مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2249  
قديم 21/11/2005, 04:26 PM
الذئب الاسيوي الذئب الاسيوي غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: في كل مكان
مشاركات: 3,309
ابو العلا أو عبدالواحد البديل لطارق السيد:
الجهاز الفني للزمالك يختار 20 لاعبا استعدادا للرجاء المغربي
ايقاف حمزة وتغريمه 15 الف جنيه ومحاولات فاشلة لاحتواء الازمة

رفض الجهاز الفني لفريق الكرة بالزمالك بقيادة فاروق جعفر المدير الفني عقد جلسة مع جمال حمزة مهاجم الفريق الذي تعمد عدم السفر لأداء مباراة المحلة السابقة في الدوري الممتاز بعدما استبعده الجهاز الفني من التشكيل الأساسي للمباراة.
وقال فاروق جعفر ان اللاعب مخطئ ويستحق العقوبة وليس الجلوس معه والآن لا مجال للحديث عن المشاكل الفردية للاعبين والفريق مقبل علي خوض مباراة العودة في دور ال 16 لدوري ابطال بعد غد ويتطلع الي بلوغ دور الثمانية.
وصرح فاروق جعفر بأنه تقرر ايقاف جمال حمزة عن المشاركة في المباريات الرسمية وتغريمه 15 الف جنيه من مستحقاته المالية لدي النادي وذلك لما بدا منه من تصرف.



المعسكر اليوم


هذا ويدخل الزمالك معسكره المغلق عقب مران اليوم ويشارك فيه كل اللاعبين باستثناء المصابين وعقب المران يختار فاروق جعفر 20 لاعبا لدخول المعسكر استعدادا لمباراة الرجاء والتي يغيب عنها طارق السيد لطرده في المباراة السابقة وجمال حمزة لايقافه بقرار من الجهاز الفني ومدحت عبد الهادي الذ ي يستعد لاجراء عملية الغضروف وتامر ابو جبل المصاب في العضلة الخلفية.
ويفاضل الجهاز الفني بين محمد عبدالواحد ومحمد ابو العلا لاختيار احدهما كبديل لطارق السيد في مباراة الرجاء وكذلك يتطلع الي تجهيز تامر عبد الحميد والحارس عبد الواحد السيد استعدادا للمرحلة القادمة بشكل عام وإن كانت الاصابة ستؤخر من مشاركة عبدالواحد السيد في ظل حالة التألق غير العادية التي يعيشها الحارس اليقظ محمد عبدالمنصف سواء مع الزمالك او منتخب مصر.


محاولات فاشلة


حاول جمال عبدالحميد المدرب العام للزمالك وحازم امام كابتن الفريق احتواء ازمة جمال حمزة لكن الأخير رفض وحمل جمال عبدالحميد مسئولية ماحدث في معسكر المحلة بينما لايزال حازم امام يحاول تخفيف العقوبة علي زميله.ومن جانبه اكد فاروق جعفر انه لابديل عن التزام كل اللاعبين في الفترة القادمة وعن مباراة الرجاء وصفها بأنها صعبة وأمام منافس قوي ظهر بمستوي طيب ولم يحالفه التوفيق علي ارضه في المغرب وأهدر العديد من الفرص.

__________________