مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3957  
قديم 13/04/2014, 01:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بيبي : " آمل أن يكون هذا الأسبوع الذي نُعطي به الفرح للجماهير"



- آمل أن يكون هذا الأسبوع جيد بالنسبة لنا , نحن يُمكننا أن نُعطي الفرح للجماهير , الدوري الإسباني فرصتنا جيدة بها ويُمكن أن يفقدوا المنافسين المزيد من النقاط , سوف نُحاول أن ندخل أقوياء في المباريات المُتبقية.

- عملنا طوال العام وسوف نُواصل بـ القيام بذلك في الدوري والذي لا تزال فُرصتنا قائمة للفوز بها , علينا أن نُقاتل حتى النهاية وهذا ما قُلناه بعد المباراة إشبيليه وهذا ما سـ نقوم به.

- آمل أن يعود كريستيانو رونالدو ونأمل أن الله يُساعده على أن يكون هُناك ويُمكنه مُساعدتنا , كريستيانو رونالدو لديه العديد من الأهداف هذا الموسم ونُريده أن يكون معنا ومن المُهم أن نستعيده وهو في حالة جيدة لـ نهاية الموسم.

- علينا أن نذهب أمام برشلونة بـ كل قوة ومع كثافة ونلعب على طريقتنا وبالتأكيد بـ دعم من جماهيرنا نحن سوف نُحاول أن نُقدوم كل شيء للفوز بـ هذه المباراة , التأهل أمام بايرن ميونخ سوف يكون مُعقداً وهم من الناحية النظرية المرشحين للفوز , المباراة الأولى في ملعبنا مع جماهيرنا وعلينا أن نلعب أقوى ما فعلناه مع دورتموند , سوف يكون التأهل أمر رائع ونأمل أن نصل إلى النهاية.


ناتشو : "علينا تحقيق الفوز في كل مباراة"

- أنا سعيد بـ هذا الفوز وعلينا أن نفعل ذلك بعد الآن , لعبنا مباراة جيدة والحفاظ على الفوز له أهمية بالنسبة لنا ونحن علينا أن نفوز في كل المباريات بالدوري , اليوم لعبنا مباراة جيدة ولدينا المزيد من الحوافز , كان علينا تحقيق الفوز وذهب كل شيء بـ شكل جيد وحصلنا على النقاط الثلاث.

- أن ألعب كـ قلب دفاع ولكنني يُمكنني أن ألعب كـ ظهير والشيء الجيد هو أن لدي المزيد من الفرص للعب , كل شيء جيد بالنسبة لي أن ألعب , كُنت مُناسباً لـ تقديم الدعم الهجومي ونحن كُنا مؤمنين بـ تسجيل المزيد من الأهداف في هذه المباراة.

- أعتقد أن وجود الشباب للغاية في النادي والفريق والشباب هم أشخاص تنافسيين وأولئك الذين لعبوا قُمنا به بـ شكل جيد , أعتقد أن المدرب سعيد ونحن بـ دافع كبير جداً لـ نهائي الكأس وهو يوم مثالي للفوز باللقب.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية