مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5013  
قديم 07/08/2013, 12:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يسعى لضم ديفيد أستوري لتدعيم الدفاع



تناقلت وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية أخبار فريق مانشستر سيتي واستعداداته للموسم الجديد، بالإضافة إلى الحديث الدائم عن خطوات السيتي في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

السيتي يطارد ديفيد أستوري

البداية من صحيفة "فورزا إيطاليا" التي أكدت على اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع المدافع ديفيد أستوري خلال أيام لتدعيم خط دفاع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي لجأ للتفاوض مع أستوري بعدما أصيب ماتيا ناستاسيك وأصبح البدلاء في الجبهة الدفاعية قلائل وغير جاهزون.

وشبهت الصحيفة اللاعب الإيطالي بالمدافع تيتوس برامبل في أدائه مؤكدة على أن السيتي سوف يتعاقد مع برامبل الإيطالي.

ومن المتوقع أن يدخل السيتي في مفاوضات مع نادي كالياري الإيطالي للحصول على خدمات اللاعب خلال الأيام المقبلة.

نيغريدو يشيد بمانويل بيليغريني

وإلى صحيفة "مانشستر إيفننج جازيت" التي نقلت تصريحات النجم الإسباني ألفارو نيغريدو مهاجم مانشستر سيتي المنضم حديثاً من إشبيلية الإسباني.

فقد أشاد ألفارو بمدربه مانويل بيليغريني مؤكداً على أنه نجح مع فياريال وفي الموسم الوحيد مع ريال مدريد، حتى عندما درب مالاجا بإمكانيات مادية قليلة وبمشاكل كثيرة نجح مع الفريق.

وعلى جانب أخر كشف نيغريدو عن أمنيته بأن يكون مثل النجم البرازيلي رونالدو حيث قال: "منذ أن كنت طفلاً وأنا أحلم بأن أكون مثل رونالدو وأن أصل لما وصل إليه من مجد".

وواصل ألفارو قائلاً: "أتمنى أيضاً أن أكون مثل المهاجم الأرجنتيني الرائع جابرييل باتيستوتا وأن أحقق ما حققه مع منتخب بلاده ونادي روما".

جوليان دراکسلر يعترف بعرض السيتي

وأخيراً مع صحيفة "بيلد" الألمانية والتي نشرت تصريحات اللاعب الشاب جوليان دراكسلر حول إمكانية انضمامه لمانشستر سيتي.

فقد صرح اللاعب الشاب رداً على سؤال حول عروض من السيتي وريال مدريد قائلاً: "إنه قرار صعب أن تختار بين مانشستر سيتي وريال مدريد، الأمر ليس سهلا أن يأتيك عروض من أندية كهذه".

وكشف جوليان عن أنه لن ينضم مطلقاً لبروسيا دورتموند في حين أنه لازال يدرس العروض الأخرى التي أبرزها عرضي السيتي وريال مدريد.



السيتي يسعى لضم ديفيد أستوري لتدعيم الدفاع - News - Manchester City FC