مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7600  
قديم 04/11/2005, 10:54 PM
F O W L E R F O W L E R غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: Anfield road
مشاركات: 4,466
ايان راش :على بيتر كراوتش ان يكون انانياً
===============================================
اسطورة ليفربول ايان راش قال بان بيتر كراوتش سوف يثبت للمشكين خطائهم ويعرض بعض كلمات النصيحه ليسجل هدفه الاول مع الريدز" لاجل ثقته ليس هناك شك بأن بيتر كراوتش يحتاج هدف في اسرع وقت ممكن ليتغلب على فشله في التسجيل في الشباك حتى الان لتشجعه في بداية مهمته في ليفربول حتى الآن" مثل كل الليفربوليين انا كنت راغب في نزولة ضدّ أندرلخت في الانفيلد ليلة الأربعاء" مثل رافا، عِنْدي الإيمانُ الأعلى فيه في نجاح هنا، اعرف ان هناك اناس تسألو عن حكمة التوقيع معاه لكن انا مازلت اعتقد بان ليفربول عندما دفع 7 ملايين حصلو على لاعب جيد جدا" كُلّ شخصِ طويل يَتوقّعُ أَنْ يُشكّلَ تهديد رئيسي في الهواءِ. بالطبع، الحضور الهوائي أحد المكوّناتِ الرئيسيةِ مِنْ اللاعب لكن بدون لاعب جناح يغذية وَجدَ نفسه على نحو مثير للخيبه" ليس سراً بان رافا يبحث عن لاعب يجيد العرضيات في يناير القادم وانا متأكد بأننا سنى بيتر كراوتش بشكل افضل كثيرا" هذا لايعني بأنه ليس لديه شي اخر غير اجادت العرضيات فأنا تفاجأت بأنه جيد في اللعبات الأرضية" لسوء الحظ المهاجم انة محكوم عليه بتسجيل الاهداف وهو سوف يحس الان بالضغط قليلاً " نصيحتي له بأن يحافظ على المستوى نفسه وطبعا وتسجيل الاهداف ولكن هناك خطر ربما هو قد يشعر بالأسى على نفسه وربما يسبب هذا هبوط في مستواه بشكل عام"
اذا استمر بالعمل بجد ويبقي تركيزَه ويُواصلَ اللِعْب ثم ان الاهداف سوف تاتي أَنا متأكّدُ من ذلك. هو فقط يَحتاجُ لإبْقاء رأسهِ مرفوعا ويَبْقى إيجابياً.

رافائيل بينتز مدرب فطن وهو ما كَانَ سيُدفع 7£ مليون عليه إذا هو لَمْ يُفكّرْ بأنّه يُمْكِنُ أَنْ يفيده في الأنفلد كما أثبتَ بيتر الموسم الماضي، هو يُمْكِنُ أَنْ يُحرزَ الأهدافَ في البريمير ليج.

في العديد من المناسبات هذا الموسم هو وجد نفسه معزول في المقدمه لا أُحاولُ إيجاْد الأعذارِلة لَكنَّنا يَجِبُ أيضاً أَنْ نَتذكّرَ بأنّه ما زالَ جديدُ إلى النادي وليس كُلّ لاعب يَستقرُّ في مباشرة.

كُلّ شيء في ليفربول سيكون مختلف - أسلوب الحياة، التدريب، الوسائل والجوّ. فيما يتعلق ب ساوثهابتون ونواديه السابقة الأخرى، هم لَيسوا كبار كليفربول والتكيف في الحياة في نادي كبيرا بهذا الحجم ليس سهل دائماً.

أَتذكّرُ عندما إنضممتُ إلى ليفربول أولاً مِنْ تشيستر في 1980 . لعبت سبع مباريات بدون إحراز وتَأمّلتْ الوَضْع حتى في طلب نقل.

أنا كُنْتُ ربما مُتَلَهِّف جداً لأنْ اسجل وفي احد ايام التدريب بوب بيسلي سَحبَني إلى الجانب واوضح لي بأنني يجب ان أكُونَ أكثرَ أنانيةً أمام الهدفِ. شريكي في الهجوم في ذلك الوقت كيني داغليش كَانَ دائما يدعمني بكلمات التشجيع التشجيعِ ويَعْرفُ بأنّهم كَانوا بالكامل خلفي ساعدَ على رفع عبئ كبير من على اكتافي في السَنَوات اللاحقة شجّعتُ روبي فاولر بالطّريقة نفسها وأنا لَيْسَ عندي شَكُّ بان بنتيز ولاعبو ليفربول يَعْملانِ نفس الشي مَع بيتر الآن. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى يوم الأربعاء بأنّ من أمثال ستيفن جيرارد وشركاء كَانا يَعْملانِ ما بوسعهم لمساعدته.

عَودة إلى أيامِي الأولى في النادي، بالرغم من أنَّ أنا كُنْتُ اخذ علامات منخفضه الحقيقة بأنّ الفريقَ كَانَ يَرْبحُ خفّفَ الضغطَ بعض الشّيء وأَتمنّى بأنّه سوف يكون نفس الشي الآن" إنّ الشيءَ الجيدَ لبيتر بأنّ أنصارِ ليفربول مخلصين وهم سَيَعطونَه وقتَ. طالما يُواصلُ إعْطاء 100 بالمائة هم سيتعلقون به وسَيكونُ عِنْدَهُمْ دعمُهم خلفه مهمُ جداً في حالة مثل هذه

مثل ماقال بوب لي يجب عليه ان يكون اكثر طمعا امام المرمى. إذا هو يُمْكن ان رينا هذا في يوم السبت ضدّ أستون فيلا

ليفربول سَيَكُونُ في متنزهِ الفيلا في يوم السبت وأَنا متأكّدُ هو يُمْكِنُ أَنْ يَعتمدَ عليه للتغلب عليهم إذا مختارِ. ثم ان احب ان يعطيه المدرب تسعين دقيقه لنرى ماذا يمكن ان يفعل.

أستون فيلا ليس في افضل حالته وليفربول سيذهب الى هناك بعد ان اخذ مستوى عالي من الثقةِ بعد الإنتصاراتِ الأخيرةِ في البريمير ليج واللشامبيونز ليج. فريق استون فيلا كَانَ دائماً أرض سعد لي واتمنى ان يثبت لبيتر نفس الشي الحظّ السعيد بيتر وأفضل الحظِّ. كلنا خلفك تماماً.