مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4686  
قديم 10/07/2014, 12:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
توني كروس بـ الأبيض في الأسبوع المقبل



من اللون الأحمر إلى اللون الأبيض , توني كروس من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد , سوف نراه قريباً يرتدي اللون الأبيض الجديد , عندما لا تكون هُناك مفاجآت , فإن تقديمه سوف يُعقد الأسبوع المُقبل بـ مُجرد عودة اللاعب الدولي الألماني من البرازيل وسوف يُصبح التعزيز الأول من لـ فريق كارلو أنشيلوتي.

كما أكدت الماركا أن يوم 3 يوليو النادي الملكي قد أغلق بـ الفعل الصفقة مع بايرن ميونخ , النادي الألماني سوف يتلقى 25 مليون يورو لـ بيع عقد اللاعب الذي ينتهي الموسم المُقبل , كروس تخلى عن عدة أشياء للإنتقال إلى ريال مدريد , النادي الأبيض قام بـ دفع المبلغ المُستحق لـ بايرن ميونخ من أجل ضم اللاعب إلى صفوف النادي الأبيض.

الصفقة سوف تنتهي بـ شكل نهائي حين يذهب خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لـ ريال مدريد يوم الإثنين إلى ميونخ من أجل إنهاء الإتفاق لـ إنتقال كروس , في يوم الإثنين سوف يوقع الألماني لـ ريال مدريد 100%.

سوف تكون تلك هي الخطوة الأخيرة لـ جعل الأمور رسمية بـ إنتقال الدولي الألماني إلى ريال مدريد , في وقت تركيزه في كأس العالم , الإتفاق تم مع اللاعب أيضاً حيث سوف يوقع كروس لـ مدة 6 مواسم مقابل 6 مليون يورو سنوياً.

ريال مدريد سوف يُوقع مع لاعب فاخر لـ تعزيز خط الوسط والذي كان بـ طلب صريح من الإيطالي كارلو أنشيلوتي وسوف يكون معه واحداً من أفضل لاعب خط الوسط في العالم.

بـ مُجرد عودة اللاعب من البرازيل سوف يرتدي القيمص الأبيض , يتوقع تقديمه بـ القميص رقم 8 في مؤتمر صحفي ظهراُ , "إتخذت القرار" هذا ما قاله مُؤخراً اللاعب وكان يعرف هو مُسبقاً أن مُستقبله هو في ريال مدريد ولكنه فضل عدم الإفصاح عن إنتقاله إلى ريال مدريد حيث هو يُركز في البرازيل , في الأسبوع القادم سوف ينتهي كل شيء ويُصبح اللاعب مدريديستا.



Marca









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية