كان رائعاً كما توقعنا."

الغاب الأكبر من الفريق الألماني اوليفر كان قال: "لقد سمحنا لقرار ضربة الجزاء أن يؤثر علينا ويفقدنا تناغمنا. وضعنا رؤوسنا في الأسفل وكنا قليلاً غير طموحين جراء الخوف, حيث خشينا من هجماتهم المرتدة التي استطعنا أن نمتصها. لكن مازلت أعتبر أننا نملك فرصة عظيمة, سوف نذهب إلى ملعبهم من أجل الفوز عليهم."

فيليب لام قال: "بالتأكيد كنا نتطلع لتحقيق نتيجة أفضل, لكن 1-1 تعنى أن المجال مازال مفتوحاً. قبل نهاية الشوط الأول عمدنا للتهدئة قليلاً لكن في الاستراحة تعهدنا من أجل تحقيق هدف ثاني, لكن جائت ضربة الجزاء لهم, ثم انطلقنا بأفضل ماعندنا بعدها لكن الوقت مر بسرعة. لكن مازال هناك الكثير لنعمله إياباً."