مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4253  
قديم 03/05/2014, 10:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "سوف نُقاتل من أجل الدوري حتى اللحظة الأخيرة"



- نحن لا نفكر في نهائي دوري أبطال أوروبا , نحن الآن نفكر في مباراة فالنسيا وسوف نُقاتل حتى اللحظة الأخيرة من الدوري , نحن نعرف ما حدث لـ فالنسيا ونأسف على ما حصل لهم حيث خسارة التأهل في آخر اللحظات أمر ليس سهلاً , لديهم فريق جيد ونوعية جيدة , علينا أن نكون حذرين ولن تكون مباراة سهلة ونحن بـ حاجة للفوز , من المُهم جداً الحفاظ على هذه القوة حتى النهاية.

- لقد قررت ما سوف أفعله مع الحارسين , غداً دييغو لوبيز سوف يلعب وإيكر سوف يلعب مباراة بلد الوليد ودييغو سوف يلعب مباراة سيلتا فيغو وإيكر سوف يلعب مباراة إسبانيول , لقد تحدثت معهم وإتفقنا على ذلك , كاسياس يحتاج للعب في هذا الشهر ولا يبدو من الصواب أن يترك شهر دون أن يلعب للتحضير للنهائي.

مودريتش لم يتدرب لأنه لديه إصابة في ربلة السابق ولكنها بسيطة , خضيرة سوف يكون مُتاح غداً وسوف يكون على مقاعد البدلاء , أربيلوا بدأ يتدرب مع الفريق هذا الأسبوع , دعونا نضع أفضل فريق ضد فالنسيا.

- سوف نكون حذرين مع خضيرة , مرحلة الشفاء والتأهيل كانت جيدة جداً وهو بـ صحة جيدة وبـ حاجة إلى اللعب , سوف يبدأ غداً على مقاعد البدلاء والأسبوع المُقبل سوف يكون لدينا مُباراة ودية في فالديبيباس وسوف يلعب بها.

- من الطبيعي عندما تسوء الأمور المدرب سوف يتحمل المسؤولية , يُقال أن الأمور تسير بـ شكل جيد في كرة القدم بـ فضل اللاعبين وعندما يكون هُناك أخطاء هو خطأ من المدرب , بداية الموسم لدينا لم تكن سهلة وكُنا نعثر على التوازن والتجانس وعندما وجدناه ظهرنا بـ شكل رائع , الآن المشجعين لديهم المزيد من الثقة بـ فكرتي.

- الشيء الطبيعي هو أن يلعب إيارامندي بدلاً من ألونسو حيث لديه القدرة أن يحل مكانه وعادة هو يلعب بـ نفس مركز تشابي , المرشح هو إيارامندي , لكن سوف نُحاول إستئناف بطاقة تشابي ألونسو ونأمل أن يتم إزالتها.

- أتلتيكو لعب بـ شكل جيد جداً ضد تشيلسي وقاموا بـ عمل جيد ضد برشلونة , هو فريق قوي ولديه جودة فردية كبيرة ولديهم لاعبين على مستوى قوي في أوروبا , نحن لا نعتقد أنهم فازوا بـ الدوري ونحن علينا أن نحقق الفوز في بقية المباريات , إذا فاز أتلتيكو بها سوف نُهنئهم.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية