مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4144  
قديم 26/04/2014, 06:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
إرادة زيدان



قرر زين الدين زيدان أن يرحل في نهاية هذا الصيف من ريال مدريد , لكن هذه هي تعتبر رحلة العودة مُجدداً , لأن الفرنسي لديه هدف واضح وهو إستكمال مشواره للتعلم كـ مدرب.

زيدان سوف يرحل من الفريق حتى يتمكن من إكتساب الخبرة اللازمة قبل خوض التحدي المتمثل في مسيرته وهي أن يكون مدرب ورئيس ريال مدريد في المستقبل.

رحيل الفرنسي سوف يكون من أجل أن يكون مدرب الفريق في المستقبل , رحيله لن يكون هو شيء من الصدمة بل بالعكس تماماً , كان ذلك مُتفق عليه بالكامل مع الرئيس فلورنتينو بيريز والفرنسي في كل هذا الوقت.

أنها فكرة من كلا الطرفين وهذه المغامرة الجديدة سوف تكون مفتاح الحل في تشكيل المدرب زيدان , بالتأكيد هي واحدة من أكبر أحلام رئيس ريال مدريد أن يكون قادراً على رؤيته وهو على مقاعد البدلاء في ريال مدريد كـ مدرب لـ ريال مدريد , سوف يكون ذلك تتويجاً لـ علاقة خاصة بين الإثنين مُنذ إنضمامه من يوفنتوس الإيطالي في يوليو 2001.

العديد من الوجهات والفرق التي تأتي مُؤخراً لـ زيدان ومن بين أبرزها هو موناكو الذي يدربه حالياً كلاوديو رانييري , قد وضعت أيضاً له مناسبات عديدة في فلك الفرنسيين , بالطبع هُناكك فرق لن يفوتها ولكن هو لا يزال مُساعداً لـ كارلو.

زيدان سعيد للغاية من التجربة الأولى على مقاعد البدلاء كـ مُساعد لـ كارلو أنشيلوتي وفي الواقع أصبح عنصر رئيسي في العمل اليومي في الفالديبيباس , زيدان نمى خلال دورة تدريبية خلال موسم وبـ مرور الوقت شهد على مقاعد بدلاء ريال مدريد كـ مُساعد مدرب , ليس من الغريب أن كارلو أنشيلوتي يتشاور مع زيدان في إتخاذ أي قرار.



Marca










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 27/04/2014 عند الساعة » 11:38 PM