مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8289  
قديم 16/07/2005, 09:52 PM
torpedo torpedo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
روي كوستا لاعب ميلان يرحب بانضمام فيجو إلى الإنتر!



أكد البرتغالي مانويل روي كوستا لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي يوم السبت أنه سيكون سعيداً لو انتقل صديقه لويس فيجو لاعب ريال مدريد الحالي للعب ضمن صفوف إنترميلان ، وذلك ليكونا معا في مدينة واحدة.

وقال روي كوستا في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية يوم السبت : "أنا لا أدري إذا كان فيجو سينتقل للإنتر بداية من الموسم القادم أم لا ، لكنني سأكون سعيداً في حالة حدوث ذلك".

وأضاف لاعب وسط "الروسونيري" أنه يعلم أن فيجو لديه الكثير من العروض من أندية ترغب في الاستفادة من خبراته العريضة ، لكن في الوقت ذاته فإن عرض الإنتر هو الأنسب له ، وسيكون مستريحاً وسعيداً إذا جاء لمدينة ميلانو.

واختتم كوستا حديثه قائلاً أن انتقال فيجو للإنتر لن يكون مناسباً له فقط ، بل سيكون أيضا مناسب جداً لزوجة فيجو ، حيث أنها تعمل كعارضة أزياء في مدينة ميلانو التي تعتبر عاصمة "الموضة" في العالم ، وأكد أن ذلك سيمنح فيجو مزيد من الاستقرار العائلي.

يذكر أن فيجو وروي كوستا تربطهما علاقة صداقة قوية جداً ، حيث قادا المنتخب البرتغالي في العديد من الفترات ، واعتزل كلاهما اللعب الدولي بعد كأس الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو2004) ، إلا أن فيجو تراجع عن قراره مرة أخرى وعاد لقيادة المنتخب.

راديو وتلفزيون العرب
[/align]