مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5011  
قديم 06/08/2013, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كومباني: اليونايتد هو المرشح الأبرز للقب الدوري!



يرى فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي أن اليونايتد مازال هو المرشح الأبرز لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من تغيير السيتي واليونايتد وتشيلسي لمدربيهم هذا الصيف.

ويعتقد المدافع البلجيكي الدولي أو رحيل السير أليكس فيرجسون عن مانشستر يونايتد بعد 26 عاماً والتعاقد مع ديفيد مويس لن يؤثر كثيراً على فرص الفريق الجار في المنافسة على اللقب.

وقال كومباني: "أعتقد أن علينا إبقاء الترتيب كما هو من الموسم الماضي، اليونايتد حقق اللقب ولذلك سيبقى هو المرشح الأبرز، ثم نأتي نحن من بعده، ثم تشلسي وأرسنال وتوتنهام وليفربول".

وأضاف قائلاً: "هكذا تسير الأمور في كل موسم، ولكن لكي أكون محايداً فإن هذا الموسم سيكون مثيراً للغاية".

وأكد كومباني أن الفريق يضع الإخفاق الذي حدث خلال الموسم الماضي أمام عينيه من أجل تصحيح المسار وتلافي الأخطاء التي وقع فيها الجميع.

وقال اللاعب صاحب الـ27 عاماً: "أود أن أقول أننا أخفقنا في اللحظات الحاسمة، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي خير دليل على ذلك، كان من الممكن أن يكون موسماً جيداً ولكننا هدمناه بأنفسنا، ولا يمكننا أن نلوم أحد أخر، وحصلنا على المركز الثاني في النهاية".

وواصل تصريحاته قائلاً: "كانت خيبة أمل لأننا حققنا اللقب في الموسم السابق له، وكنا نريد الفوز باللقب مرة أخرى والاحتفاظ به، كما كان واضحاً أن المستوى في دوري أبطال أوروبا سيئ للغاية".

ويعتقد كومباني أن بيليجريني هو الشخص المناسب لخلافة روبيرتو مانشيني، حيث أكد أنه حصل على خط الدفاع الأفضل في الدوري خلال المواسم الثلاث الماضية، كما أنه دعم خطي الوسط والهجوم بالتعاقد مع فرناندينيو، الفارو نيجريدو، خيسوس نافاس وستيفان يوفيتيتش.

وعن هذا قال كومباني: "علينا أن نتعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم المدير الفني، وقد صرح أنه يريد لعب كرة قدم جذابة، ولكنه حصل بالفعل على قاعدة جيدة لأننا كنا دائماً فريق منظم للغاية".

وأضاف قائلاً: "التعاقدات هذا الصيف كانت مميزة، فعليك أن تدعم فريقك قبل كل موسم، وأعتقد أننا قمنا بهذا، لقد ظهروا بشكل مؤثر خلال جولة الفريق في هونج كونج على الرغم من صعوبة الملعب الذي لعبنا عليه".

وأنهى قائد السيتي تصريحاته بقوله: "اللاعبون الجدد لديهم عقلية جيدة وأستطيع أن أقول أنهم قاموا بعمل رائع حتى الآن".



كومباني: اليونايتد هو المرشح الأبرز للقب الدوري! - Manchester City FC