مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2632  
قديم 14/12/2013, 12:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
فلورنتينو بيريز : "من الظلم أن لا يحصل رونالدو على الكرة الذهبية"



- نحن نعيش في زمن أن ريال مدريد راضياً على المسار الذي يقطعه في فرق كرة القدم وكرة السلة ونحن على ثقة بـ لاعبينا والمدربين لدينا , نحن نعلم أن لدينا طريق طويل لـ نقطعه وهُناك مُنافسين كبيرين ولكن نحن نعتمد على الموهبة والإلتزام من لاعبينا ونحن نعتقد أن هذا هو الدور الذي يجب أن نفعله لـ يكون لائق لـ ريال مدريد , علينا أن نستمر في العالم لأن هُناك العديد من الأشهر القادمة ويواجهنا تحدياً صعباً ولكن أنا مُتفائل.

- أنا مُقتنع بأن كريستيانو رونالدو سـ يفوز بالكرة الذهبية لأن من الظلم عدم فوزه ويعلم الجميع بأنه الأفضل في العالم , كل ما أريده أن يستمر تشابي ألونسو في ريال مدريد وأنا والمدرب نُريد ذلك.

- علينا أن نشكر وسائل الإعلام لأنكم تُساعدونا على أن نكون أفضل في كل يوم مع المعلومات التي لديكم والتحليل وحتى الإنتقادات سواء في كرة السلة وكرة القدم وبـ شكل عام , أعتقد أننا قمنا بـ تحسين علاقتنا معاً وأنا مُتأكد من أننا سوف نجعلها أكثر مرونة ولا يكون بين ريال مدريد وبينكم أي خلاف لأن هذا النادي هو الأكبر في التاريخ وذلك بـ فضل لاعبينا والحب الغير محدود الذي كان دائماً على جانب هذا الشعار , نأمل هذا العام أن ننمو ونحقق الإنتصارات مع أولئك الذين لديهم الأحلام.

- أعتقد أننا قريباً سوف نكشف عن المشروع للملعب الجديد , إن النادي سوف يرضى يُريد إرضاء العديد من المدريديستا مُنذ زمن وهو جعل الشباب يقودون الألتراس سور وهو القرار الذي قمنا بـ إختياره بالفعل وسوف نقوم بالقيام به قريباً.

- أريد أن يكون عيد الميلاد هذا سعيداً للجميع وأن يمر عام 2014 وأنتم على صحة وسعادة والعاشرة نحن نحلم بها جميعاً ونحن ريال مدريد ونريد أن نروي واقعة جديدة للأسطورة.











RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 14/12/2013 عند الساعة » 02:30 AM