مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7259  
قديم 21/07/2005, 10:16 AM
برشلوني89 برشلوني89 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
مشاركات: 1,339
||ميسي الجمهور يعشقني و أنا اختار الأنتر :نظارات:||



ميسي وقبل بطوله كأس العالم لشباب والتي قامت في هولندا كان لاعباً عادياً بنسبه للجمهور ولكن بعد المستوى الذي ظهر به مسيس في البطوله شد الإنتباه إليه ومما وجه الأنظار إليه هو إحرازه للقبي أفضل لاعب ولقب الهداف في هذه البطوله وفي هذا اللقاء يتحدث ميسي عن مشواره المستقبلي في كره القدم.

هل انته مرتاح الأن؟

نعم وخصوصاً بعد عودتي من الأرجنتين حيث سنحت لي الفرصه لكي اعوده إلى أهلي واقاربي واصدقائيولكن في بعض الأحيان اتضايق بسبب رنين الهاتف الذي لايصمت وعندها نضطر إلى فصل خط الهاتف لكي يصمت الرنين وعندما اتنزه يوقفني الناس لكي يأخذو صور لي او توقيع وبعضهم يحييني ولكن في السابق لم يكن الناس هكذا.

هذه السنه حققت النجومية؟

هذه السنه حققت بها نجوميتي بسبب ماحققته مع المنتخب الأرجنتيني وأستطعت ان ألعب في برشلونه للفريق الأول ولقد سجلت لي هدف مع الفريق الأول وكما توجت مع المنتخب الأرجنتيني بالبطوله ولقبيها الهداف وأفضل لاعب اما الأن لم يعد عني شي ارغب به ... ماعدا رخصه القياده (وهو يضحك)..

وما الصعوبه في الحصول على الرخصه؟

لالا انا ممتاز في القياده لكني اكون مرتبكاً عندما يكون والدي بجانبي وأفضل أن يتولى هو القياده.

عندما تعود إلى برشلونه ستلعب في الفريق الأول بجانب رونالدينهو؟

رونالدينهو لاعب خرافي وهو دائما يضحك وفي عده مرات قال لي انته اخي الصغير وهذا يفرحني كثيراً وكأنيي في بيتي ولكن عندما نتواجه انا ورونالدينهو في البلاي أستيشن نكون أعداه وتكون رغبه الفوز هي الأقوى بيننا.

ايهما افضل رونالدينهو في الملعب ام رونالدينهو عندما يلعب البلاي ستيشن ؟

رونالدينهو ليس لاعباً ماهراً في كره القدم وهو أيضاً لاعب مهر في البلاي أستيشن وهو في الغالب يختار البرازيل او برشلونه اما انا فأختار الأنتر لصلابه دفاعهم (وهو يضحك) عندما كنت في صغير لم اتوقع يوما بأن اكون بجنب أفضل لاعب في العالم وانا الأن أحاول ان اصل إلى مستواه ومازت هادئأ ولست مستعجلاً على النجومية.

ماهو الامر الذي تذكره دائماً منذ وصولك للعب مع الفريق الاول ؟

عندما توجهت لغرفه تبديل الملابس بالفريق الأول كنت خجولاً جداً وعندما أردت ان أبدل ملابسي قلت لهم بأن اريد ان أغير ملابسي في الخارج وإندهش الجميع وقالوا لي لا وعندها زاد إحراجي.

ماهي الأمنيه التي تريدها الأن؟

أن أحجز لي مكاناً في الفريق الأول واتنمى ان أحصد الألقاب معهم.

وهل انه واثق بنفسك؟

نعم ودائما تكون لدي رغبه الفوز.

وهل فوزك ببطوله كأس العالم هي سبب الثقه؟

اممم...نعم أعتقد بأن هذه البطوله هي من أعطاني هذه الثقه والأن انا ذاهب إلى النيوكامب ولدي رغبه كبيره في حجز مكاناً اساسياً في الفريق الأول والبارسا سيشارك في 3بطولات وهذا سيعطيني فرصه أكبر لكي ألعب.

الكثير يقول بأنك ستكون خليفه ماردونا في الأرجنتين؟

أفضل بأن اكون هادئاً وانا لست مستعجلاً كما قلت لك.

اول مباراة لك كانت امام هنغاريا وماردونا لعب ضد نفس الفريق في بدايه شواره؟

لقد علمت بأن ماردونا خاض اول لقاء له ضد هنغاريا ومردونا ليس له مثيل.

ولكن دائما يقرنونك به؟

لا...لا... ماردونا فريد من نوعه ولامجال للمقارنه بيني وبينه.

منقول