مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7401  
قديم 24/07/2005, 11:33 AM
برشلوني89 برشلوني89 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
مشاركات: 1,339
[align=center]جيو " برشلونة لديها مجموعه كافيه للفوز بـ اربع بطولات " [ مقابله ]



لاعب برشلونة جيوفاني فان برونكورست الهولندي .. الموسم الأخير ، من دون شك .. كان أحد أفضل مواسمه مع برشلونة .. بضبط ، بنفس قدر المستوى الشخصي إبتداءً من الفريق .. جيو أستطاع ان يسجل ، وكان أليه هدفان حاسمان في مباراة برشلونة مع أتلتيكو مدريد .. وكذلك هدفه الأخير ضد ريال بيتيس .. الذي جاء في أوقات متأخره .. هو بلاشك ، كان قطعه رئيسية لـ تحقيق اللقب الإسباني !! .. جيو وبعد أن رفع الكأس ، حذر رفاقه .. و هو يؤكد بأن أحتلاله للمرة الثانيه سيكون صعباً .. وهو يريد من رفاقه في الفريق أن يحاولوا لـ كسب المباريات الذي سـ تجيئ ..

كيف كانت عطلتك ؟ ..

كانت جيده جداً ، كان موسماً شاقاً .. و أنا أخذت وقتاً إلى عائلتي .. أنا فقط كنت أسبوعين في بلادي ، وبعد ذلك ذهب إلى نيويورك لـ قضاء عشرة أيام .. و أخيراً كانت أربعه في ماربيلا ..

وفي هذه الأيام من العمل مجدداً ؟ ..

كانت صعبه قليلاً .. ولو أني كنت طبيعي جداً بعد وقت طويل من دون تدريب .. نحن نتعب ، ولكننا نعرف بأن الآن يجب علينا ان نعمل بجديه .. لكي نقوم بعمل جيد أثناء الموسم القادم ..

هذه السنة .. ستكون هناك اربع بطولات .. هل تعتقد بأنكم قادرون على كسب كل تلك البطولات ؟ ..

لماذا ؟ .. هو ليس مستحيل .. هو صعب ، ولكننا سوف نحاول أكثر ..

كل بدء بتحدث عن الفوز بدوري الآبطال .. هل تخاف بأن الفريق سيكون مرتاحاً ( أو ليس مهتماً ) بكسب الليغا مرة أخرى ؟ ..

نحن نريد العوده لـ تكرار ما فعلناه .. نريد الفوز بـ الليغا .. واذا نحن فكرنا بشأن دوري الآبطال ، سيكون الآمر أكثر صعوبه .. لأن الليغا دائماً ايضاً ماتكون صعبه لـ تكرار الفوز بها .. كل منافسونا سيلعبون بـ حافز ضدنا .. ولهذا ، نحن لا نستطيع الأرتياح .. و لا حتى إعتاش .. نريد الفوز بـ الليغا مرة أخرى .. ولايجب علينا أن لا نعطي الليغا أهتماماً بعد كسبها ..

ولكنك لن تنكر ، بأن برشلونة في غرفه الملابس مسحوره بـ الفوز وبـ العمل بشكل عظيم في أوروبا ..

نعم ، أنا متأكد .. أعتقد بإن ديكو هو الوحيد الأكثر أهميه للفوز بـ دوري الآبطال .. هو حلمنا جميعاً نريد كسبه .. ولكننا نفكر ايضاً بشأن الليغا .. لأننا عندنا مجموعه كافيه للتطلع إلى كل شيئ ..

مارأيك بـ ريال مدريد بعد لاعبوها الجدد ؟ ..

السنة القادمه نحن سنرى مدريد أكثر تنافساً .. على الرغم من أن ريال مدريد دائماً الفريق العظيم ، مع العديد من لاعبيها الموهوبون .. و في الشهور الأخيره الثلاثه أو الإربعه حصلوا على نتائج جيده جداً .. أعتقد بأنهم سيحاربون من أجل الليغا هذه السنة ..

هل هناك نادي آخر طموح بعد مدريد ؟ ..

فالنسيا ، هم الذين عززوا الفريق بشكل جيد جداً .. هم ايضاً ممكن أن يكونوا صعبون .. و ايضاً هم عندهم نوعيه جيده جداً من اللأعبون ..

وفي أوروبا ؟ ..

الكل .. السنة تدوم .. وهناك منافسون .. كل شخص الآن يتكلم عن تشيلسي و برشلونة .. هناك نوادي منافسه في أوروبا ..

هل ستسجل اربعه أهداف في الموسم القادم ؟ ..

أنا لا أريد اعطاء أو القول بكم سوف اسجل .. انا لا أريد أعطاء أي عدد .. أنا لا استطيع المعرفه إلى كم سإسجل .. خمسه ام سته .. ولكن انا الأهداف ليست مهمه لي .. أنا أريد ألعب بشكل جيد جداً .. العب جيداً ..

برشلونة ما ذكرت .. بـ تجديد عقدك مع النادي ؟ ..

لا .. أنا سينتهي عقدي حتى ألـ 2007 .. وبتأكيد رغبتي هي أن أبقى هنا للعديد من السنوات مع برشلونة .. ولكن هو من الضروري للتعامل مع بشكل فردي .. ولكن أنا الآن بخير ..

هناك خمسه مدراء من برشلونة أستقالوا .. بينهم نائب الرئيس روزال ..

كل شيئ ، انا الذي اعرفه بأنه كل شيئ حدثت بـ الصحف .. اللأعبون لم يتكلموا كثيراً عن هذا الموضوع .. نحن عشنا إلى الهامش .. نحن كنا في جو جيد ، و هو سيستمر ..

هذه السنة هناك اربعه و عشرون لاعب .. والبعض سيكون لديه قليل من الدقائق للعب ..

نحن سنلعب جميعاً .. أن المدرب جيد دائماً ، وأن يكون عنده في المقاعد الأحتياط لاعبين جيدون بنوعيه حسناً .. بتأكيد سيكون للبعض قليل من الدقائق ..

ماذا تعتقد بأن فان بوميل سيساهم به مع برشلونة ؟ ..

هو سيكون متوزان في الملعب .. هو جيد جداً .. هو سيكون لاعب مهم جداً للنادي ..

تيري هنري .. هو أحد أفضل الإسما التي كانت تريدها برشلونة ..

هو أحدى أفضل مهاجمين العالم .. هو سيكون لاعباً رائعاً إلى برشلونة ..
[/align]