مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2633  
قديم 14/12/2013, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "أنه وقت جيد للغاية بالنسبة لنا , لدينا القوة والتناغم"



- أوساسونا فريق صعب للفوز على ملعبه , أنهم يملكون الكثير من التنظيم ولكن من المهم أن نركز على المباراة ونبذل قصارى جهدنا لـ تحقيق الفوز , موقف الفريق جيد ونحن واضحين في المباراة وهو توقيت جيد بالنسبة لنا وعلينا أن نواصل لأن الموسم طويل ويجب أن نعطي الإستمرارية في اللعب والنتائج.

- أنا لن أضع تشكيلة ليست مُختلفة كثيراً عن مباراة كوبنهاغن , بعد يوم الثلاثاء اللاعبين في وضع جيد ونحن نفعل ذلك دائماً , قمنا بـ تحسين الفريق بعد المباراة ضد رايو والآن لدينا القوة والتناغم ونتخلف كثيراً.

- لقد تحدثت مرات عديدة بشأن مسألة الكرة الذهبية , كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهببية ونأمل أن يفوز بها في النهاية , كريستيانو رونالدو في حالة جيدة ولديه القدرة بالتسجيل مع إستمرارية ولديه ثلاث أو أربع سنوات وهو يسابق الأرقام بـ شكل رائع وبالنسبة لنا هو مُهم جداً ويسرني أن تم التصويت له كـ أفضل لاعب في العالم من قبل مجلة [ World Soccer ].

- لقد تحدث مرات عديدة مع تشابي ألونسو بـ شأن مسألة التجديد حتى نعرف أنه يُريد البقاء أم لا ولكن هو الذي سوف يتخذ القرار الصحيح بالنسبة له , فاران حالياً في وقت راحة والآن يعمل بـ شكل فردي حتى نهاية العام ونأمل في أوائل يناير يُمكنه العمل مع الفريق.

- لقد تحدثت إلى دي ماريا لأنه لم يسمع المؤتمر الصحفي الذي عُقد في كوبنهاغن ولم يأتي إلى مكتبي وهذا يعني أنه مرتاح ويُمكنه اللعب غداً , فالكاو لاعب رائع ولكن في الوقت الحالي نحن سعداء جداً مع جميع المهاجمين لدينا ونحن سجلنا العديد من الأهداف.

- مباريات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا مُهمة ودائماً ما تكون صعبة ويُمكن أي فريق أن يُعقدك وهُناك فرق بـ نوعية مُختلفة وبعضها أكثر خطورة من غيرها ولكن لا شيء سهل , لدينا أربع مباريات ويجب أن نحصل على كل النقاط المُمكنة والفوز في الأربع مباريات سوف يكون جيد بالنسبة لنا.









RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 14/12/2013 عند الساعة » 02:34 AM