مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4082  
قديم 22/04/2014, 10:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
تشابي ألونسو : "أنا واثق المشجعين غداً سوف تنتظرنا في كونشا إسبينا"



- دعم الجماهير أمر ضروري غداً بالنسبة لنا , نحن لم ننسى بعض المباريات في الدوري أو ضد دورتموند في العام الماضي عندما كان هُناك حشد كبير من جماهيرينا في في كونشا إسبينا ,أنا واثق من المشجعين غداً سوف تنتظرنا في كونشا إسبينا , الدعم من المدرجات في هذه المُباريات هي دائماً تسُاعدنا.

- نحن بـ حاجة إلى إشراك الفريق بأكمله لأننا نعرف أن من المهم أن نُهاجم ونُدافع بـ شكل جماعي , إذن نحن يجب أن نكون معاً كـ 11 لاعب ونحن في سوف نلعب مباراة في الميدان وسوف يلعب المشجعين لعبتهم في المدرجات لـ مُساعدتنا.

- نحن لن نكون ضحايا بايرن ميونخ , هو مُنافس كبير ولكن نحن في وقت جيد ولا أرى أن هُناك فريق مُفضل للتأهل , هذا الشيء ليس له دور في مصلحتنا ويُعتبر ضجيج خارجي وليس داخل في غرفة خلع الملابس لدينا.

- لا يُوجد مقارنة بين هاينكس وغوارديولا , البايرن هو فريق , غوارديولا لديه مُختلف المخططات والمزيد من المرونة لـ لاعبيه , في العام الماضي البايرن كان فريق قوي وصنعوا التاريخ مع هاينكس لذلك لا يُوجد مقارنة لكل مدرب لديه طريقته الخاصة.

- لا يُوجد لاعب يقف عليه البايرن هم يتنافسون على أعلى مستوى ويعرفون كيف يلعبون في مثل هذه المُباريات , نحن لدينا دافع وهو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونه.

- يجب علينا أن نلعب مُباراة كاملة , الإستحواذ سوف يكون مُتقارب بين الفريق , علينا أن نُخطط للمباراة ومعرفة كيفية إلحاق الضرر بهم , الأحاسيس جيدة بعد المباراة الأخيرة من الكأس ولدينا دافع ورغبة مُطلقة غداً.

- أنها ظروف مُختلفة بين مباراة العام الماضي أمام بروسيا دورتموند , هذه هي مُباراة مُختلفة وهدفنا هو الخروج بـ الفوز في المباراة غداً لأنه أفضل طريقة أن نذهب إلى ميونخ ونحن لدينا نتيجة جيدة.

- كريستيانو سوف يلعب إذا كان جاهز 100% , بالنسبة لنا هو لاعب مُهم ونحن بـ حاجة إلى اللعب جيداً وهذا سوف يُعطينا إنفجارية كبيرة والقدرة على خلق الفرص وتسجيل الأهداف.

- بيل أصبح مُهماً في أول موسم له في نادي جديد ودوري جديد والأداء لا يزال لديه مُرتفعاً ونأمل أن يظل كذلك للفترة المُتبقية من الموسم الحالي ونحن جميعاً سُعداء للغاية معه.

- هاورد ويب يبدو أنه حكم عظيم ويُمكن أن يقود المباراة بـ شكل هادئ ومضمون.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية