مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3328  
قديم 09/02/2014, 09:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بيل : "مع هذا الإنتصار وضعنا الضغط على مُنافسينا في الدوري"



- لقد حققنا ثلاث نقاط مُهمة وأنا سعيد جداً بالهدف الذي سجلته ولكن الشيء المُهم هو فوز الفريق ونضع الضغط على مُنافسينا على لقب الدوري , الفريق جيد جداً ونحن نستمتع على العشب والأدلة هي في النتائج التي حققناها.

- لقد سجلت هدفاً رائعاً وصنع هدفاً ويسرني ذلك جداً وأنا مُتاح للمدرب للعب المباريات المُقبلة وأعمل بـ جد على الميدان وفي كل تدريب وكل مباراة للفريق ثم يأتي المدرب لـ يتخذ القرار , كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ومن الطبيعي نُلاحظ غيابه , أهم شيء هو الحصول على النقاط الثلاث.






كارفاخال : "ي كل مرة نحن أكثر إستقراراً ونلعب بـ شكل أفضل"



- نحن في المراكز الثلاثة الأولى ويُعتمد علينا للفوز في الدوري وفي كل مرة نحن أكثر إستقراراً ونلعب بـ شكل أفضل ونحن قمنا بـ تحسين الدفاع بـ شكل جيد رائع وخصوصاً في الشهر الماضي , الفريق أيضاً هو مُريح بدون الكرة ونحن نتجانس مع أفكار المُدرب ببطء ولكن لا يزال هُناك الكثير من العمل والشهرين القادمين سوف تُقرر كل شيء تقريباً وعلينا أن نذهب للمباريات والهدف هو الوصول إلى النجاح.

- لقد كانت مُباراة اليوم صعبة ويوم الأربعاء الماضي أيضاً الفريق قد بذل الكثير من الجهدي البدني والعقلي , مباراة الكأس القادم سوف ندخل لها ونحن لا نُفكر بـ النتيجة التي حققناها في الذهاب وكأنها 0 - 0 ومُحاولة الفوز كما نفعل في كل مباراة.

- المدرب هو من يُدير كل شيء وهو يُوزع الجهود على حد السواء وأيضاً يُوازن بين جاهزيه الجميع وإعطاء أقصى ما لدينا في كل مباراة , لم أكن أتوقع أن أعود في وقت مُبكر على هُنا وعملت الكثير في السنة الماضية ولكن الآن المدرب يُعطيني الكثير من الثقة وأنا أحاول أن أعمل وألعب بـ شكل جيد.

- بيل سجل هدفاً وصنع هدفاً وهو يُعطينا الكثير , خيسي جيد للغاية وسجل العديد من الأهداف والمُساهمة للفريق ونأمل أن يبقى على هذا النحو وهو موهوب جداً , نأمل أن مارسيلو وكوينتراو لم يحدث لهم شيئاً خطيراً وربما يعودون للمباراة القادمة , كريستيانو رونالدو لاعب مُهم جداً بالنسبة لنا وهو الأفضل , اليوم كانت لدينا مباراة مهُمة جداً وفعلنا كل ما هو مُمكن للفوز.





RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية