مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4884  
قديم 19/07/2013, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
السيتي يتعاقد مع نيغريدو رسمياً



يسعد نادي مانشستر سيتي أن يعلن عن تعاقده مع المهاجم الفارو نيغريدو، ليصبح التعاقد الثالث للفريق السماوي في سوق الإنتقالات هذا الصيف.

ويعتبر نيغريدو واحد من أكثر المهاجمين تأثيراً في الدوري الإسباني خلال السنوات الماضية، وقد حصل على المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الموسم الماضي برصيد 25 هدفاً، ويتفوق عليه فقط ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وراداميل فالكاو جارسيا.

وبعد تخرجه من أكاديمية رايو فايكانو قدم نيغريدو مبارياة قوية في دوري الدرجة الثالثة، ليقرر ريال مدريد التعاقد مع اللاعب الشاب عام 2005.

وعلى الرغم من كونه مولود في العاصمة مدريد إلا أنه لم يلعب أي مباراة على مستوى الفريق الأول في ملعب سانتياجو برنابيو، لكنه شارك بصفة مستمرة مع الفريق الثاني للريال والذي كان يضم كل من خافي جارسيا وخوان ماتا والفارو أربيلوا.



وبعد سنتين مع الريال حصل نيغريدو على فرصته للعب بشكل أساسي في الدوري الإسباني مع فريق ألميريا عام 2007، وسرعان ما ظهر إسمه بقوة بعدما سجل 32 هدفاً في موسمين.

لفت المهاجم الهداف أنظار أشبيلية الذي تعاقد معه عام 2009، وبالفعل نجح نيغريدو في تسجيل 70 هدفاً خلال 139 مباراة في أربعة مواسم قضاها بملعب رامون سانشيز بيخوان.

ولعب أول مباراة له على المستوى الدولي أمام أرمينيا والتي فاز بها المنتخب الإسباني بنتيجة (2-1) في تصفيات كأس العالم يوم 6 أكتوبر 2009، حيث شارك كبديل للمهاجم فيرناندو توريس.

وسجل أولى أهدافه مع منتخب إسبانيا بعد أيام قليلة في مرمى منتخب البوسنة، وهي المباراة التي فاز بها الإسبان بنتيجة (5-2) في مدينة زينيكا، حيث سجل هدفين وقام بتقديم تمريرتين حاسمتيّن لزملائه.

وكان نيجريدو عضواً أساسيا في فريق أشبيلية الذي فاز بلقب كأس ملك إسبانيا عام 2010، حيث حقق الفوز على أتليتكو مدريد الذي كان يضم سيرجيو أجويرو، بفضل هدف في الوقت بدل الضائع من خيسوس نافاس.

وعلى الرغم من تقديمه لأداء رائع لم تشمل قائمة المنتخب الإسباني إسمه في بطولة كأس العالم 2010، لكنه شارك في مناسبتين مع منتخب اللاروخا في بطولة يورو 2012 منها البدء بشكل أساسي أمام البرتغال في نصف النهائي، قبل أن يواصل الإسبان مشوارهم ويرفعوا كأس البطولة في كييف.

ولعب نيغريدو 14 مباراة دولية حتى الآن ونجح في تسجيل ستة أهداف، كما قاد نيغريدو مبارته الأخيرة مع فريقه السابق أشبيلية للفوز على فالنسيا بنتيجة (4-3) يوم 1 يونيو عام 2013، حيث سجل الأربعة أهداف لأشبيلية في المباراة.

سيرتدي نجم السيتي الجديد رقم 9 وينضم للفريق السماوي في هونغ كونغ خلال جولة النادي الصيفية.



السيتي يتعاقد مع نيغريدو رسمياً - Manchester City FC