مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4215  
قديم 30/04/2014, 08:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
راموس : "هذا الإنتصار هو السمة المُميزة لـ ريال مدريد"



- أهدافي لا تُهمني ولكن الشيء المُهم هو العمل الجماعي والوصول إلى النهائي , كانت هذه النتيجة عادلة جداً أمام البطل الحال وهُنا هو المكان الذي ينبغي أن يكون به ريال مدريد على الصعيد العالمي , هذا الإنتصار هو السمة المُميزة لـ ريال مدريد.

- لقد كانت مُباراة صعبة كما كانت في ملعبنا ولكن ربما كانت هُنا أصعب من النواحي النفسية والبدنية , لكن كُنت محظوظاً بما فيه الكفاية للمُساهمة بـ تسجيل هدفين للفريق في بطولة مثل هذه , هذا أمر طبيعي وهذه هي كرة القدم سابقاً ضد بايرن ميونخ أضعت ضربة جزاء ولكن اليوم الحال مُختلف ونحن نستحق التأهل.

- إنه حلم , لم يسبق لي أن حصلت على فرصة للعب في نهائي دوري أبطال أوروبا والآن يُمكنني تحقيق حلم الفوز بها , أردي أن أشكر المدريديسمو الذي كانوا معنا حتى في ميونخ وجميع وأولئك المدريديسمو في المنازل نرسل لهم التحية.


تشابي ألونسو : "كانت مُباراة مثالية"

- كان هذا اليوم مُهم بالنسبة للفريق وللنادي , كان آخر 3 سنوات نسقط ولا نصل إلى النهائي , اليوم أستطعنا الوصول إلى النهائي ونحن الآن نُريد تحقيق البطولة الأوروبية.

- نحن لدينا الجدارة للفوز على بايرن ميونخ , كُنا قادرين على السيطرة تماماً على المُباراة وكانت مُباراة مثالية من جانبنا , جئنا إلى هُنا والنية كانت هو أن نُقدم مُباراة كبيرة ونتأهل للنهائي.

- أمر سيء أن أحصل على الكرت الأصفر ولكن أتمنى لـ زملائي الفوز وأنسى هذا الكرت في نهاية المطاف , أعتقد أنها بطاقة غير عادلة ويبدو أن الحكم ظلمني , الوصول إلى النهائي هي وسيلة مُعقدة للغاية , نحن كُنا جيدين وكان علينا تحقيق الفوز لأن المشجعين يتطلع إلى أن نلعب نهائي دوري أبطال أوروبا.


بيل : "لقد لعبنا مباراة رائعة"

- لقد كُنا واثقين جداً وحققنا إنتصاراً كبيراً , كُنا نعرف أنها مُباراة في غاية الصعوبة ولكن لعبنا مُباراة رائعة دون أن نفقد التركيز لـ مدة 90 دقيقة , نحن سُعداء جداً مع ما نقوم به ولقد تأهلنا للنهائي وسوف نُقاتل من أجل الفوز بها.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية