مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5014  
قديم 07/08/2013, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


أنباء عن عودة "أجويرو" قبل بدء الموسم



أجويرو سيعود قبل الموعد المُحدد

أفادت تقارير واردة من داخل نادي مانشستر سيتي، أن المهاجم الأرجنتيني "سيرخيو أجويرو" سيعود للتدريبات الجماعية قبل انتهاء الأسبوع الجاري، وذلك بعد تعافيه من إصابته في الركبة التي مني بها في نهاية مايو الماضي، وتحديدًا أثناء مشاركته في اللقاء الودي ضد تشيلسي الذي جرى في أمريكا وانتهى بفوز وصيف البريمييرليج بهدفين مقابل هدف.

وفي حالة لحاقه بالتدريبات قبل يوم السبت المُقبل، ستكون حظوظه قائمة للمشاركة في اللقاء الودي المرتقب الذي سيجمع الأثرياء بآرسنال في عاصمة فنلندا "هلنسكي" ضمن استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد الذي سينطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ومن جانبها، أشارت صحيفة ديلي ميل بأن مهاجم أتليتكو مدريد السابق أحرز تقدمًا ملحوظًا في علاجه من إصابته في أوتار الركبة، حيث كان من المفترض أن يكتمل شفاؤه في منتصف أغسطس، إلا أن استجابته السريعة للطاقم الطبي ساعدته عن التعافي قبل الموعد المُحدد لعودته.

ورغم ذلك، فلن يتمكن ألكون من الدفاع عن ألوان منتخب بلاده أمام إيطاليا في اللقاء الودي المُقرر له منتصف أغسطس، وذلك بعد أن استبعاده من القائمة من قبل المدرب الأرجنتيني "اليخاندرو سابيلا".

وفي سياق آخر، تأكد غياب المدافع "ناستاسيتش" عن الملاعب لمدة لن تقل عن الستة أسابيع، وذلك بداعي إصابته في الكاحل التي تعرض لها الشهر الماضي أثناء مشاركته أمام سندرلاند في نهائي كأس باركليز الآسيوي الودي الذي حسمه السيتيزينز بهدف نظيف حمل توقيع البوسني إدين دجيكو.



أنباء عن عودة "أجويرو" قبل بدء الموسم - Goal.com