مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8342  
قديم 20/07/2005, 02:27 PM
CAPITO CAPITO غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/06/2004
مشاركات: 1,173
[align=center]ميلان يراقب ميغيل لاعب بنفيكا السابق




أعلنت صحيفة الكورييرا ديل سبورت الايطالية المتخصصة في كرة القدم هذا الصباح أن ناديا ميلان واليوفنتوس يراقبان لاعب بنفيكا البرتغالي السابق ميغيل الذي فسخ عقده البارحة.

و أوضحت الصحيفة أن عدة أندية مهتمة بالاعب ولكن يأتي في مقدمتها ميلان واليوفي ويعتبر الأول أقرب إلى الظفر بخدمات الاعب لأن اليوفي اقترب من أودو لاعب لازيو وموضع اهتمام ميلان السابق.

ونقلت الصحيفة عن صحيفة "أبولا" المحلية البرتغالية ، اهتمام عدة أندية أخرى بالاعب منها إنتر ميلان وفيورنتينا في ايطاليا ومانشستر يونايتد وليفربول في انكلترا ولكن الصحيفة الايطالية اعتبرت أن الميلان أقرب إلى اللاعب وهو سيجعل بريدا يهتم بالاعب خاصة بعد أن انتهى الميلان من صفقة جيلا ورغم أن ميلان أعلن عن إغلاق السوق الرسمي فإن ميغيل لا يكلف النادي أي تكاليف باعتبار أنه فسخ عقده ويريد الاعب أن يلعب في صفوف نادي يحقق البطولات على غرار ما فعلوه باولو فريرا وريكاردو كارفاليو.

وكان المدافع البرتغالي الدولي لويس ميغيل مونتيرو قد أنهى عقده مع فريقه بنفيكا بطل البرتغال والذي يمتد حتى العام 2008 ... وأعلن مدير الاتصالات في النادي أن الإدارة ستدرس مضمون الرسالة التي تقدّم بها محامي اللاعب من الناحية القانونية ... ويلعب مونتيرو في صفوف بنفيكا منذ العام 2000، وكان قد أعلن أكثر من مرة أنه يرغب في ترك الفريق في نهاية موسم 2005/2004.[/align]