مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2439  
قديم 02/07/2013, 07:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
فيرناندو لورينتي : "لقد جئت إلى أفضل فريق لـ مواصلة النمو"



- إن حلمي هو مواصلة النمو كـ لاعب وأعتقد أنني وصلت إلى أفضل مكان للقيام بـ ذلك.

- إن عملية التفاوض لم تسير على ما يُرام لأي من الطرفين وكان هُناك أشياء لم يقوم بها فريقي السابق بـ شكل صائب , هُناك الكثير من الناس تحدثت عن بـ شكل سيء وفي المباراة الأولى لي مع فريقي السابق كان هُناك الكثير من الإسائات لي وهذا شيء كنت لا أريده أن يحدث.

- يوفنتوس قدم كرة جيدة جداً الموسم الماضي وأستحق الفوز باللقب.

- لقد تحدثت مع كونتي وأعتقد أنه مُدرب لطيف وأنا سعيد جداً بالتدريب تحت قيادته.

- فريقي الحالي هو فريق عظيم وأنا وتيفيز لسنا وحدنا كـ مهاجمين , الجميع يُمكنه القيام بـ عمل جيد جداً وهُناك شيء واحد يقرره كونتي , الشيء المهم هو مساعدة الفريق على مواصلة الفوز والحصول على لقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة على التوالي سوف يكون شيء رائع للغاية.

- أعتقد اللعب في يوفنتوس سوف يُساعدني على تحقيق الأهداف , أستطيع أن أساعد يوفنتوس وسوف أحاول بـ كل وسيلة أن أحصل على الثقة والأمل وأن أبذل قصارى جهدي.

- بيرلو وتشافي وإنييستا ؟ أنهم لاعبين مذهلين ولا يمكنني المقارنة بينهم لأن كل لاعب بـ مهام مختلفة , آمل أن يُساعدني بيرلو على النمو كـ لاعب ويمكنني أن ألعب من الجميع هُنا وجميع من في النادي لاعبين كبار وأنا سعيد جداً للعب معهم.

- دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة للغاية ولكن علينا أن نمضي خطوة بـ خطوة وشيئاً فـ شيئاً , هُناك العديد من الفرق الصعبة وينبغي أن لا نُفسد ذلك بسبب الظغط , يجب علينا الإلتزام بالهدوء ونمضي خطوة بـ خطوة.



Marca