مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7744  
قديم 17/11/2005, 02:56 PM
اوف سايد اوف سايد غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
مشاركات: 207
لويس جارسيا : ليفربول جعل مني لاعبا أكثر نضجا


,,,,,,,,,,

أكد الدولي الإسباني لويس جارسيا أن اللعب في ناديه الإنجليزي ليفربول ساعده كثيراً على التطور كلاعب خلال العام الماضي ، وهو ما برهن عليه بإحرازه لثلاثة أهداف من خماسية بلاده الأخيرة في مرمى سلوفاكيا بالملحق الأوروبي المؤهل لمونديال ألمانيا 2006.

وقال جارسيا في تصريحات نشرتها صحيفة "الباييس" الإسبانية يوم الإثنين : "اللاعبون الإسبان المحترفون بالخارج يلعبون الآن بعقلية مختلفة تماماً ، واللعب بالدوري الإنجليزي أفادني كثيراً ، فالإيقاع أكثر سرعة وقسوة وصعوبة".

وأضاف كاشفاً عن أهمية اللعب لليفربول بالنسبة له : "أستمتع باللعب بهذا الفريق ، لقد ساعدني ليفربول على النضج كلاعب".

ويعد لويس جارسيا - 27 عاماً - أحد أفراد كتيبة المحترفين الإسبان بالدوري الإنجليزي ، حيث يلعب إلى جانب إلى شابي الونسو وفيرناندو موريينتس والحارس بيبي راينا بنادي ليفربول ، فيما يلعب خوسيه أنطونيو رييس في الأرسنال ، وأسيير ديل هورنو في تشيلسي.




يذكر أن مباراة سلوفاكيا هي المشاركة الدولية الأولى للويس جارسيا بقميص المنتخب الإسباني ، ليحل مكان خواكين سانشيز نجم ريال بتيس في الجبهة اليمنى ، والذي لم يقم اراجونيس باستدعائه لهذه المباراة لأسباب فنية ، على حد قول المدير الفني.

وضاعف جارسيا من فرص بلاده للتأهل لكأس العالم المقبلة بإحرازه ثلاثة أهداف من خماسية فريقه أمام سلوفاكيا ، وهو ما أجبر الصحف على وضع جارسيا في مقارنة مع خواكين الذي أحرز أربعة أهداف فقط خلال 21 مباراة لعبها مع المنتخب في السنوات الثلاث الأخيرة.

من جانبه ، حاول جارسيا أن يتفادى هذه المقارنة مع نجم بيتيس بقوله : "أعتقد أن خواكين يتجاوز كل هذا الجدل ، فهم لاعب يمتلك شخصية قوية ، ويعلم تماماً أنه عنصر مهم بالمنتخب ، لا أعتقد أنه يشعر تجاهي بالحسد ، إنه سعيد بالفوز لأنه يعني اللعب في كأس العالم ، وهو يعلم هذا".
filgoal