مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7566  
قديم 16/10/2005, 09:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilalemooot
hilalemooot hilalemooot غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: جــــ الجــوفـ ــــوفـ
مشاركات: 20,208
فيرغي قد يشرك روسي و جيجز أمام ليل




أكد السير اليكس فيرغسون أن قد يشرك الويلزي رايان جيجز لاعباً أساسياً في لقاء الثلاثاء أمام ليل الفرنسي ضمن دوري أبطال أوروبي .. وقد يلعب بالشاب جوسيبي روسي بدلاً عن واين روني الغائب بسبب الإيقاف .

روسي سجل ليله أمس هدفاً في مرمى سندرلاند وقال فيرغسون أنه حان الوقت لكي يأخذ فرصته مع الفريق .. وهذا مايؤكد أن روسي سيكون موجوداً يوم الثلاثاء ولو من على مقاعد الإحتياط .

ومن المحتمل أن يكون جيجز اساسي بعد راحة حصل عليها .. و هو مؤخرا في حالة جيدة بعد ان احرز 3 أهداف للمنتخب الويلزي الاسبوع الماضي .

وقال فيرغسون : " نسلتروي كانت لديه مباريتين صعبتين ضد التشيك و مقدونيا .. و بارك سافر إلى كوريا و لم يتدرب معنا سوى يوم الجمعة .. ومع ذلك قدم مستوى جيد يوم السبت .. بارك جي يملك طاقه هائله ونحن إعتمدنا على ذلك " .

وعن جيجز قال فيرغسون : " جيجز لعب مباراتين في منتخب ويلز .. وتعرّض لإصابه طفيفه في وتر ركبته .. وأتمنى أن يكون جاهز للقاء يوم الثلاثاء .. ولذلك أرحته عن لقاء سندرلاند " .

وعند سؤال فيرغي عن جدول مباريات الفريق المزدحم .. وعن مباراه ليل .. أجاب : " في الحقيقه أنا قلق فيما يحدث كل سنه في الكره الإنجليزيه .. ومباراتنا مع ليل ستكون صعبه .. لكن الفريق لديه طاقه كبيره وهو ماسيساعدنا كثيراً .. اللقاء سيكون على الأولدترافورد وفي المباريات التي أقيمت على ملعبنا سجلنا وفزنا " .



المصــــــــــــــــــــــــدر