مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1776  
قديم 31/10/2013, 07:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أربيلوا : "كل من يحب كرة القدم مثله هو كريستيانو رونالدو"



- يجب أن يكون لدى بلاتر قليلاً من الإحترام خصوصاً عندما يكون لديك عمل في مثل هذا المقام , رونالدو هو معيار في عالم كرة القدم وكل شخص يحب كرة القدم يكون لديه كريستيانو كـ مثل له , بنزيما هو أفضل لاعب بـ الرقم 9 في العالم وريال مدريد.

- لقد سيطرنا كثيراً خلال أول نصف ساعة ولكن بعد ركلة الجزاء بالنسبة لهم الأوضاع لم تكن جيدة في الشوط الأول , أنا مُمتن للجماهير بسبب ثنائهم على دعمهم وألئك الذين يأتون ويتوقعون الأفضل وأشكر جميع المشجعين على محبتهم.

- يجب أن يكون لدى بلاتر القليل من الإحترام خصوصاً أنه يملك عمل في هذا المقام , الأشياء التي قاله علناً أخذت كل الإهتمام ولكن أنا لم أعرف ماذا كان يُفسر الكثير ولكن هل قادر أن يُفسر هو , هذه الأشياء لم أفهمها منه , كريستيانو رونالدو علامة فارقة في عالم كرة القدم وأي شخص يحب كرة القدم يكون لديه مثل وهو كريستيانو هو لديه شخصية عظيمة جداً وجاء إلى هُنا على أساس الشجاعة والشخصية وهو دافعاً إضافياً بالنسبة له.

- بيل لاعب عظيم وعليه أن يلتقط أكثر من الوتيرة والتكيف ولكن المستوى الذي قدمه هو جيد جداً بالنسبة للوقت الذي أستغرقه هُنا , أولئك الذين عملوا مع بنزيما لا يستغربون ذلك ونحن لدينا دائماً الثقة به وهو أفضل لاعب رقم 9 في العالم وريال مدريد.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية