مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3330  
قديم 09/02/2014, 10:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "بنزيما لاعب مُتكامل ومُهم جداً بالنسبة لنا"



- هذا الوقت هو مُناسب بالنسبة لنا لأن لدينا الكثير من التركيز وكانت المباراة اليوم مُختلفة لأن اللياقة لدينا أقل وعانينا لأن فياريال يلعب بـ شكل جيد ولكن لدينا خيارات جيدة في الشوط الثاني وقدمنا مباراة جيد , بنزيما لاعب مُتكامل للغاية ومُهم جداً بالنسبة لنا.

- الفريق في حالة جيدة ولدينا الكثير من المباريات ويجب علينا أن نكون يقظين ونفعل كل شيء صحيح , جميع المباريات صعبة ولدينا العديد من المباريات ولن يكون أمر سهل وعلينا دائماً أن نقوم بـ عمل جيد , سوف تكون مباراة يوم الثلاثاء صعبة ولكن بالتأكيد نحن سوف نقوم بـ عمل جيد لأن الديربي له تركيز عالي.

- بنزيما لاعب مُهم للغاية ليس لأنه فقط يُسجل ولكن لأنه يقوم بـ أشياء مُختلفة على سبيل المثال نحن اليوم بـ حاجة في الأمام أن نكون جاهزين في المنطقة لأننا على إستعداد لـ وضع الفريق المناطق وأحياناً أطلب منه أن يتأخر قليلاً ويفعل ذلك , هو لاعب كامل للغاية ومُهم جداً بالنسبة لنا , غياب كريستيانو يُحفز الآخرين لأنه لا غنى عنه بالنسبة لنا ولكن بدون البعض يبذل المزيد من العمل.

- خيسي هو على ما يُرام وجيد جداً ويقوم بـ مساعدة الفريق ويعمل بـ شكل جيد جداً وبالنسبة لـ عمره هو في حالة جيدة جداً وهو أمر جيد جداً بالنسبة للجميع , مودريتش هو لاعب مُهم لـ يُعطينا التوازن ولكن ليس لـ وحده بل مع الفريق معاً ومودريتش يعمل بـ جد وما حصل على ملعب البيرنابيو يستحقه.

- لقد كانت مباراة جيدة لـ بيل مثل الجميع ولم يكن الأمر سهل لأنني أفهم أن العمل بعد المباراة ضد أتلتيكو لم يكن سهلاً , بيل لعب مباراة جيدة وسجل هدفاً وصنع هدف وكانت مباراة على مستوى جيد بالنسبة له , أنا لا أغير مركز خيسي وبيل وهذه الأماكن هم أكثر راحة فيه وإتخاذ خطوات بالنسبة لهم والتحرك أفضل أيضاً.

- إيسكو في الإعتبار كل يوم لأنه عندما يلعب يظهر نوعية كبيرة في المُستقبل وسوف نحتاج إليه وكان اليوم ليس الوقت المُناسب لأنه كان علينا أن نُجري تغييرات بسبب الإصابات ولكن من المرجح أن سوف يلعب في المباراة القادمة , مارسيلو تعرض لـ ضربة في الظهر وكوينتراو لم يكن مُرتاح جداً وفضلت أن أستبدله لـ تجنب المشاكل.







RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية