مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4122  
قديم 24/04/2014, 09:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يتسلى
يتسلى يتسلى غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
مشاركات: 557
مبروك الفوز

بعد ما شفت ردودكم بعد الفوز قلت
" وبنزيما "
ما أحد تطرق له إلا قبل المباراة من الأخوين Madr!d "محمد" ووهب الريس ..
ياجماعة يستاهل البنز المديح والثناء ، مشكلة بينزيما شيئن واحده متعلقه فيه والآخرى ليس له حيل بها ، الأولى أنه لاعب كسول وربما هذا عائد للسبب الثاني أن الأعلام والجماهير ماعطته حقه .
**
أزعجتني الرعونة أمام المرمى وإلا كان حسمت من الذهاب ، لكن لعله خيرة .

نوير أخطابوط ولد الذين بكل مكان بالمرمى تلقاه .
**

ياربااااااااااااااااااه كيف تقنع عشاق بيب ؟
من أقوالهم : ماتوقعت كارلو أجبن من كذا .
من أقوالهم : الريـال فريق هجومي ومهب الريـال اللي يدافع .

تشرح لهم ومن هنا إلى باتسر وأنت تشرح لهم أن بيب متميز واستثنائي وأسلوبه ما ينفع معه إلا التقفيل الدفاعي لأنك لو فتحت له الملعب راح تاكله علقة .
يروحون ويجون على أن الريـال جبان مع أن الريـال ليس وحده اللي لعب بهذا الأسلوب .
تقولهم أن بيب أسلوبه خطير في جعل لاعبيه يلعبون بدون كورة وفتح الثغرات وتبادل الكور البينية القصيرة وتنويع اللعب مع العمق والاطراف والتمريرات والضغط على الخصم وسرعة افتكاك الكورة وعزل خطوط الخصم عن بعضها ووووووو إلخ
بس ولو معكم كريس وبنزيما ودي ماريا وبيل وايسكو

عموما هو جدل بيزنطي ليس له نهاية ، إنما المفيد أن بيب حالة استثنائي مع برشلونه وموضه ربما ستنتهي لأن الواقعية في اللعب هي من ينتصر وليس اللعب الاستعراضي والاستحواذ .

سالفة الاستحواذ والسيطرة كانت سابقا مبهرة وشيء جديد يعتبر على العالم "فيما يبدو لي" لذا ظهرت السخرية من مورينهو مع تشلسي عندما فاز على برشلونه وأصيب النقاد بذهول كيف فريق يسيطر على الملعب طول وعرض ويقدم متعة ويخسر ، من هنا ابتداء الهجوم على أسلوب مورينهو ، إلا أن الظاهرة بدأت تنتشر بين المدربين وبدأت الفرق تستخدم هذا الاسلوب في مواجهة برشلونه أو البافاري لن تستطيع مقاومته إلا بهذا الأسلوب أم غير ذلك فيعتبر تهور . لذا مثلما أعجب النقاد والمحللين بطريقة بيب سيأتي اليوم الذي يدعونه للتخلي عن أسلوبه لأن الواقعية والمنطق يفرض نفسه . ففكرة الاستحواذ والسيطرة مثلما كانت مثيرة وتدعو للدهشة إلا أنه لا توكل عيش في النهاية .