مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7521  
قديم 30/07/2005, 03:38 PM
برشلوني89 برشلوني89 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
مشاركات: 1,339
سافيولا :نحتاج اتفاق يرضي الطرفين



بعد سنة في موناكو، خافير سافيولا عاد إلى الكامب نوو في صباح الأربعاء ووضّح: "نحتاج اتفاق يرضي الطرفين ".

خضع المهاجم الأرجنتيني لاختبار طبي قبل الموسم في النادي وشدد بأن التوصل إلى اتفاقية هو الأهم بنسبة له ، بعد أن قرر النادي بأنه خارج المخطط.
لا نقد للنادي
أخبر سافيولا المراسلين: "الآن أبقى لاعب برشلونة وأنا ما زلت عندي سنتان على عقدي، لكنّي أريد أتوصل إلى اتفاق مع النادي وفض هذه الحالة في أقرب وقت ممكن. على أية حال لا أحدد أيّ مواعيد نهائية و أيّ قرار يجب أن يحل جيدا و موزون ".
و رفض مهاجم ريفر بلايت السابق أن يوجه أيّ انتقاد للنادي، و إصرار: "الكثير قيل حول كلّ هذا الوضع. إذا أنا بقيت فيجب أن يكون هو الأفضل، وإذا ذهبت لأن هناك شيء أفضل معروض. إذا أنا بقيت , فيجيب أن اخذ نفس الفرص كالآخرين ".
إتصالات مع ريكارد
سافيولا كشف بأنه يتكلم مع فرانك ريكارد حول تجربته في موناكو وبأنه يطوق للكلام معه ثانية في الأيام المقبلة .و أكّد سافيولا أيضا بأنّه على استعداد للالتحاق بالفريق لجولة آسيا.
فرص كأس عالم
إنّ كأس عالم 2006 يسيطر بشكل واضح على عقل سافيولا: "ذلك أحد الأسباب الذي أريد حقا أن يكون عندي موسم جيّد بشكل منتظمة، لكي أنا أستطيع إبقاء مكاني في منتخب الأرجنتينية ".
سافيولا أعترف بأنّه أستلم عروض من النوادي المختلفة، يتضمّن إسبانيول وأتليتيك مدريد خلال فترة الصيف، لكن لا لم يتكلم في التفاصيل، ولو أنّه أدعى: "أنا سأستمع إلى أيّ عرض أستلمه".


[size=4]. . . fcbarcelona . . .