مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2044  
قديم 11/11/2013, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094
-

الونسو
مودريتش - خضيره
كريس - بيل
بنزيما

سداسي مدمر .. والجميل ان كلهم بـ مستواهم .. يا خوفي فترة التوقف تأثر على مستوى بعض اللاعبين وعلى الفريق بشكل عام .. بالذات بنزيما ال مسترجل .. اضافه على كذا.. دكتنا فخمه - دي ماريا وايسكو ايارميندي كوينتراو وإلخ.. محظوظ انشيلوتي.

الممتاز في الموضوع ان مودريتش رهيب رهيب رهيب وخضيره نفس الكلام مجنون .. معهم الماسيترو! لا خوف على وسط الريال .. عودة الونسو غيرت مستوى خط وسط الفريق بشكل جذري! احبك يا الونسو.. بيل؟ تأقلم سريع مع كريس وبنزيما .. وشفنا بيل الرايع .. 5 اسيست و 3 اهداف للاعب لم يشارك الا في 4 او 5 مباريات كـ اساسي .. ججميل جداً .. الثلاثي ( رونالدو - بيل - بنزيما ) اذا استمر على هالمستوى راح نجرم بدفاعات فرق اوروبا ..!

الفاولات؟ الأفضل في ضل وجود بيل - كريس يلعب الفاول اللي ع اليسار - وبيل اللي ع اليمين ..


انا مع عودة راموس الى مركهز الأصلي ( ظهير ايمن ) لأن وقتها راح يكون عندنا سلاح هجومي فتاك .. بس بشرط؟ يكون عندك قلب دفاع كفو - تقدر تعتمد عليه! مب بيبي .

ثاني شيء راموس لا يقارن بـ اربيلوا و كارفخال كـ ظهير ايمن .. وإذا نسى مركزه - يقدر يرجع يتذكره .. شفناه ضد اليوفي في الشوط الثاني كيف كان .. اقصد مع المباريات راح يتألق في هالمركز .. عموماً انا مع بقائه في مركز قلب الدفاع .. بيبي ما تقدر تعتمد عليه قدام فرق قويه - زي البايرن و دورتموند - ارسنال .

لوبيز مستواه في هبوط .. مش لوبيز الموسم الماضي بلا شك! .. كاسياس بدع في لقاء اليوفي - بنفس الوقت كاسياس ما اختبر كثير .. لعب 3 مباريات هالموسم فقط! له هفواته نفس ما للوبيز هفواته .. عندنا حارسين رايعين .. لوبيز للدوري وكاسياس للتشامبينز .. انتهى . مع كامل امنياتي في خروج هذا المسرب من الفريق .


كريس؟ كرتنا الذهبيه ..! يا قمالك ياخي .. الله يخليك لنا بسس , فرحان جداً بوضع ميسي الحالي .. منافس رونالدو في الليغا كوستا - وفي الأبطال ابرا .. تعبت وانا اقول *الهرموني انتهى* .. اصابه مزمنه ومن هالحال واردى



الحمد الله على كل حال - وبالتوفيق

.




-