مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4690  
قديم 11/07/2014, 05:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
فلورنتينو بيريز : "أعرب عن إمتناني اللا نهائي للعالم الذي قدمت إحترام لـ ألفريدو دي ستيفانو"



تحدث فلورنتينو بيريز لـ وسائل الإعلام في القاعة الملكية في السانتياغو بيرنابيو , الذي حضر مع إجناسيو دي ستيفانو , تحدث بيريز وقال : "لقد كانت الأيام القليلة مليء بـ الحزن العميق والألم العميق , أصعب شيء بـ النسبة لـ شخص هو أن يفقد أحد أفراد أسرته وهذا أمر لن يكون سهل على أسرته , بـ النسبة لي ولـ ريال مدريد من الصعب أن نعتاد العيش دون هذا الرجل الإستثنائي في كل شيء.

- نحن نشعر بـ الإرتياح لـ معرفة أن ذاكرته سوف تعيش إلى الأبد , ذاكرته سوف تُساعد على تحديد الطريق الصحيح , لأن ألفريدو دي ستيفانو كان هو أفضل لاعب في التاريخ وكان مُعلماً هاماً لـ هذا النادي وأحدث ثورة في كرة القدم , هذه الأيام صعبة جداً لـ عائلته ولنا جميعاً , لكنني لم أشعر قط بـ أكثر من فخر أن أكون صديق لـ هذا الرجل.

- أثر وإعتراف وإحترام العالم الذي يشعر نحو رقم وذاكرة في هذه الأيام لـ ألفريدو دي ستيفانو , لقد كان لاعب عالمي تجاوز كل حدود العالم.

- أنا كـ رئيس لـ ريال مدريد أعرب عن إمتناني نيابة عن النادي من الإمتنان اللا نهائي , شكراً للجميع من أنحاء العالم حول الحديث عن ذكرى وحب لـ هذا اللاعب العملاق , شكراً لـ جميع المشجعين من جميع الفريق ولـ أنديتهم ولـ رؤسائهم ومدرائهم الذين كانوا معنا هُنا أو من بعيد.

- الأندية المُتنافسة في هذه الرياضة , قد أثبتت هذه الأيام عظمتها بـ تكريم أسطورتنا ومن خلال اللاعبين الذي قدموا محبتهم والأنصار الذين أنضموا لـ المشاركة بـ قول وداعاً لـ ألفريدو.

- بـ الطبع أشير بـ شكل خاص إلى جلالة الملك فيليب السادس , الذي تواجد في الجنازة وهذا مثال على ما يعني ألفريدو دي ستيفانو في حياة العديد من الإسبان , فعلاً البلاد كانت تمر بـ أوقات صعبة.

- أيضاً جميع المؤسسات والوكالات التي أنقلت تعازيهم والدعم , جميع مُمثلي الحياة السياسية والقانونية والثقافية والإقتصادية والإجتماعية في هذا البلد الذين كانوا معنا في هذه الأيام , الذين أعطوا تقدير خاص لـ عائلته ومن أيضاً الناس في مدريد ورئيس منطقتهم وعمدة مدريد ورئيس بلديتها.

- أيضاً نعترف بـ مهنية المسؤولين والإداريين وجميع موظفي المستشفى العام الجامعي غريغوريو مارانيون خصوصاً في خدمة القلب والأوعية الدموية حيث أيضاً أظهروا مهنيتهم العالية وأظهروا المودة تجاه رئيسنا الفخري.

- لقد كانت هُناك أيام من الدموع ولكن شعرنا بـ المودة الوثيقة في جميع أنحاء عالم كرة القدم والرياضة بـ شكل عام ومن الفيفا ورئيسه جوزسيب بلاتر والإتحاد الأوروبي ورئيسه ميشيل بلاتيني والإتحاد الإسباني ورئيسه أنخيل ماريا فيار وإتحاد كرة القدم للكرة الإسبانية ورئيسه خافيير تيباس و الرئيس لويس روبياليس.

- الشكر أيضاً لـ جميع وسائل الإعلام والتي كانت في وداع شخصية عالمية فريدة من نوعها مثل ألفريدو دي ستيفانو في جميع أنحاء العالم , لقد قاموا بـ عمل غير عادي ومع كل عائلته ونحن مُمتنون للغاية.

- أيضاً أود أن أسلط الضوء على الجهود الهائلة من العاملين في ريال مدريد وأيضاً كانت أيام حزن وقدموا أفضل ما لديهم لـ توقيع رئيسنا الفخري , اليوم ألفرديو دي ستيفانو سوف يكون فخوراً بـ ذلك , أيضاً نشكر جميع المدريديستا الذين عبروا عن إحترامهم لـ أسطورتهم وكتابة بعض الكلمات في ذاكرتهم.

- الكثير من لم يروا لعب ألفريدو ولكن كانوا يدركون تماماً الأهمية التي قدمها ألفريدو دي ستيفانو مع ريال مدريد وعالم كرة القدم , ألفريدو دي ستيفانو جزء من قميص هذا النادي , الذين كان لديه إنعكاس حقيقي لـ روحه والفوز الذي كانت دائماً من صفاته الكبيرة.

- بعد فوزنا بـ الكأس الأوروبية الجديدة , أطلقت أغنية العاشرة وكانت منها كلمة لا سايتا , سوف يكون ألفريدو يكون إلى الأبد مع ريال مدريد , شكراً جزيلاً للجميع وإلى الأبد ألفريدو".

إغناسيو دي ستيفانو : "شكراً لكم جميعاً من القلب"

- فيه هذه الأيام تلقينا مودة مُثير للإعجاب ولا يُمكن أن أقول لكم إلا شكراً لكم , في الأشهر الأخيرة كانت ظروفه الصحية في تدهور ولكن دائماً كان يظهر وهو سعيد , قبل بضعة أيام أحتفل بـ عيده ميلاده 88 وكان مُحافط بـ العائلة والأصدقاء , حماسه مُستمر ويتبادل السعادة مع العائلة , القيم المنقولة من أبي لا زالت محفوظة.

- بـ النيابة عن عائلتي أريد أن أظهر إمتناني أولاً وقبل كل شيء إلى ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز , والدي كان غير عادي في حياته وبـ النسبة له كان فخور كثيراً كونه الرئيس الفخري لـ ريال مدريد.

- لقد كان والدي دائماً يجعل جميع أفراد الأسرة سُعداء , الشيء الذي كان يرغب فيه هو أن يكون مع ريال مدريد وكرة القدم , لقد أحب هذا النادي والكرة فوق كل شيء , بـ التأكيد اليوم هو فخور لأنه سوف يبقى في قلوب كثير من الناس والجميع يدرك من هو.

- اليوم أرافق والدتي وشقيقتي ونحن سوف نكون مجبرين القتال لـ مُواصلة أحلامنا رغم هذه الأوقات الصعبة , لكن الشكر للجميع من القلب وشكر خاص جداً لـ نادي ريال مدريد".



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية