مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2047  
قديم 12/11/2013, 09:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يتسلى
يتسلى يتسلى غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
مشاركات: 557
صباح الخير يا ملوك

أخوي CR7 2012 بالنسبة لهبوط مستوى ديغو لوبيز وكاسياس لم يختبر على قولك . فشيء طبيعي لما خلاص كلاً عرف وضعه لوبيز للدوري وكاسياس للأبطال لدرجة أن أخر مباراة كاسياس جالس في دكة الاحتياط بالصف الأمامي وفي المباريات السابقة كان يجلس خلف مع ارتسام عدم الرضى على ملامح وجهه بوضعه على الدكه .

وعلى فكرة لا أرى هبوط كما تقول بس المشكلة عندك دفاع مهب قادر ينظم نفسه بشكل جيد مع أنهم كعناصر جييدين جداً ، حتى بيبي أصبح أهدى من ذي قبل يلعب بأريحية كبيرة . مرة أخرى المشكلة في التنظيم الدفاعي والدليل آخر مباراة (نسيت اسم الفريق المقابل) لاعب يتجاوز ثلاث لاعبين في منطقة ضيقة جداً على حدود منطقة ال18(متجمعين عليه) ويسدد بأريحية قبل أن يتصدى لوبيز بأعجوبة عندما طار لها وأخرجها ركنية .

---

على فكرة : أمس قرأت تغريدة يقولك احتمال بلاتر يقابل كريس من أجل الاعتذار له ومحاولة ثني كريس عن عدم الحضور .
السؤال : هل لو حضر هل سيفوز بالجائزة ؟ أم أن الفيفا يستغل اسم كريس في الترويج للجائزة ؟
بصراحة الفيفا أوقع نفسه في حرج عندما حصر الجائزة لأربع مواسم بين ميسي وكريس وكأن المواهب انقضت ولم يتبقى سوى الاثنين ، وزيادة في الحرج من المتوقع أن يفوز بالجائزة ربيري لحصوله على الثلاثية والمحرج أن شنايدر حصل على الثلاثية من قبل ولم يحصل على الجائزة والمحرج أيضا أن تسير الجائزة حيثما سار بيب مدرب البايرن فميسي حصل عليها تحت قيادته لثلاث مواسم وهاهي تتجه الانظار للاعب تحت قيادته ريبري . ومما زاد الطين بله سخرية بلاتر من رونالدو واستهجان الإعلام وريال مدريد والاتحاد البرتغالي وكريس ، مما جعل الجائزة بلا قيمة خصوصا مع ردات الفعل في الجائزة السابقة والشكوك التي كان تحوم حول التلاعب بالتصويت .
عذراً على الشطحه

اخر تعديل كان بواسطة » يتسلى في يوم » 12/11/2013 عند الساعة » 10:13 AM