مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 05/04/2016, 08:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,502
ico2 أخبار فريق الهلال الأول لكرة القدم ليوم الثلاثاء 5 أبريل 2016 م ( تقرير - صور )








الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

*الفريق يختتم تحضيراته للقاء الجزيرة:


اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تحضيراته الميدانية لمواجهة ضيفه "الجزيرة الإماراتي" عند الساعة الـ٠٨:٤٥ من مساء يوم غد الأربعاء، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٦م، حيث ركز مدير الجهاز الفني اليوناني "جوريجوس دونيس" في الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي، إذ طبّق عددًا من الجمل الفنية، قبل أن يعمد على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة فرضها على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها بعدد من تدريبات الكرات الثابتة.


*الثلاثي يواصلون برامجهم:


أدى الثلاثي "رودريغو جونيور ديجاو، سلمان الفرج وكارلوس إدواردو" برامجهم التأهيلية بالجري، وأداء تدريبات بدنية، وتدريبات باستخدام الكرة.



*اللاعبون يدخلون المعسكر:


دخل لاعبو الفريق فور نهاية المران لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي؛ تأهبًا لخوض مواجهة الغد.


*الاتحاد الآسيوي يسمي حكام مواجهة الغد:


سمّى الاتحاد الآسيوي طاقم الحكام الذي سيدير لقاء الفريق وضيفه "الجزيرة الإماراتي"، حيث سيقودها طاقم حكام ماليزي بقياد "محمد أميرال"، ويساعده "محمد يسري"، و"محمد زين العابدين"، والهندي "كومباتور رمسوامي".



*النادي يتلقى خطابًا من الاتحاد الآسيوي:


تلقّت إدارة النادي خطابًا من الاتحاد الآسيوي عبر الاتحاد السعودي يفيد بإقامة لقاء الفريق مع نظيره "تراكتور تبريز الإيراني"، على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، حيث تضمن الخطاب موعد انطلاق المباراة، إذ ستبدأ عند الساعة الـ٠٧:٣٠ من مساء يوم الثلاثاء الثالث من شهر مايو المقبل، كما تضمّن الخطاب مقر إقامة الفريق في "مسقط" العمانية.