مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4506  
قديم 26/05/2014, 09:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
ريال مدريد يعرض العاشرة إلى المدريديين



ذهب ريال مدريد إلى مقر الحكومة الإقليمية لـ تقديم العاشرة لـ جميع مواطنين العاصمة , طوال الرحلة التي تسير بها الحافلة مع اللاعبين كان يُوجد في طريقها العديد من المدريديستا الذين نزلوا إلى الشارع لـ تحية بطل جديد لـ دوري أبطال أوروبا.

الفريق الأبيض مع فلورنتينو بيريز ذهبوا إلى الحكومة الإقليمية وألتقوا هُناك بـ إغناسيو غونزاليس , أول شيء فعله الفريق هو الذهاب إلى الشرفة وتقديم العاشرة للحشد , كان كاسياس وراموس ومارسيلو وتشابي ألونسو وأربيلوا وبيل هم أنتهزوا الفرصة وأخذ الميكروفون للتحدث للجمهور.

كاسياس : "نأمل أن نعود بها مرة أخرى في العام القادم"


- شكراً لكم على هذا الترحيب , هو فرح كبير للإحتفال بـ بطولة دوري أبطال أوروبا ونأمل في العام القادم أن نراها هُنا مرة أخرى وهذا ما يُريد جميع من في الفريق.


فلورنتينو بيريز : "لقد كانت نهاية الملحمة"

- بطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة هي لـ جميع من ينتمي إلى ريال مدريد ولكل المواطنين في مدريد.

- المدريديين في جميع أنحاء العالم سعيدين لأنها لم تهمل الإيمان بـ قميص ريال مدريد , من خلال ذلك والولاء من المشجعين يُعطينا القوة لـ مُواصلة كوننا أفضل نادي في التاريخ.

- كانت الليلة الماضية واحدة من المباريات الأكثر ملحمية في نهائيات دوري أبطال أوروبا , لاعبينا أعطوا كل شيء لديهم وكانوا في حدود قوته , تقديري أيضاً لـ أتلتيكو لـ مسيرته في دوري أبطال أوروبا.


إغناسيو غونزاليس : "كل ما يدخل هو جزء من أسطورة النادي"


- لقد كان ريال مدريد دائماً مُرادفاً للنضال والشرف والإيمان في الإنتصار , رأس راموس سوف يكون في حديث مُشجعي ريال مدريد دائماً , كل ما يدخل هو جزء من أسطورة النادي.

- أريد أن أهنئ الجميع وخصوصاً أفضل لاعب في المباراة النهائية دي ماريا , بعد فوزه في بطولة الكوبا ديل ري والعاشرة في أوروبا , ريال مدريد يُعزز أسطورته كـ أفضل فريق من أي وقت مضى.

بعد الخطاب , شمل الحفل عرض فيديو بـ أفضل اللقطات من المباراة النهائية في لشبونة وتبادل الهدايا , تلقى فلورنتينو بيريز لوحة تذكارية وقدم فلورنتينو بيريز نسخة طبق الأصل لـ الحكومة الإقليمية والذي أيضاً تلقى قميص موقع من جميع لاعبين الفريق وبـ رقم 1 وإسم إغناسيو غونزاليس.

إستكمالاً لـ الجولة في مدينة مدريد , رئيسة بلدية مدريد آنا بوتيلا , هنأت ريال مدريد عن جميع السكان المحليين وكما هو الحال في مدريد , قدم فلورنتينو بيريز نسخة طبق الأصل من كأس دوري أبطال أوروبا وقميص موقع بـ أسم آنا بوتيلا , تلقى فلورنتينو بيريز لوحة تذكارية.

قال رئيس الأبيض في كلمته : "قلت للاعبين أنا فخور جداً أن أكون رئيسكم وأنا أعلم حان الوقت للإستمتاع بـ العاشرة , لكن نحن سوف نفكر في الكأس القادمة وهذه هي ثقافتنا ووراثة حب ريال مدريد من الأب إلى أبنه سوف يكون أمر دائم ولذلك ريال مدريد هو نادي أبدي.


آنا بوتيلا : "نحن فخورين بأن لدينا فريق مثل ريال مدريد"


- بطولة دوري أبطال أوروبا يملؤنا بالسعادة , تهانينا للبطل نيابة عن آلالاف من السكان المحليين السعيدين , هذه المدينة تفتختر بأن لديها فريق مثل ريال مدريد , أيضاً أهنئ أتلتيكو مدريد.

بعد الزيارات الرسمية , أبطال أوروبا توجهوا إلى السانتياغو بيرنابيو لـ مُواصلة الإحتفال باللقب مع جماهيره.

الصور




RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية