مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5166  
قديم 31/08/2013, 08:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
السيتي 2

نيغريدو د65 و يايا توريه د90



هال سيتي 0



حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على حساب هال سيتي بنتيجة (2-0) بملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفي الفريق السماوي كل من الفارو نيجريدو ويايا توريه.

وبدأت المباراة على غير المتوقع بهجوم من هال سيتي الذي بدأ بالضغط على حامل الكرة، ووصل مبكراً إلى مرمى جو هارت في الدقيقة الرابعة ولكن المهاجم جرهام لم يحسن التعامل مع الكرة لتضيع أولى الفرص على الضيوف.

وعاد هال سيتي في الدقيقة السابعة بفرصة هدف مؤكد، بعدما راوغ اللاعب الوكو ليسكوت وانفرد تماماً بجو هارت ولكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيسر لتضيع فرصة هدف محقق من فريق النمور.

وجاء رد السيتي بعدها بدقيقتين عن طريق ركلة ركنية لعبت داخل المنطقة وارتقى لها كولاروف وحولها برأسه ولكن حارس هال سيتي أخرجها بصعوبة إلى ركنية جديدة.

وعاد الفريق السموي مرة أخرى عن طريق الكرات العرضية وهذه المرة من سيلفا إلى ليسكوت الذي لعب كرة رأسية قوية ولكن الحارس مكجريجور أخرجها إلى ركلة ركنية بصعوبة.

وفي الدقيقة 14 ظهر هال سيتي مرة أخرى في الجانب الهجومي بتسديدة خطيرة من كورين من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت قريبة للغاية من القائم الأيسر لجو هارت.

وهدأ اللعب نسبياً حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث حصل السيتي على ركنية لعبت داخل المنطقة وارتقى لها يايا توريه ولعبها برأسه ولكنها مرت فوق العارضة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني أجري بيليجريني تبديل بدخول نيجريدو وخروج دجيكو، وهو ما ظهر تأثيره الإيجابي على الفريق بسبب التحركات التي قام بها المهاجم الإسباني.

وبعد بداية الشوط بدقيقتين لعب سيلفا كرة رائعة خلف الدفاع ارتقى لها نيجريدو ووضعها برأسه ولكنها مرت بجوار المرمى.

دافع هال سيتي معتمداً على الهجمات المرتدة، وبالفعل حصل على كرة بالخطأ من زاباليتا وصلت إلى جرهام الذي سدد ولكن كرته مرت فوق مرمى مانشستر سيتي.

ورد السيتي سريعا بكرة عرضية رائعة من سيلفا قابلها نافاس بتسديدة طائرة ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس مكجريجور، ليستمر الضيوف في طريقتهم الدفاعية.

وفي الدقيقة 65 جاء الهدف أخيراً بعد هجوم منظم ووصلت الكرة إلى زاباليتا الذي لعب كرة عرضية من الجهة اليمنى إرتقى لها نيجريدو ووضعها برأسه في أسفل المرمى مسجلاً الهدف الأول للفريق السماوي.

وحاول هال سيتي أن يسجل هدف التعادل مبكراً بعد تقدم السيتي، وبالفعل قام بويد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بعيدة عن مرمى جو هارت.

ومع الدقائق الأخيرة من المباراة هاجم هال سيتي ودافع الفريق السماوي معتمداً على الهجمات المرتدة عن طريق ميلنر ونافاس.

وفي الدقيقة الأخيرة حصل السيتي على ركلة حرة أمام المرمى نفذها يايا توريه بشكل رائع، حيث سددها من فوق الحائط البشري لتصطدم بالعارضة وتدخل إلى الشباك مكرراً هدفه في مرمى نيوكاسل بالجولة الأولى، ولتنتهي المباراة بفوز السيتي بهدفين نظيفين.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة السادسة في المركز الثاني بإنتظار باقي نتائج الجولة الثالثة، فيما تجمد رصيد هال سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الـ 13.






تفاصيل المباراة

السبت 31 أغسطس 2013, 12:45م

ملعب الإتحاد عدد الجمهور46,500

دوري باركليز الإنجليزي الممتاز

الحكم

فيل دواد




الفِرق


مانشستر سيتي:
هارت، زاباليتا، كولاروف، ناستاسيتش، ليسكوت، فرناندينيو، توريه، سيلفا (نصري 65)، أجويرو (ميلنر 76)، دجيكو (نيغريدو 46)، نافاس

الإحتياطيين الغير مستعان بهم
بانتيلمون، كليشي، جارسيا، يوفيتش

إنذارات
فرناندينيو، ناستاسيتش




هال سيتي:
ماكجريجور، إلموهامدي، فيغيروا، تشيستر، ديفيز، كورين (بويد 75)، هادلستون، ليفرمور، الوكو (كوين 70)، غراهام، برادي

الإحتياطيين الغير مستعان بهم
هاربر، بروس، روزينور، ميلر، ماكشين

إنذارات
فيغيروا، ديفيز، كورين



السيتي يستفيق في الشوط الثاني ويهزم هال يثنائية - News - Manchester City FC