مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5168  
قديم 31/08/2013, 08:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


نيغريدو: سعيد بتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق



أعرب المهاجم الإسباني الدولي ألفارو نيغريدو أحد النجوم الجدد لفريق مانشستر سيتي عن سعادته الكبرى بتسجيله للسماوي ومساعدة الفريق.

وسجل ألفارو في مرمى كارديف سيتي في الجولة الثانية من البريميرليج ثم عاد ليسجل في هال سيتي في الجولة الثالثة، فضلاً عن تسجيله هدف شرعي غير محتسب في الجولة الأولى ضد نيوكاسل.

وصرح نيغريدو عقب لقاء هال قائلاً: "المباراة كانت صعبة ولم نجد مساحات للتحرك، ولكن في الشوط الثاني نجحنا في اللعب شكل أفضل وتسجيل هدفين".

وأضاف نجم ريال مدريد السابق: "من حسن حظي أن أسجل أهداف وأساعد السيتي على الفوز، في الأسبوع الماضي لم يكن لهدفي تأثير على النتيجة ولكن هذا الأسبوع ساعد الفريق على الفوز بافتتاح التسجيل".

وعن الهدف الرائع الذي سجله يايا توريه قال نيغريدو :"يايا لاعب رائع ودائماً يظهر بشكل جيد في الملعب ويطور من نفسه دائماً، واليوم سجل هدفاً مبهراً".

وأشاد نيغريدو بدفاع السيتي ونجاحه في الخروج بشباكه نظيفة قائلاً: "كان لهال سيتي عدة فرص للتسجيل ولكن دفاع الفريق تماسك، وحافظ على شباكه نظيفة في المباراة، وهو ما ساعدنا على الفوز بالمباراة".

وبعد تكيف نيغريدو بشكل جيد مع الكرة الإنجليزية أعرب اللاعب عن أمنياته في إيجاد مكان في التشكيل الأساسي للفريق في المباريات المقبلة.

وتابع ألفارو قائلاً: "الدوري الإنجليزي يختلف عن الإسباني، الأداء هنا أسرع وفرص التسجيل في منطقة الجزاء متاحة أكثر في البريميرليج، وهذا لا يحدث كثيراً في الليجا".

وواصل نيغريدو: "سعيد بالأداء الذي أقدمه وبتسجيل الأهداف، لقد طلب مني المدير الفني لعب دقائق قليلة وأنا وافقت على ذلك".

وأنهى نجم إشبيلية السابق حديثه قائلاً: "سأواصل العمل بكل قوة وتركيز في الفترة المقبلة، وسعيد باستقرار الأداء الفني، وساعمل على تسجيل العديد من الأهداف للفريق في المباريات المقبلة".



نيغريدو: سعيد بتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق - Manchester City FC