مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4293  
قديم 08/05/2014, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يتسلى
يتسلى يتسلى غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
مشاركات: 557
تراجع غريب في آخر مباريتين ؟؟
والأغرب أنك تخوض هذه المبارياتين وأنت متخلف عن برشلونه بالترتيب وهو لم "يلعب" يبقى في المركز الثاني بمعنى كان لديك فرصة تخطف المركز الثاني من برشلونه في مباراة فالنسيا وتفرط فيها بسهولة .

من الإحتمالات التي تدور في مخيلتي أن الفريق يفضل كأس الأبطال على الدوري وهو الهدف ، لكنه يريد أن يلعب لعبته في إدخال القلق في نفوس فريق الأتلتيكو وإعطاء برشلونة الأمل في الدوري كذا يشتت الاتلتيك بين الدوري والأبطال حيث من الممكن أن يخسرهن معاً وبدل مهب خصمه واحد صاروا اثنين وبدل من الاحتمال أن برشلونه يتهاون في مباراته أمام الاتلتيك أصبحت من المستحيل بالعربي يبي يصابخ روسهم مع بعض ، وعلى قولت المثل : هوشة الاثنين من صالح الثالث .

يبدو أن لعنة كرت ألونسو أدخل الفريق في دوامة البحث عن حلول آيارامندي أمام فالنسيا أثبت فشله " يعاني من البط وتمريراته قاتلة ما يسلم بالشكل السليم " حضر كاسيمرو كبديل ولكن يبدو أن انشي لايعتبره بديل مناسب . وأمس شاهدنا ايسكو في أكثر من لقطة نازل ومتواجد في مكان الونسو .

**

اللي يغبن أمس مافيه تهديدات تذكر على كاسياس ، حتى فيه لقطة على كاسياس في الشوط الأول كأنه مال ومتحسف أنه داخل هالمباراة الخايسة .
بنزيما لاعب عنده لمسه ، مشكلته يحب أنه يصير كمبارس ، لاعب لا يحب تحمل المسئولية ، لا يجيد التحرك السليم والتواجد في المكان السليم ، أحيانا يضايق زملائه ، لاعب بلا هدف ولا طموح ، مهما انتقل إلى أي فريق سيظل بلا طموح .
نفس الكلام ينطبق على موراتا وناتشو ما عندهم لا هدف ولاطموح ولا لمسة ابداع وابتكار الحلول .
إذا فيه أحد يستحق النجومية البارح فهو لوكا ، ماشفته في لقطة واقف ماشاء الله عليه رابط خطوط الفريق ببعضها .

مادام أننا خسرنا أربع نقاط بسهولة وبفوضى تكتكية فهنا يجب أن نقلق على الفريق من الناحية النفسية