مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3373  
قديم 15/02/2014, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
خيسي : "أنشيلوتي ساعدني أن أكون أفضل في الناحية التكتيكية"



ما هو أفضل ما لديك من ذاكرتك في كرة القدم ؟

لدي ذكريات جميلة جداً في كرة القدم خاصة أول بطولة أوروبية تحت 19 سنة وأتذكر أيضاً عندما كُنت طفلاً شغوف لـ هذا النادي وأحببت العديد من اللاعبين مثل زيدان وفيغو وريبيرتو كارلوس ...

الموسم الماضي كان رائعاً لك في ريال مدريد الكاستيا بـ 22 هدفاً في 38 مباراة , كيف تصف نفسك كـ لاعب ؟

كان دوري مُهم جداً وصعب جداً لأننا بدأنا بـ طريقة مُعقدة ومن ثم إنتهينا بـ شكل جيد , أنا لا أحب أن أصف نفسي كـ لاعب وأنا أفضل لـ وصف الناس الذين يعرفون كرة القدم وأنا أتعلم كل يوم.

من الذي ساعدك أكثر في التكيف بالفريق الأول ؟


عندما وصلت إلى الفريق الأول الوضع في غرفة الملابس كان جيد للغاية والجميع ساعدني بما فيه الكفاية.

ما هي أصعب التحديات في مركز بالميدان ؟

يعتمد على المباراة , أحياناً عندما تنزل على أرضية الميدان وأنا أضع تحديات لـ نفسي حيث أن لا أفقد الكرة وأنا ألعب بـ شكل سهل دائماً ولا أفشل بـ تمريرات عديدة.

يبدو أن ثقة كارلو أنشيلوتي بك أعطتك أشياء , كيف ساعدك في تحسين اللعب بالنسبة لك ؟


لقد ساعدني كل هذه الشهور أن أضع نفسي في أفضل موقف من الناحية التكتيكية , هو المدرب الفائز الذي يُريد دائماً أن يلعب الفريق بـ أفضل ما لديه وهذا أمر مُهم جداً.

العديد من مشجعي ريال مدريد يتوقعون منك الكثير , كيف يُمكنك التعامل مع هذا التوقع ؟


أغتنم الفرصة جيداً لأنها دائماً داعمة , هذه الهواية صعبة جداً وكل مباراة الجميع ينظر بـ شكل مُستم وليس فقط للاعبين الشباب ولكن أيضاً بالنسبة لأولئك الذي يلعبون للفريق ونحن نُحاول أن نبذل قصارى جهدنا.

كيف اللعب في مثل هذا الفريق المليء بالنجوم ؟

غريب في البداية ولكن أثق بـ نفسي وأرى ما أفعله أيضاً وأحاول أن أكون طريقة لعبي أفضل وأعتبر نفسي شخص طبيعي.

قد تحدثت في مُناسبة عن إعجابك الخاص بـ كريستيانو رونالدو , ماذا تعملت منه ؟


كريستيانو رونالدو لديه أشياء كثيرة أتعلم منه كل يوم , هو الأفضل في العالم ويستحق الجائزة الكبرى لأنه لاعب عظيم ومهني للغاية وما تعلمت منه هو الطموح الذي لديه كل يوم.

كيف لك أن تعيش هذا الموسم في الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد يُقاتل مع ريال مدريد وبرشلونة ؟

أنها لا تكرر مثل كل عام , لكن قد تأتي أيضاً لأفضل بالنسبة لنا أن هُناك فريق آخر يُقاتل ونحن علينا أن نُعطي 100% أو 120% حتى 200% , أتلتيكو مدريد فريق كبير ولكن نحن نعتمد على أنفسنا.

هل لاحظت فرق كبير مع تغير الوضع ؟


ما يُمكن أن يتغير أن هُناك المزيد من المشجعين في الملعب وعليك أن تسرع بالتفكير واللاعبين لديهم موهبة وهم فعلاً جيدين وعادة ما يكونون أسرع.

كيف كُنت تعتقد أنك يُمكنك أن تستفيد في ريال مدريد من مُساهمة الشباب مثلك : موراتا - إيسكو - كارفاخال - إيارامندي ؟


إعطاء الأمل والفرصة وعندما يدخلنا المدرب في الشوط الثاني نحن نحاول مُساعدة الفريق لأن هذه هي العقلية مُحاولة ومُساعدة الفريق.

العديد من هؤلاء اللاعبين هم زملاء لك في إسبانيا الذي يبذلون مرحلة مثالية من التصفيات المؤهلة لـ بطولة الأمم الأوروبية 2015 تحت 21 سنة , ما يجلب لك اللعب في شباب إسبانيا ؟

أمر مُهم جداً , إذا مع الفريق الأول لا تفعل بـ شكل جيد فمن الواضح أنه لن يثق بك لـ إعطائك الفرصة , أنا لدي فرصة للعب في أفضل فريق في العالم وأيضاً من الحلم والفرح والكثير من المشاعر القوية أن أدافع عن فريقي ونحن محظوظين لأن هُناك العديد من اللاعبين الذين لا يُمكنهم إرتداء هذا القميص.

هل ترى نفسك في فريق كبير في المستقبل ؟


هُناك العديد من اللاعبين الجيدين جداً وأنه من الواضح أن الجميع لديهم فرصتهم ونرى أرى أن علي أن أستمر في اللعب على هذا الطريق ولدي قليل من الحظ وأهم شيء أن يكون لديك فرصة وقليل من الحظ لـ تقديم مستوى جيد.

كرة القدم هي شغف كبير ولكن كُنت أيضاً مُتحمس للموسيقى , هل لك أن تتحدث عن هذه الهواية ؟


الموسيقى هي هواية مُهمة جداً لأنه يُساعدني خاصة عندما أنتهي من التدريب أو اللعب أو من الرياضة بـ شكل عام أنتقل إلى إستديو الموسيقى مع صديقي لأنه يُساعدني عن عزل نفسي عن كل شيء وأسترخي وعندما أغادر من هُناك وأذهب إلى بيتي مرة أخرى لأنني أشعر بأنني مُسترخي قليلاً وأنا حقاً أحب الموسيقى.

أخيراً , كيف تُريد أن تُذكر وأنت بـ عمر 20 عام ؟

في عالم كرة القدم الأمور صعبة جداً وأنا أريد أن أكون مُنتظم لـ سنوات عديدة وهذا العرض الكبير من هذا القبيل وهو بالنسبة لي هو أفضل نادي في العالم وأود أن أذكر بـ مثابة أسطورة في النادي واللعب والبقاء هُنا إلى الأبد.











RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية