مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4676  
قديم 09/07/2014, 09:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
المؤسسات والشخصيات الحاضرة في وداع دي ستيفانو



جاءت العديد من الشخصيات ومُمثلي المؤسسات إلى البيرنابيو من أجل وداع ألفريدو دي ستيفانو , كان هُناك عدة مُمثلين لـ أندية مثل بنفيكا وإسبانيول وإسبانيول وبلد الوليد وإشبيليه وليفانتي وديبورتيفو وفالنسيا وإشبيليه وريال بيتيس وألميريا وأتلتيكو مدريد وبرشلونة لـ وداع الشخصية التي غيرت تاريخ كرة القدم.

جياني إينفانتينو الأمين العام للإتحاد كرة القدم تحدث وقال : "جميع الذين يحبون كرة القدم يجب أن يشكرونه على ما فعله لـ هذه الرياضة" , جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة : "إنها شخصية عالمية , مع ريال مدريد كان يسير بـ شكل رائع وهو واحد من أكبر اللاعبين وكان أسلوبه في اللعب مُختلف , العديد من الأشياء تحدث الآن هي من صناعة الدون ألفريدو" , إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد : "كان هو الرقم واحد , لم ولن يكون هُناك لاعباً يُمكنه أن يفعل كل الأشياء التي فعلها هو على أرض الملعب".

لويس فيليبي فييرا رئيس بنفيكا : "كان عزيز جداً بـ النسبة لي , يذكرني دائماً هو بـ أوزيبيو وكان هو الأفضل من أي وقت مضى" , فرانسيسكو خافيير رئيس نادي ليفانتي : "إن كرة القدم في العالم تكرم الدون ألفريدو دي ستيفانو ومُمتنة لـ مُساهمته" , يندويرو : "أنه واحد من هؤلاء الناس في حياتهم فريدين من نوعهم وذكراه سوف تبقى محفورة إلى الأبد".

أماديو سالفو رئيس نادي فالنسيا : "أنه واحد من أعظم اللاعب وسوف نتذكره دائماً" , خوسيه كاسترو رئيس إشبيليه : "ترك بصمة مع الفرق الذي كان معها" , إيريبار : "كان من الضروري أن أكون هُنا اليوم , دي ستيفانو كان هو أكثر لاعب إكتمالاً رأيته في حياتي".

السياسيين

خوسيه إغناسيو ويرت وزير التربية والتعليم والثقافة والرياضة : "لقد غير عالم كرة القدم والرياضة بـ شكل عام" , إغناسيو غونزاليس رئيس منطقة مدريد : "كان هو اللاعب الأكير ولا جدال أنه واحد من أفضل السفراء لدى ريال مدريد" , إسبيرانزا أغيري رئيس الحزب الشعبي في مدريد : "لقد كان أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم , هو الرقم واحد".

آنا بوتيلا عمدة مدريد : "لقد كان دائماً مصدر ثقة في ريال مدريد وحمل أسم عاصمة إسبانيا في جميع أنحاء العالم , أنا أقترح أن يتم تسمية شارع بـ أسمه تكريماً له" , خوسيه مانويل غارسيا مارجالو وزير الشؤون الخارجية : "كان واحد من أفضل سفراء إسبانيا وترك الكثير لنا في طفولتنا" , كريستينا سيفوينتس مندوب الحكومة في مدريد , خايمي يسابتثكي المتحدث بـ أسم مدينة الحزب الإشتراكي في مدريد , ألفاريز ديل مانزانو العمدة السابق لـ مدينة مدريد جاءوا لـ توديع ألفريدو.

شخصيات أخرى

ميغيل كاردينال وزير الدولة للرياضة ورئيس لجنة التنمية : "أنه غير تاريخ الرياضة الإسبانية وجعل ريال مدريد أفضل من أي وقت مضى , خورخي بيريز الأمين العام للإتحاد الإسباني : "لقد كان موسوعة كرة القدم" , الرئيس خافيير رئيس إتحاد كرة القدم وأليخاندرو بلانكو رئيس مجلس أوروبا حضروا أيضاً لـ توديع ألفريدو.

كارلوس بتيني السفير الأرجنتيني لـ إسبانيا : "كان رقم واحد كـ شخص وكـ لاعب كرة قدم" , خوسيه ميرس : "أتذكره عندما كان شاباً لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لـ رؤيته على الملعب , جلست معه وأستمتعت وهو واحد من اللاعبين الأكثر إكتمالاً من أي وقت مضى".

كتب للتوقيع تم إحضارها من أجل وداع ألفريدو دي ستيفانو , يتم من خلاله كتابة ما يشاءون بـ أسمه المؤسسة أو النادي , مثل مدينة مدريد أو الإتحاد الإسبانية أو السفارة الأرجنتينية وأندية كرة القدم المُختلفة.

الصور



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 09/07/2014 عند الساعة » 09:49 AM