مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4135  
قديم 26/04/2014, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "نحن نحارب من أجل الدوري والهدف هو الفوز في كل مباراة"



- نحن نُحاول أن نستعيد طاقتنا ويجب أن نركز على القتال من أجل الدوري وهدفنا هو الفوز في كل مباراة حتى النهاية وغداً هي واحدة من تلك المباريات , ليس من السهل أن نخسر الكثير من الطاقة للبايرن ولكن سوف نُحاول إستردادها.

- أنا لا أفكر في يوم الثلاثاء , لدينا مُباراة مُهمة جداً ضد أوساسونا ويجب أن نُحاول الفوز غداً , من المُهم بالنسبة لنا الدوري ولا أعتقد أن هُناك أشياء كثيرة سوف تتغير من أجل مباراة بايرن ميونخ.

- كريستيانو رونالدو أنهى المباراة بـ شكل جيد ضد بايرن ميونخ , تعافى جيداً وبـ حاجة إلى للعب وسوف يلعب غداً , سوف أجري بعض التغييرات ولكن ليست كثيرة جداً لأن هي مُباراة مُهمة للغاية بالنسبة للدوري , علينا أن نلعب مع الكثير من التركيز والطاقة لأن هذه المباراة ليست سهلة.

- لدينا بعض الشكوك حول مشاركة بنزيما حيث تعرض لـ ضربة في الكوع أو بيبي وهم تعبوا قليلاً , بيل بدأ التدريب اليوم بـ شكل ضعيف قليلاً , غداً سوف أقرر من سـ يلعب , بنزيما لديه شكوك وسوف أضع بدلاً منه بـ كل تأكيد موراتا الذي يعمل بـ شكل جيد جداً.

- في بعض المباريات أفضل أن ألعب بـ أربعة لاعبين في الوسط , العمل الدفاعي هو التضحية ويُمكن لأي شخص أن يفعل ذلك , مع بيل وكريستيانو وبنزيما يُمكننا أن نُدافع جيداً , نحن نُحاول الدفاع بـ المدافعين مع لاعبي الوسط وفي الهجوم أحاول اللعب على المرتدات ويكون المهاجمين الإثنين مركزين على اللعب في الأمام.

- التعافي لـ خضيرة يسير بـ شكل جيد وعلى ما يُرام وهو يتدرب مع الفريق بـ شكل قوي ويتحسن , نحن لا نعرف متى سوف يكون مُستعداً ولكن نأمل أن يتمكن من اللعب قبل نهاية الموسم.

- أنا سعيد هُنا في ريال مدريد وأنا محظوظ بالعمل في أفضل نادي في العالم ومكاني هُنا.

- أنا أحب كثيراً طريقة غوارديولا حيث لديه بعض الأشياء الجديدة في كرة القدم وكان لديه أسلوب واضح مع برشلونة , بايرن ميونخ سوف يُحاول العودة وسوف تكون المباراة أكثر تعقيداً وهم يقومون بـ عمل واضح , آمل الأشجار أن تحترق يوم الأربعاء عندما نُغادر وليس الثلاثاء.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية