مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8308  
قديم 18/08/2005, 09:26 AM
برشلوني89 برشلوني89 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
مشاركات: 1,339
[align=center]رونالدينهو وديكو وإيتو يستحقون الضعف



مثل سوق العقاراتِ، القيمةِ في الثلاثة الأعمدة لإف سي برشلونة وَلَو أَنَّ أجرهم غالي، في النهاية يَتوقّفُ رخيصاً. برشلونة دفعت الكثير من أجل الحصول على كلا من رونالدينهو،إيتو,وديكو, قد بَدتْ بالثمن الباهضِ غير متناسب معهم لكن بمرورِ الوقتِ بَيّنَ بأنَّ الكلفةَ كَانَ مستحقة.

المشكلةُ اليوم, القيمة في سوقِ الثلاثي السحري ضوعفَ بإثنان، وفقاً للتجهيزاتِ والأداء التي وَصلوا إليه مع الفريق في الدوري الممتازِ. إن الموسم الأول لجوان لابورتا كالرئيسِ، النادي صُرِفَ 49.8 مليون يورو في بعض اللاعبين, 30.5 ذَهبَ لإكتِساب رونالدينهو بواسطة هذا المبلغ برشلونة قرّرتْ مَع باريس سان جيرمان الفريق السابق له والإتفاق إلى 27.5 مليون يورو مع الحوافز ليصل السعر إلى ماوصل إليه.

والبقية في الموسمِ الثاني، إستثمارِ النادي ما زالَ وأصبح أقوى مِنْ أولاً. هو صُرِفَ 74.8 مليون يورو، لوقوع الإختيارَ لشراء كلآ من ديكو وإيتو,الأول كلّفَ 12 مليون يورو، مع ذهاب كواريسنا إلى الفريق البرتغالي ليصبح إجمالي مادفع فيه بُلِغَ 21 مليون يورو.

إيتو كَانَ أقل تعقيداً وَلَو أَنَّ المفاوضات كَانتْ أطول. بَعْدَ العديد من المفاوضات المعقده مع كلآ من مايوركا وكذلك مدريد، الذين طلبوا 24 مليون يورو وقد قام بذلك برشلونة وحصلوا على خدماته

المصدر[/align]